المربع نت – حصل الجيل الأخير من سوزوكي جيمني على الجزء الأكبر من شهرته بسبب العديد من التعديلات الرياضية الفريدة لتتشابه مع سيارة مرسيدس جي كلاس الفاخرة، ولم يقتصر الأمر على هذه المرحلة فقط من التعديلات، حيث بدأت بعض الشركات بتعديل سوزوكي جمني لتتشابه النسخ المعدلة من جي كلاس كما نشاهد الآن مع سوزوكي جمني بحزمة تعديلات بمظهر شركة برابوس الألمانية.

تعد هذه النسخة أحد أبرز السيارات المعدلة من سوزوكي جمني على الإطلاق حيث حصلت على حزمة تعديلات خارجية وداخلية لتتشابه كلياً مع مرسيدس G63 المعدلة من برابوس، لتصبح هذه نسخة مصغرة من سيارة برابوس الرياضية الفريدة.

سوزوكي جمني تظهر بحزمة تعديلات مستوحاة من برابوس جي كلاس في الإمارات

مواصفات سوزوكي جمني برابوس

سوزوكي جمني برابوس

نشاهد مقدمة سوزوكي جمني المستوحاة من برابوس جي كلاس مع كافة القطع الأمامية بنفس التصميم والتي من أبرزها المصد الأمامي والشبكة الهوائية وغطاء المحرك، بالإضافة إلى المصابيح الإضافية أعلى أقواس العجلات الجانبية، حيث نرى أيضاً العجلات الرياضية الكبيرة باللون الأسود مع أقواس العجلات الرياضية المعدلة.

عند النظر على التصميم الجانبي يمكننا رؤية العديد من التفاصيل التصميمية المستوحاة من سيارة برابوس الفريدة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث نرى نفس التصميم الخاص بسيارة برابوس جي كلاس مع غطاء العجلة الاحتياطية الكبير والمصد والمصابيح الخلفي، وحتى الجناح الخلفي الرياضي مع شعارات برابوس.

سوزوكي جمني برابوس

تظهر داخلية سوزوكي جمني المعدلة بالعديد من التعديلات المستوحاة من داخلية مرسيدس جي كلاس مع مقصورة قيادة باللون الأزرق و لمسات باللون الأسود مع شعارات برابوس على المقاعد الأمامية والخلفية.

منظومة الحركة في سوزوكي جمني برابوس

تقدم السيارة بنفس منظومة الحركة الأساسية المقدمة في سوزوكي جمني والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان مع 130 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن يمكننا مشاهدة نظام التعليق الرياضي الجديد لزيادة ارتفاع سيارة الدفع الرباعي الصغيرة للتشابه مع مرسيدس جي كلاس.

سوزوكي جمني برابوس

ظهرت هذه النسخة الفريدة من سوزوكي جمني لدى شركة العين كلاس موتورز في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتم بيع السيارة بالفعل بسعر 165 ألف درهم إماراتي (168.6 ألف ريال) مما يجعل سعر هذه النسخة أكثر من ضعف سعر النسخة الأساسية من سوزوكي جمني.

سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس سوزوكي جمني برابوس

شاهد أيضاً:

المصدر: alainclass

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل