المربع نت – يظهر سعر سيارة تويوتا راش 2021 في سوق المستعمل عن طريق المالكين للسيارة مع رغبتهم في بيعها، وهي مُتاحة للشراء مع بيان المواصفات والتجهيزات الموجودة بها.

سعر تويوتا راش 2021

ترغب مجموعة من الأفراد بالكشف عن سعر السيارة ويتضح أن البعض يبحث عن موديل مُعين لكونه يتماشى مع المواصفات المُلائمة لطبيعة القيادة، وفيما يخص هذه السيارة فهي من إنتاج شركة تويوتا اليابانية، وبالحديث حول سعر تويوتا راش 2021 فهي بتصنيف سيارات مُتعدد الاستخدامات من توقيع الصانع الياباني.

كم سعر تويوتا راش 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

حرصت العلامة اليابانية على إضافة لمساتها في السيارة سواء ما يتعلق بالتصميم الخارجي أو داخليتها، ولعل من أبرز السمات الواضحة ما يتعلق بداخلية تويوتا راش 2021 حيث تتسع لعدد 7 مقاعد، ولذلك قد تكون مناسبة لمَن يبحث عن سيارة عائلية فمن المُمكن اختيار أحدهم لسيارة بهدف الاستخدام العائلي وذلك يكون الاهتمام بعدد المقاعد وفيما يخص سعر تويوتا راش 2021 فيمكن الوصول إليه بواسطة سوق المستعمل، حيث تتوفر السيارة للبيع من خلال المالكين لها.

سعر تويوتا راش 2021

شراء تويوتا راش 2021 مستعملة

هناك فئة من الأشخاص تحرص على شراء السيارات من سوق المستعمل، وتُشير محركات البحث للاهتمام بمعرفة سعر تويوتا راش 2021 وهي بحالة مُستعملة، ويختار كل راغب باقتناء سيارة الطريقة المُفضلة في النمط الشرائي، سواء بالذهاب إلى معارض بيع السيارات أو بالتسوق الإلكتروني بالدخول إلى مواقع وتطبيقات الإنترنت.

يتضح مع تتبع سعر تويوتا راش 2021 فهو مُشار إليه في تطبيق مستعمل، ويعتبر التطبيق بألولوية شريحة ليست بالقليلة من الباحثين عن السيارات المستعملة، كما يجمع بين غالبية الشركات المُصنعة للسيارات، ولذلك يستخدمه المُخطط للشراء باختيار الشركة التي يريد الوصول لمَن يعرض سياراتها للبيع.

يوفر تطبيق مستعمل خدمة الإعلان المجاني المباشر بما جعله يتميز كسوق إلكتروني، وبالدخول إليه يتعرف الزائر على سعر تويوتا راش 2021 عبر تصفح الإعلانات المُتعلقة بالسيارة.

شراء تويوتا راش 2021 مستعملة

كم سعر سعر تويوتا راش 2021 في سوق المستعمل؟

لا تكون هناك أسعار مُوحدة على كل السيارات في سوق المستعمل، بل أن نفس السيارة قد تكون معروضة ولكن بأسعار مختلفة، وهذا ما ينطبق على سعر تويوتا راش 2021 فهي موجودة على تطبيق مستعمل، ولكن مع مُلاحظة عدم التشابه التام على مستوى المواصفات ولذلك لكل سيارة سعرها الخاص حسب إعلانها.

يقوم ممشى السيارة وهي بحالة مُستعملة بدور محوري في تحديد سعرها، سواء إذا كان الممشى كبير أو قليل وفي هذا الإطار قد يقوم أحدهم بتحديد ممشى مُعين لكي يجد سيارة تتوافق معه، ونظراً لأهمية ذكر ممشى السيارة وتأثيره على سعر تويوتا راش 2021 فيُشار إليه في التفاصيل الموضوعة بالإعلان.

كم سعر تويوتا راش 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سعر تويوتا راش 2021 للبيع في السعودية

قام أحد المُعلنين بوضع السيارة ضمن السيارات المُعلن عنها على تطبيق مستعمل، ويحظى التطبيق بشعبية تنعكس في الزيادة المُستمرة بأعداد المُستخدمين والزائرين، وهذا الأمر يؤدي إلى رفع احتمالية إتمام الصفقات التجارية حيث اتصال البائع بالمشتري، ويُمكن الوصول لصفحة إعلان السيارة بالضغط هنا.

يتبيّن بالنظر إلى خارجية السيارة أن شعار الصانع الياباني يتوسط المُقدمة، كما تتسع داخلية تويوتا راش 2021 لعدد 7 مقاعد، وأوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

يظهر ممشى السيارة في المعلومات الواردة بالإعلان فأشار إليه المُعلن بكونه 52,758 كم، ويُصبح سعر تويوتا راش 2021 مستعملة حسب الإعلان 60,000 ريال سعودي.

سعر تويوتا راش 2021 للبيع في السعودية

تويوتا راش 2021 للبيع بسعر 67,000 ريال سعودي

تأتي السيارة مرة أخرى وبرؤية جوانب التصميم الخارجي فهناك مصابيح نهارية عاملة بتقنية “LED” مع كشافات ضبابية أمامية وخلفية، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة ومن الجهة الجانبية يُمكن ضبط المرآة على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف، وبالانتقال لجهة الخلف فهناك الجناح الخلفي ورؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي وهي تتسع لعدد 7 مقاعد بكسوة من القماش، مع مُلاحظة وجود مكيف هواء أمامي أوتوماتيك مع مكيف هواء آخر خلفي يدوي ويتم استخدامه من أجل التبريد فقط، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث التي تسمح بتوصيل الجوالات وبتوفر منفذ “USB”.

إن السيارة للبيع عن طريق مالكها الذي أوضح كونها تستند لوسائل حماية من بينها الحساسات الخلفية، وبالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

تويوتا راش 2021 للبيع بسعر 67,000 ريال سعودي

مواصفات أخرى في سيارة تويوتا راش 2021

تشترك السيارة في محركها مع الإعلان السابق أي بوجود محرك بنزين  مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، ولكن من حيث جوانب الاختلاف فهناك ما يرتبط بممشى السيارة فتكون بهذا الإعلان بممشى 10,000 كم.

أوضح المالك سعر تويوتا راش 2021 بكونه 67,000 ريال سعودي، ولكن ليس هذا السعر النهائي حيث هناك إمكانية لإجراء المفاوضات حول سعرها، بما يعني إذا وجد المُخطط للشراء السيارة مناسبة ويرغب بتخفيض سعرها فيُمكن إجراء ذلك بالتحدث مع المُعلن، وبعد عرض سعر تويوتا راش 2021 مستعملة نُشير إلى سعر السيارة جديد بموديلها الحديث في السطور التالية.

داخلية سيارة تويوتا راش 2021

فئات وأسعار سيارة تويوتا راش 2023

طرحت العلامة اليابانية السيارة ضمن إنتاجها الحديث وهذا من خلال فئتين، وبجانب الحديث عن السيارات المُستعملة فهناك مَن يجعل الأولوية للشراء بحالة جديدة وبأحدث موديل، وتتوفر تويوتا راش 2023 جديدة عبر الوكيل الرسمي لشركة تويوتا في المملكة العربية السعودية، وهي شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، وفيما يتعلق بالأسعار فهي على النحو التالي:

  • فئة STD سعرها: 73,255 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%.
  • فئة GL سعرها: 79,005 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%.

اقرأ أيضاً: تويوتا فورتشنر للبيع 2019 مستعملة بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 6 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 6 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل شهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل