المربع نت – كشفت شركة دينزا الصينية عن التصميم الخارجي لسيارة N7 الجديدة كلياً، والتي تظهر بتصميم خارجي رياضي جديد مع بعض العناصر التصميمية الخارجية المستوحاة سيارات بورش.

في البداية دعنا نتعرف على شركة دينزا الصينية، والتي تأسست في عام 2012 من تعاون مشترك بين مرسيدس بنز و بي واي دي الصينية، ولكن لم تنجح العلامة كثيراً خلال الأعوام الماضية لتبدأ شركة مرسيدس ببيع حصتها في الشركة للعلامة الصينية لتصبح في عام 2021 الشركة تنقسم بين 90% لشركة بي واي دي مع 10% لشركة مرسيدس بنز.

دينزا الصينية تكشف عن سيارة N7 الجديدة بتصميم بورش

دينزا N7

تتميز سيارة دينزا N7 الجديدة بتصميم خارجي رياضي مع مصابيح أمامية LED، و مصابيح كبيرة إضافية مدمجة بالمصد الأمامي بتصميم مستقبلي مميز، وتقدم السيارة بخطوط تصميمية انسيابية، كما نشاهد بالتصميم الجانبي مع مقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة.

عند النظر على التصميم الخلفي نشاهد المصابيح الخلفية بمنظومة إضاءة LED شريطية بمظهر مشابه لتصميم سيارات بورش الألمانية إلى حد كبير، ولكن تقدم السيارة ببعض اللمسات التصميمية العديدة الفريدة من نوعها لتظهر بتصميم خارجي رياضي أنيق مع عجلات رياضية كبيرة.

دينزا N7

لا توجد معلومات حول منظومة الحركة في السيارة، ولكن تشير التوقعات أن تقدم بمنظومة حركة كهربائية بالكامل مع خيارات هجينة إضافية، ومن الممكن أن تقدم بمواصفات شبيهة لطراز D9 المقدم من نفس العلامة مع منظومة حركة هجينة بقوة تتراوح بين 296-401 حصان، ومنظومة حركة كهربائية بالكامل بقوة تتراوح بين 308-369 حصان.

دينزا N7 دينزا N7 دينزا N7

شاهد أيضاً:

المصدر: Denza Weibo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل