رولز-رويس موتور كارز تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض 5

المربع نت – “مع افتتاح صالة عرض رولز-رويس التي تجسّد هوية بصرية جديدة هنا في الرياض، يقوم هدفنا على تقديم تجربة استثنائية ومصمّمة وفقاً لمتطلبات العملاء بما يعكس أعلى مستويات الحرفية والفخامة لدى رولز-رويس. تشكّل صالة العرض الجديدة مساحةً مثالية لعرض سيارات رولز-رويس المتفوقة ولإلهام عملائنا بابتكار سيارات بيسبوك فريدة من نوعها”.

محمد ناغي، رئيس مجلس الإدارة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

رولز-رويس موتور كارز تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض 6

“يسرّني افتتاح صالة عرض رولز-رويس الجديدة في الرياض، والتي توفّر تجربةً تفاعلية سلسة وفاخرة لعملائنا الكرام، بما يعكس الجوهر الحقيقي لعلامتنا. وفي ظل التقدّم والازدهار الذي تشهده المملكة العربية السعودية، يُسعدنا تقديم مساحة استثنائية ومميّزة تم تصميمها لتلبية جميع احتياجات عملائنا المتميّزين. تمثّل صالة العرض الجديدة إنجازاً هائلاً في مسيرة التطوّر المستمرة لدار السلع الفارهة هذه”.

هنريك فيلهلمسماير، مدير المبيعات والعلامة التجارية لدى رولز-رويس موتور كارز

يسرّ رولز-رويس موتور كارز السعودية الإعلان عن افتتاح صالة عرضها الجديدة والمؤلفة من طابقين في الرياض، المملكة العربية السعودية. تشكّل هذه الصالة الجديدة خير دليل على التزام رولز-رويس بمنح عملائها السابقين والحاليين والمستقبليين فرصة لاختبار تجربة فريدة مع أفخم السيارات وأروعها.

كما تُعدّ صالة رولز-رويس الجديدة شهادةً على التزام العلامة الراسخ بتوفير تجربة تفاعلية فاخرة ومصمّمة حسب متطلبات عملائها المتميّزين. وقد صُمِّمت هذه الصالة لتعكس أحدث هوية بصرية تعتمدها العلامة من خلال الجمع بين التكنولوجيا الرقمية المبتكرة والتصميم الداخلي المريح والرحب وسط أجواء تتّسم بالرقيّ والترف.

تستعرض الهوية البصرية الجديدة لدى العلامة في منعطف استثنائي تسلكه رولز-رويس موتور كارز في طريقها للتحوّل إلى دار متميّزة للسلع الفارهة. فقد صُمِّمت هذه الهوية لتحاكي مجموعة من العملاء الشباب العصاميين والمستقلّين، إذ توفّر تجربةً تفاعلية بالكامل وسط أجواء دافئة ومريحة تتيح للعملاء اختبار منتجات العلامة والاستمتاع بمزاياها.

ومن أهم المعالم التي تكتنزها صالة العرض هو الأتيليه الخاص بتصميم وتكليف سيارات بيسبوك، حيث ينتقل العملاء إلى عالم رولز-رويس المفعم بالمفاجآت. يمكن للعملاء في الأتيليه استكشاف واختيار ألوان السيارات، والكسوات الخشبية، والجلود وصولاً إلى خيوط التطريز والأقمشة المصممة لتحاكي شخصياتهم ورغباتهم. لا تكتمل تجربة التكليف بتصميم سيارات بيسبوك من دون ركن الضيافة والاسترخاء، حيث تُعرض قطع فنية أخاذة تشجّع على تبادل أطراف الأحاديث وتشكّل مصدر إلهام للعملاء.

وتعزّز التكنولوجيا الرقمية المبتكرة وتركيبات الإضاءة المميّزة من روعة صالة العرض الجديدة، ما يجعل منها تجربة فريدة للعملاء ووجهةً مثالية لكل من يبحث عن تجربة فاخرة بكل معنى الكلمة.

رفع الستار عن رولز-رويس سبيكتر في صالة العرض الجديدة في الرياض
احتفالاً بهذه المناسبة المميّزة، تمّ رسمياً الكشف عن سبيكتر، الكوبيه الكهربائية فائقة الفخامة من رولز-رويس، للمرة الأولى خارج جودوود، المملكة المتحدة في صالة العرض الجديدة في الرياض.

وفي سعي رولز-رويس لتحويل جميع سياراتها المستقبلية إلى كهربائية بالكامل، أصبحت سبيكتر رمزاً للروح الريادية والرؤية العصرية التي تعتمدها العلامة، وها هي تُبصر النور في المملكة.

ولم يأتِ اختيار المملكة العربية السعودية للكشف عن سبيكتر من منطلق الصدفة، لاسيّما مع تحوّل المملكة إلى مركز للفخامة والابتكار. وبالتالي، أصبحت المملكة الموقع المثالي للكشف عن أول سيارة كوبيه كهربائية فائقة الفخامة في العالم، ويشكّل ظهورها الرسمي الأول في المنطقة بداية حقبة جديدة لرولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط، فيما تتحضّر العلامة لبناء السيارات الكهربائية حصراً بحلول نهاية العام 2030. وعبر الكشف عن سبيكتر في المملكة العربية السعودية، تبرهن رولز-رويس موتور كارز أيضاً عن دعمها لرؤية المملكة 2030، حيث تتصدّر الاستدامة سلّم الأولويات على جدول الأعمال.

“إنّه لشرف عظيم لنا أن نكشف عن سبيكتر أمام العملاء الكرام والأصدقاء الإعلاميين لأول مرة خارج جودوود، وذلك في صالتنا الجديدة في الرياض، هذا السوق المهمّ لعلامة رولز-رويس. هذه لحظة استثنائية في تاريخنا، حيث نقدّم لعملائنا في المنطقة فرصة للتعرف عن قريب على أول سيارة كهربائية بالكامل من رولز-رويس، تمثّل قمّة الابتكار والتصميم المذهل. نحن متحمّسون للإعلان عن بداية حقبة السيارات الكهربائية الفارهة لرولز-رويس موتور كارز في المملكة العربية السعودية”.

محمد ناغي، رئيس مجلس الإدارة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات
وقد عُرض في الصالة الجديدة بالرياض أسطول من الطرازات المذهل على غرار سيارة فانتوم باللون الأسود اللامع، وكالينان بالأخضر المائل إلى الزرقة، وبلاك بادج كالينان بلون كريستالي برّاق على لون ياقوتيّ، فضلاً عن جوست ذات قاعدة العجلات الممتدة وبلاك بادج جوست باللون الأزرق العربي. تشهد هذه السيارات الاستثنائية على التزام رولز-رويس بابتكار أروع وأرقى وأكثر السيارات ابتكاراً في العالم، ما يرسّخ سمعتها كشركة رائدة في قطاع السيارات الفاخرة.

رولز-رويس موتور كارز تفتتح صالة عرض جديدة في الرياض 7

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة