بوما تحتفل بالذكرى رقم 75 على تأسيسها وتحتفي بتاريخها العريق في رياضة سباق السيارات 5

المربع نت – بدأت شركة بوما الرياضية موسم فورمولا 1 لعام 2023 بعقد جلسة حوارية خاصة احتفالاً بإرثها في عالم رياضة السيارات وكذلك مناقشة أهمية تبني تصميمات مبتكرة في تصنيع ملابس السباق. كان هذا الحدث هو الأول ضمن سلسلة فعاليات الاحتفال بالذكرى رقم 75 على تأسيس العلامة التجارية بوما.

منذ أن تأسست في عام 1948، كانت بوما ولازالت رائدة في مجال الابتكار من خلال التغلب على العديد من القيود التي تعيق تصميم قطع عالية الأداء تجمع بين الأناقة والعملية. يرجع تاريخ بوما الحافل في عالم سباق السيارات إلى عام 2001، عندما أصبح جوردان جراند بريكس أول فريق لسباق الفورمولا 1 الذي تولت بوما مهمة تجهيزه بالملابس والأحذية الرياضية. ومنذ ذلك الوقت، قد تعاونت بوما مع مجموعة من أشهر الأسماء في الرياضة بما في ذلك، بطلي الفورملا 1؛ مايكل شوماخر ولويس هاميلتون وصممت أفضل المنتجات الرياضية لأهم الفرق في هذا المجال مثل: فريق مرسيدس إيه أم جي بتروناس للفورمولا 1، وفريق سكوديريا فيراري، وفريق ريد بول للتسابق.

بوما تحتفل بالذكرى رقم 75 على تأسيسها وتحتفي بتاريخها العريق في رياضة سباق السيارات 6

عُقدت الجلسة الحوارية في البحرين في الأول من مارس وأدارها نويمي دي ميغيل، وهو صحفي رياضي ومقدم تلفزيوني في شبكة القنوات التليفزيونية “دازون” بالتعاون مع الخبراء؛ توماس جوسنيك (المدير العالمي لرياضة السيارات لدى بوما)، وميك شوماخر (السائق الاحتياطي لفريق مرسيدس إيه أم جي بتروناس للفورمولا 1)، وجروجور هوبنر (المدير الأول لشؤون التسويق الرياضي لرياضة السيارات لدى بوما)، وماوريزيو سيكو (مستشار في مجال ملابس السباقات الخاصة برياضة السيارات لدى بوما)، الذين استطلعوا العلامات البارزة التي أضافتها العلامة بوما في مجال رياضة السيارات، وناقشوا منتجات السباقات من مختلف العصور وتحدثوا عن ما تمثله رياضة السيارات اليوم.

صمم أحدث أحذية السباق، حذاء PEEDCAT PRO، من العلامة التجارية بوما لتعزيز الخصائص العملية التي توفر الدعم للسائقين وتمدهم بالأداء العالي مما يبقيهم على المسار الصحيح. استعنا بما لدينا من سنوات الخبرة والابتكار والتكنولوجيا لتصميم حذاء واحد وهو حذاء SPEEDCAT PRO، المزود بأحدث ما توصلنا إليه من خامات تتماشى مع الأجواء التنافسية للسباق. صممنا الجزء العلوي من الحذاء والتوسيد من خامة خفيفة الوزن لضمان السرعة الفائقة والراحة القصوى وكذلك الحماية من الحرائق. يأتي حذاء SPEEDCAT PRO بتصميم نعل خارجي مطاطي منخفض المستوى وكعب مصنوع من أسيتات فينيل الإيثيلين EVA لضمان التحكم المطلق في الدواسات، مما يوفر مزيجاً مثالياً من الراحة والخفة والمرونة. صممنا حذاء SPEEDCAT PRO وفقاً لأحدث لوائح التصديق على معدات السلامة الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات (معيار الاتحاد الدولي للسيارات رقم 8856-2018) لتوفير الحماية المثلى في السباقات. كما يضم حذاء SPEEDCAT PRO العديد من عناصر التصميم المميزة التي تسلط الضوء على تراث العلامة بوما في مجال السباقات.

أضاف السيد توماس جوسنيك، المدير العالمي لرياضة السيارات لدى بوما، قائلاً: “تفخر العلامة التجارية بوما بالاحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين على تأسيسها هذا العام وبتاريخها الحافل بالانجازات في قطاع رياضة السيارات. “ولطالما كان الابتكار والسرعة والتكنولوجيا تكمن جميعها في صميم عملنا بأكمله، وهذا الحدث بمثابة تقدير لالتزامنا بتجاوز الحدود الممكنة والسعي إلى إحداث تغيير في هذا القطاع.”

تحتفل بوما بالماضي والحاضر والمستقبل في مجال رياضة السيارات، وكان هذا الحدث أول خطوة مهمة في هذا العام للاحتفال بمرور 75 عاماً على تأسيسها، وهذا ما يؤكد التزام العلامة التجارية بالتميز والابتكار في مجال ملابس السباقات.

بوما تحتفل بالذكرى رقم 75 على تأسيسها وتحتفي بتاريخها العريق في رياضة سباق السيارات 7

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة