انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالرغم من الانتقال العالمي للسيارات الكهربائية وسيارات كروس أوفر الجديدة، نشاهد تصريحات رئيس هيونداي أوروبا والذي يشير أن السيارات الهاتشباك الصغيرة i10، و i20، و i30 سوف تحصل على جيل جديد كلياً خلال الفترة القادمة.

وأشار مايكل كول، رئيس هيونداي أوروبا أن العلامة الكورية تعمل الآن على إطلاق جيل جديد من فئة سيارات i الهاتشباك لتلبية رغبات العملاء للحصول على سيارات بأسعار اقتصادية مناسبة، كما تدرس خطط طرح نسخ كهربائية تنافسية لهذه الموديلات في المستقبل.

هيونداي متمسكة بالسيارات الصغيرة مع التخطيط لطرح أجيال جديدة من موديلات i10، i20 و i30

هيونداي i20

صرح كول قائلاً “في الوقت الحالي لاتزال i10، و i20، و i30 في خطتنا”، حيث تعمل هيونداي على تطوير السيارات الهاتشباك الشهيرة لحين إطلاق بدائل كهربائية جديدة بأسعار مناسبة للجميع، مشيراً إلى أن النسخ الكهربائية لهذه الطرازات سوف تكون أصغر من طراز كونا الكهربائي و أيونيك 5.

بالرغم من تحول الكثير من المستهلكين إلى البدائل الكهربائية يري كول أن طرازات i الهاتشباك الحالية بمحركات احتراق داخلي تحظى بشعبية كبيرة بالأسواق الأوروبية، ما شجع الشركة على إطلاق أجيال جديدة لهذه الطرازات لحين إطلاق بدائل كهربائية في المستقبل.

هيونداي i10

هيونداي i10

 

تأتي هذه التصريحات بالرغم من قرار معظم الشركات المنافسة لهيونداي بإيقاف إنتاج سيارات الهاتشباك وإطلاق المزيد من سيارات كروس أوفر والسيارات الكهربائية المختلفة، ولكن يبدو أن سيارات هيونداي الصغيرة لم تفقد بريقها بعد في العديد من الأسواق العالمية.

هيونداي i10

هيونداي i10

هيونداي i30

هيونداي i30

هيونداي i30

هيونداي i30

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل