المربع نت – يرغب البعض بالحصول على سيارة كيا بيكانتو مستعملة، حيث تكون هذه السيارة بتجهيزات مُعينة قد تتماشى مع المواصفات الباحثين عنها الأفراد، وهي مُتاحة للشراء بسوق المستعمل ولكن بمواصفات وأسعار مُختلفة حسب الموديل.

كيا بيكانتو مستعملة

تبحث مجموعة من الأشخاص عن الشراء من سوق المستعمل، وهذا مع زيادة الاعتماد عليه خلال الآونة الأخيرة حيث النظر إليه بكونه من ضمن آليات مواجهة الزيادة الملحوظة بأسعار السيارات وهي بحالة جديدة غير مُستعملة، وتأتي كيا بيكانتو عن طريق شركة كيا والتي تعتبر بقائمة مُنتجي السيارات من كوريا الجنوبية.

كيا بيكانتو مستعملة للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

يعتبر التوجه إلى اقتناء السيارات المُستعملة كمحاولة للحصول على سعر جيد، وفيما يخص انخفاض الأسعار فهذا يعود لكون المُخطط لشراء السيارة لن يكون مالكها الأول، وهذا الأمر ينعكس بانخفاض السعر ويجعل الشخص بحثه لكي يستهدف العثور على سيارات ذات إمكانيات جيدة وبالوقت ذاته بمراعاة سعرها وفقاً للميزانية الخاصة به، كما يتم الحصول على كيا بيكانتو مستعملة حسب الطريقة المُفضلة لكل فرد.

كيا بيكانتو مستعملة للبيع بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

كيف تشتري كيا بيكانتو مستعملة؟

يجعل البعض الأولوية للتسوق الإلكتروني مع التوسع في تبني التقنية الحديثة، وبالوقت الحالي توجد العديد من التطبيقات والمواقع المُوفرة لخدمات تتعلق بسوق السيارات الجديدة أو المُستعملة، وقد تلجأ مجموعة أخرى لشراء كيا بيكانتو مستعملة وغيرها من السيارات عبر الطريقة التي تكون بالذهاب إلى معارض البيع الموجودة في مدينتهم.

يتضح بحالة تفضيل الشراء من الإنترنت أهمية اختيار وسيلة ذات قدر عالٍ من الثقة والمصداقية، وعلى سبيل المثال يُشير الكثير من المُستخدمين لتفضيل تطبيق مستعمل، وهذا التطبيق يجمع بين غالبية العلامات التجارية ويعرض سياراتهم للبيع بواسطة خدمة الإعلان المُباشر، وبالتالي يُتيح لمَن يملك سيارة ويريد بيعها القيام بذلك على نحو سهل وبسيط.

كيا بيكانتو مستعملة

أسعار كيا بيكانتو مستعملة

يشغل سعر السيارات في سوق المستعمل مساحة كبيرة من تفكير الأفراد، حيث كما تمت الإشارة قد يكون التوجه بالأساس من أجل الشراء بأسعار تنافسية بالمقارنة مع نفس السيارات وهي بحالة غير مُستعملة، ويتضح مع تتبح أسعار كيا بيكانتو مستعملة كونها ليست واحدة بكل السيارات، ويرجع ذلك لعدة أمور منها ما يتعلق بالحالة التي تكون عليها السيارة ومنها الموديل.

يُحدد سعر السيارة من خلال المالك لها ويريد بيعها، وإذا كان السعر مناسباً لأحدهم مع مُلائمة مواصفات السيارة له فيتواصل مع البائع لكي يستكمل خطوات الشراء، ويُشار لجانب الأسعار في تفاصيل الإعلان الموضوع على تطبيق مستعمل بجانب التجهيزات، وقد يذكر المُعلن كون السعر المذكور نهائياً أو يقبل التفاوض، ونتناول في السطور التالية بعض النقاط المُشتركة في تسعير كيا بيكانتو مستعملة.

أسعار كيا بيكانتو مستعملة

موديل كيا بيكانتو مستعملة

تطرح الشركة الكورية الجنوبية إنتاجها منذ سنوات عديدة حتى الوصول لأحدث موديل، وبشكل عام تكون السيارة جديدة قبل إعادة بيعها في سوق المستعمل، وهذا يجعل موديل كيا بيكانتو مستعملة أحد أهم العناصر المُستند إليها في وضع سعر السيارة، وبالغالب مع التوجه ناحية الموديلات الحديثة يزداد سعر البيع، مع مُلاحظة سعي العلامات التجارية لتطوير إنتاجها على نحو مُستمر.

قد يؤثر الموديل في مواصفات السيارة بالبداية من الواجهة الخارجية لها وتصميمها وبالمرور بداخليتها وكافة التجهيزات، وتلجأ الشركات في بعض الأحيان من وقت لآخر بطرح الجيل الجديد كُلياً من السيارات، ولذلك من المُمكن الاختلاف في سعر كيا بيكانتو مستعملة حسب موديلها المعروض للبيع.

موديل كيا بيكانتو مستعملة

حالة كيا بيكانتو مستعملة

تسأل مجموعة من الأفراد وتتعجب من تشابه السيارة بموديلها مع اختلاف سعرها، وهنا يتضح احتمالية عدم التشابه على مستوى الحالة مع اختلاف طريقة قيادة كل مالك، وعندما تكون كيا بيكانتو مستعملة للبيع وهي بحالة جيدة وبسلامة تجهيزاتها فهذا يؤدي لارتفاع سعرها في سوق المستعمل.

تُشير الكثير من التعاملات بشراء السيارات المُستعملة قيام المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة للسيارة، وهذه الخطوت تستهدف التأكد من سلامتها مع احتمالية الاستعانة بخبير للكشف عن كيا بيكانتو مستعملة، ويكتب الخبير تقريره الخاص الذي يأتي على نحو تفصيلي لوصف حالة السيارة.

كيا بيكانتو مستعملة للبيع

كيا بيكانتو مستعملة 2014

قام أحد المالكين للسيارة بعرضها للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، ويحتاج المُعلن لتوضيح إمكانيات سيارته لكون هذه الخطوة تساعد مَن يشاهد الإعلان بتحديد المُلائم له من سيارات كيا بيكانتو مستعملة، وبالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة المُعلن عنها فهناك شبك أمامي بلون أسود ويتوسطه شعار الصانع الكوري الجنوبي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية كيا بيكانتو مستعملة 2014 لعدد 4 مقاعد، وذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع بالاعتماد على محرك بنزين يتكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة يدوي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

يُساهم ممشى السيارة المُستعملة أيضاً بتحديد سعرها، ولذلك يقوم المُعلن بالإشارة لبيانات ممشى السيارة ضمن المعلومات الواردة بالإعلان، وهذه السيارة بممشى 160,000 كم وسعرها 15,000 ريال سعودي.

كيا بيكانتو مستعملة 2014

كيا بيكانتو مستعملة للبيع 2015

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بموديل أحدث من الإعلان السابق مع التشابه في بعض التجهيزات والاختلاف في جوانب أخرى، وبالحديث حول المُتشابه فهناك الشبك الأمامي الأسود بمُقدمة السيارة، كما تتسع داخليتها أيضاً لعدد 4 مقاعد.

هناك الاختلاف على مستوى المحرك ومنظومة الدفع، فالسيارة بمحرك بنزين مُكون من 3 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي.

إن هذه السيارة للبيع بواسطة مالكها الذي أوضح بيانات الممشى على نفس النهج السابق في تفاصيل إعلانه على تطبيق مُستعمل، والسيارة بممشى 159,000 كم وبسعر 20,000 ريال سعودي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كيا سيراتو 2016 للبيع في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

جدة

قبل 12 ساعة
85 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل