مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 23

المربع نت – مرسيدس AMG جي تي 63 SE بيرفورمانس هي واحدة من أجرأ وأقوى سيارات السيدان في الساحة حالياً، بمعدلات أداء يصعب تصديقها في سيارة من هذا النوع، ولكن من الواضح أن مانسوري الألمانية قررت أن كل هذا غير كافٍ وكشفت عن تعديلات واسعة جديدة للسوبر سيدان.

خارجية ملفتة للأنظار 

مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 24

مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 25

لنبدأ بالتعديلات الجمالية في المقدمة، إذ قامت مانسوري بتحديث الشبك البارز وإضافة مصد أمامي جديد من ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع فتحات تهوية ديناميكية جديدة ولمسات صفراء براقة، واستلمت السيدان الفائقة كذلك غطاء محرك من ألياف الكربون بفتحات هواء كبيرة.

وتوفر مانسوري عجلات 22 إنش جديدة بمجموعة تصاميم مختلفة لسيارة AMG جي تي 63 SE بيرفورمانس، واستخدمت في النسخة المرفقة عجلات سوداء مصقولة مع مكابح صفراء ملفتة للنظر.

خلفية السيارة لا تقل جراءة عن المقدمة إذ حصلت على جناح خلفي مثبت كبير مصنوع من ألياف الكربون خفيفة الوزن، مع مشتت هواء خلفي من ألياف الكربون كذلك، وأنابيب عادم رباعية أكبر حجماً.

مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 26

تحديث المحرك الهجين

وبينما يتوفر الموديل القياسي من مرسيدس بمحرك 8 سلندر توين تيربو 4.0 لتر مقترن بمحرك كهربائي خلفي بقوة إجمالية 831 حصان وعزم دوران 1400 نيوتن متر، قررت مانسوري تحديث المحرك ورفع القوة إلى 880 حصان وعزم الدوران إلى 1490 نيوتن متر، ما يسمح للسيارة بالتسارع من السكون إلى 100 كم\س في 2.8 ثانية بسرعة قصوى 320 كم\س.

مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 27 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 28 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 29 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 30 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 31 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 32 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 33 مانسوري تكشف عن واحدة من أقوى سيارات السيدان في العالم بناءً على مرسيدس AMG GT SE 63 بيرفورمانس 34

اقرأ أيضاً: مرسيدس تحتفل بالذكرى السنوية الثلاثين لطرح أول جي كلاس بمحرك 8 سلندر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة