المربع نت – تهتم مجموعة من الأفراد بالكشف عن سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 في سوق المستعمل، ويتضح أن هذه السيارة متوفرة عن طريق مَن يملكها ويريد بيعها وبأسعار وتجهيزات مُختلفة.

سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015

تشتهر سيارات العلامة الإيطالية ” لامبورجيني” بكونها على طراز فخم بما يجعل مجموعة من الأشخاص تبحث عن اقتناء توقيعها سواء بصورة جديدة أو مُستعملة، ويعود تأسيس هذه الشركة إلى عام 1963 على يد مؤسسها السيد فيروتشيو الذي وُلد خلال عام 1916، وعلى الرغم من بحث الأفراد عن سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 إلا أنها تتوفر أيضاً بموديلات أخرى، ويُمكن الحصول على السيارات جديدة عن طريق الوكيل الرسمي وهي شركة ساماكو للسيارات.

كم سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 مستعملة؟ مع المواصفات

يُفضل البعض شراء السيارات من سوق المستعمل حيث تكون بأسعار مُتنوعة وتخفض بالغالب عن ثمن شراء نفس السيارة وهي غير مُستعملة، ومع مُتابعة الأخبار فيختلف سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 مستعملة، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارة بالمواصفات والأسعار.

كم سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 مستعملة؟ مع المواصفات

هل تبحث عن لامبورجيني هوراكان 2015 مستعملة؟

يكثر الاستناد إلى وسيلة الإنترنت لإتمام شراء السيارات وهذا مع تمتع الوسيلة بمزايا مناسبة لشريحة الباحثين عن اقتناء سيارة من العلامة الإيطالية أو غيرها من العلامات العاملة بمجال السيارات، وبالوقت ذاته لم تعد هناك حاجة لذهاب الفرد إلى تجمعات ومعارض السيارات للسؤال عن سعر سيارة لامبورجيني، فيُمكن التعرف على الأسعار بواسطة الإنترنت.

يستخدم على سبيل المثال مَن يرغب في الكشف عن سعر سيارة لامبورجيني تطبيق مستعمل، فيكون الخيار للتسوق الإلكتروني والوصول إلى مَن يمتلك السيارات ويريد بيعها، بالاستفادة بالخدمة الإعلانية المُتاحة بالتطبيق وهي خدمة مجانية تُمكن المُعلن من عرض سيارته للبيع وتصل لشريحة الباحثين عنها في سوق المستعمل.

لامبورجيني هوراكان 2015 مستعملة

تطبيق مستعمل

يحظى بشعبية كبيرة جعلته بمُقدمة الاختيارات عند الحاجة لعرض السيارات الجديدة والمُستعملة للبيع، ومن المعروف أن مالك السيارة يحتاج لمَن يهتم بالحصول عليها ويتضح أن وسيلة الإنترنت تتغلب على المسافات والحواجز المكانية، وأصبح من السهل التقاء البائع بالمُشتري وإتمام الصفقات التجارية بينهم.

هناك القسم الخاص لكل علامة تجارية مُنتجة للسيارات لكي ينتقي المُستخدم العلامة الراغب برؤية سياراتها، وبقابلية جعل نطاق البحث يتخصص لعرض موديل مُحدد، كأن يختار الزائر موديل 2015 لسيارات الصانع الإيطالي وبإمكانية الوصول إلى سعر سيارة لامبورجيني حيث يُشار إليه في التفاصيل المُرفقة بالإعلانات.

يستفيد المُخطط للشراء بظهور أمامه مجموعة متنوعة من السيارات لاختيار المناسب منها، حيث يختلف كل شخص بالأولويات على مستوى تجهيزات وإمكانيات السيارة، وبوجود وفرة وثراء بالمحتوى الإعلاني بالتطبيق يصل كل فرد للسيارة المُفضلة.

لامبورجيني هوراكان مستعملة في السعودية

كم سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 للبيع؟

قام أحد المُعلنين باستخدام تطبيق مستعمل لكي يعرض سيارته، وهذه السيارة للبيع بواسطة مالكها الذي أشار لداخليتها بكونها بمقعدين، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فالسيارة بمحرك بنزين يتكون من 10 أسطوانات وبسعة 5.2 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

يهتم مَن يتسوق بشكل إلكتروني بمعرفة ممشى السيارة المُستعملة قبل الشراء، ويتضح مساهمة ممشى السيارة في سعرها وقد يضع أحدهم النطاق المُحدد للمشى لكي يحصل على سيارة تتماشى مع البيانات الراغب بها، وهذه السيارة بممشى 18,000 كم ويُصبح سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 هو 500,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 للبيع؟

سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 فل كامل

تشغل فئة الفل كامل مساحة من تفكير شريحة من الأفراد عن صُنع القرار الشرائي المُوجه ناحية اقتناء سيارة مستعملة، وإذا نظرنا للتصميم الخارجي للسيارة من الجهة الخلفية فهناك الجناح الخلفي ضمن لمسات العلامة الإيطالية، وبالدخول إليها فهي على نفس النهج السابق تتسع لمقعدين، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تحتوي السيارة على كاميرا خلفية لتقديم قراءة أفضل للطريق ضمن وسائل الحماية والسلامة، وبالإضافة إلى وجود حساسات أمامية وخلفية، وهي بمحرك بنزين مُكون من 10 أسطوانات ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص ممشى السيارة فأشار له المُعلن بكونه 93,000 كم ويكون سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 فل كامل هو 530,000 ريال سعودي.

سعر سيارة لامبورجيني هوراكان 2015 فل كامل

سيارة لامبورجيني اوروس 2020 في السعودية

تنضم السيارة إلى قائمة سيارات الشركة الإيطالية المعروضة للبيع على تطبيق مستعمل، وعمل المُعلن على بيان مواصفاتها وتجهيزاتها سواء على المستوى الخارجي أو الداخلي، وبالنظر إلى خارجية سيارة لامبورجيني اوروس 2020 فهي ترتكز على عجلات بمقاس 22 بوصة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

يتبيّن بالدخول للسيارة كونها تتسع لعدد 4 مقاعد وبخاصية التدفئة والتهوئة، كما أشار المُعلن إلى بعض أنظمة الأمان الموجودة بالسيارة ومن بينها مثبت للسرعة مع 4 كاميرات 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى عدد 8 حساسات أمامية وخلفية.

سيارة لامبورجيني اوروس 2020 في السعودية

كم سعر سيارة لامبورجيني اوروس 2020 مستعملة؟

أوضح المُعلن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة قبل التحدث بشأن سعر سيارة لامبورجيني، وهذه السيارة بمحرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهذه السيارة بممشى 70,000 كم ويُصبح سعر سيارة لامبورجيني اوروس 2020 هو 950,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة لامبورجيني اوروس 2020 مستعملة؟

نصائح في شراء السيارات المستعملة

يجب الاهتمام بالقيام بالكشف عن السيارة قبل إتمام الشراء، وقبل ذلك من الجيد عدم التسرع في اختيار السيارة بل كلما يتمهل الفرد فمن المُمكن العثور على سيارة بأفضل سعر أو بمواصفات وتجهيزات أعلى، وبعد ذلك يتم الانتقال إلى مرحلة التفاوض مع المالك بشأن سعرها إذا كانت هناك إمكانية لإجراء المفاوضات.

يسأل البعض عن كيفية تحديد السيارة المُستعملة المناسبة، وهنا من الجيد وضع قائمة بالإمكانيات التي تساعد على تلبية الاحتياجات، أي إذا كان الشخص يهدف لشراء سيارة عائلية فيكتب كمعيار هام الحصول على سيارة ذات مقاعد تتناسب مع عدد أفراد الأسرة.

اقرأ أيضاً: لامبورجيني تكشف عن إصدارات نهائية لافينتادور لتوديع محركات V12 الصافية

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة لامبورجيني بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل