انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت بي ام دبليو M8 جران كوبيه الرياضية على مجموعة جديدة من التعديلات الرياضية لتصل إلى قوة 900 حصان من شركة جي باور الألمانية، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الخارجية لتعزيز الأداء الديناميكي للسيارة الرياضية.

منظومة الحركة في بي ام دبليو M8 جران كوبيه جي باور

تقدم النسخة الأساسية من بي ام دبليو M8 جران كوبيه بمحرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 530 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وقامت شركة جي باور الألمانية بإعادة بناء هذا المحرك مع استبدال القطع الداخلية بأخرى أكثر قوة مع تغيير نظام التبريد، وتركيب شواحن توربينية أكبر حجماً مع وحدة تحكم إلكترونية جديدة للمحرك.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

بفضل حزمة التعديلات الكبيرة التي حصل عليها محرك بي ام دبليو M8 جران كوبيه، أصبحت السيارة تقدم بقوة حصانية تصل إلى 820 حصان مع 1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، مع نظام عادم رياضي جديد، وتقدم شركة جي باور العديد من الخيارات المختلفة لتعديلات منظومة الحركة بقدرات حصانية مختلفة.

مواصفات بي ام دبليو M8 جران كوبيه جي باور

حصلت بي ام دبليو M8 جران كوبيه على حزمة من التعديلات الخارجية لتعزيز قدرات السيارة الديناميكية، مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون مثل مشتت الهواء الأمامي، وغطاء المحرك، والجناح الخلفي، ومشتت الهواء الخلفي حيث نشاهد منافذ العادم من ألياف الكاربون، وتحصل السيارة على عجلات رياضية بقياس 21 إنش.

بي ام دبليو M8 جران كوبيه

لم تكشف شركة جي باور عن تكلفة حزمة التعديلات الفرية لسيارة بي ام دبليو M8 جران كوبيه، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال بسبب إعادة بناء المحرك مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه بي ام دبليو M8 جران كوبيه

شاهد أيضاً:

المصدر: G-Power

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس GLE 63 Coupe Night PKG موديل 2024 (جديد)

قبل 4 أيام
690,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس C43 Coupe AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل 6 أيام
270,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس GLE 53 Coupe Night PKG موديل 2023 (جديد)

قبل شهر
590,000 ريال سعودي
الخبر

بي ام دبليو BMW 760i موديل 2024 (مستعمل)

قبل 3 أيام
640,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل