المربع نت – ترغب فئة من الأفراد بالحصول على سيارة دودج تشارجر للبيع 2018 من سوق المستعمل، ويتضح وجود السيارة لدى مَن يمتلكها ويريد بيعها، ولكن تختلف الأسعار والمواصفات.

دودج تشارجر للبيع 2018

قامت شركة دودج الأمريكية بطرح هذه السيارة وبالعودة إلى تاريخها يتضح كونها بدأت خلال عام 1900 ومازالت مُستمرة في تقديم موديلات حديثة في الأسواق العاملة بها، وتكون مُتوفرة بإنتاجها في المملكة العربية السعودية عن طريق وكيلها الرسمي، وهي شركة بترومين.

دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

يختلف الأفراد عن صُنع القرار الشرائي فيما يتعلق باقتناء سيارة من توقيع الصانع الأمريكي ما بين الشراء بحالة جديدة أو مستعملة، ويتضح أن هناك فئة ليست بالقليلة من مُفضلي العثور على دودج تشارجر للبيع من سوق المستعمل، فيتسم السوق بمزايا تجعله مناسباً للباحثين عن السيارات ومن بينها ما يرتبط بعنصر الوفرة بالسيارات المعروضة، وبالإضافة إلى ما يتعلق بجانب الأسعار.

دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

هل تبحث عن دودج تشارجر للبيع 2018 مستعملة؟

تُشير محركات البحث إلى زيادة الاهتمام بالشراء من سوق المستعمل خلال الآونة الأخيرة، ورُبما الارتفاع الملحوظ في ثمن شراء السيارات بحالة جديدة أحد أهم أسباب زيادة الإقبال على المستعمل، وبالوقت ذاته أصبحت عملية الوصول إلى دودج تشارجر للبيع مستعملة من ضمن الأشياء السهلة بفضل استخدام التطور التقني.

يرى البعض أن الإنترنت وسيلة شديدة الأهمية ومن شأنها إنجاز الأعمال في وقت بالغالب أسرع من الطريقة التقليدية، وبتطبيق ذلك على قطاع السيارات فيُمكن استعراض الكثير من سيارات دودج تشارجر للبيع في مدة زمنية قليلة، ولا يحتاج الشخص مُغاردة مكانه فقط باستخدام جواله هناك إمكانية لمعرفة مَن يمتلك السيارة ويريد بيعها، وبتتبع أخبار السيارة يتبيّن وجودها على تطبيق مستعمل مع استناد الأفراد لإعلانات التطبيق من أجل إتمام الصفقات مع الراغبين بإتمام الشراء.

دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

كم سعر دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل؟

تنخفض أسعار السيارات بوجه عام وهي بحالة مُستعملة كمُقابل لاستخدام أحدهم للسيارة قبل الانتقال للمالك الجديد، وتُحدد أسعار دودج تشارجر للبيع بواسطة المالكين الراغبين في بيعها، فالسوق يسير وفقاً لحالات العرض والطلب ولكن هناك بعض الأمور التي يُستند إليها في التسعير، وعلى سبيل المثال فالسيارة بموديلها الحديث وهو دودج تشارجر 2022 تختلف بسعرها عن الموديلات الأقدم.

تسأل مجموعة من الأشخاص عن سبب التشابه بالموديل مع عدم التشابه في سعر السيارة بسوق المستعمل، وهذا يحدث بالفعل وفيما يخص أسبابه فقد دودج تشارجر للبيع بنفس الموديل ولكن بفئات مُتنوعة، وينعكس ذلك على مستوى الأسعار فتكون الفئات الأعلى مُرتفعة بسعرها عند المقارنة بالفئات الأقل.

كم سعر دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل؟

دودج تشارجر للبيع 2018 في السعودية

جاءت السيارة ضمن الإعلانات الموضوعة على تطبيق مستعمل عبر عرضها من خلال مالكها، ويكون على المُعلن توضيح المواصفات الموجودة بالسيارة سواء بجوانب التصميم الخارجي أو الداخلي، وبيان عدد المقاعد ونوع المحرك ومنظومة الدفع، وهذه المعلومات تُفيد مَن يشاهد الإعلان في تحديد السيارة المُلائمة، وبالأخص مع اختلاف الأفراد بالتفضيلات والاهتمامات وما قد يكون مناسباً لأحدهم ليس بالضرورة أن يناسب أيضاً غيره.

يتضح بالنظر إلى الواجهة الخارجية في دودج تشارجر 2018 أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، ومن جهة الخلف فالمصابيح تسير على نفس نهج المصابيح الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

دودج تشارجر للبيع 2018 في سوق المستعمل بالمواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في سيارة دودج تشارجر للبيع 2018

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع قابلية ضبط مقعد السائق على نحو كهربائي، وهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي بمقاس 7 بوصة مع دعم لنظام أبل كار بلاي، ومن حيث أنظمة الحماية فأشار المالك أن دودج تشارجر للبيع 2018 وتكون بوسائل أمن من بينها نظام الفرامل مانعة الانزلاق وبحساسات خلفية وكاميرا خلفية.

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، كما ذكر المُعلن بيانات ممشى سيارته في تفاصيل الإعلان المنشور على تطبيق مستعمل بكونه 173,000 كم، وتكون دودج تشارجر للبيع 2018 بسعر 67,000 ريال سعودي، ولكن يُمكن التحدث مع المالك بشأن تخفيض سعرها بإشارته لوجود قابلية للتفاوض.

خارجية دودج تشارجر للبيع 2018

دودج تشارجر للبيع 2018 بسعر 82,000 ريال سعودي

ظهرت السيارة بمواصفات تختلف عن الإعلان السابق وأوضح المُعلن توفر فتحة سقف ضمن تجهيزات السيارة، ومن الجهة الجانبية تكون المرآة الخارجية بخاصية التسخين، وتتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع قابلية الضبط بصورة كهربائية وبخاصية التدفئة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تكون دودج تشارجر للبيع 2018 وتدعم الأوامر الصوتية مع وجود مكيف هواء أوتوماتيكي، وهي بمحرك بنزين يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، والسيارة بممشى 106,000 كم وسعرها 82,000 ريال سعودي.

دودج تشارجر للبيع 2018 بسعر 82,000 ريال سعودي

دودج تشارجر للبيع 2018 بسعر 124,000 ريال سعودي

تتزود السيارة بهذا الإعلان أيضاً بفتحة سقف وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، وهناك شاشة للنظام الترفيهي مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وهي بمحرك بنزين مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.7 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، ومشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

إن ممشى السيارة 163,000 كم وتُصبح دودج تشارجر للبيع 2018 وسعرها 124,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض، بما يعني كون السعر المذكور ليس كسعر نهائي، ومع احتمالية قيام المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة للسيارة فمع التمتع بالجدية تزداد رغبة البائع بالتخفيض.

اقرأ أيضاً: مواصفات سياره دودج تشارجر 2022 ونظام يوكونيكت المتطور

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة دودج بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل