انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كاديلاك CT5-V بلاكوينج هي بدون وشك واحدة من أفضل السيارات الرياضية في السوق حالياً، إذ تتوفر السيارة بأقوى محرك في تاريخ العلامة الأمريكية، وتتميز بتصميمها الجذاب وداخليتها الفاخرة المريحة وأدائها الرائع، وبدأت كاديلاك بالفعل بتطوير نسخة الفيس ليفت الجديدة كما يظهر في الصور التجسسية المرفقة.

أهم التحديثات الخارجية المتوقعة

كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد

كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 1

ورُصدت السيارة بتمويهات مركزة في المقدمة فقط، ما يشير إلى اقتصار التحديثات الشكلية في التصميم الأمامي فقط على الأرجح، وتشمل مصابيح أمامية رأسية جديدة مشابهة لمصابيح XT4 فيس ليفت الجديدة، عوضاً عن المصابيح الأفقية الحالية.

وستغير كاديلاك بعض ملامح المقدمة الأخرى وبالأخص المصد الأمامي السفلي الذي سيتغير شكله بالكامل لتصميم أكثر جراءة وقوة، كما سيزداد عرض الشبك الأمامي بعض الشيء.

التغييرات الداخلية المتوقعة 

كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 2

ولا توجد صور واضحة للوقت الحالي للمقصورة ولكن حتماً ستحصل على تحديثات شاملة هي الأخرى، وخاصة الشاشة المزدوجة المنحنية التي رأيناها في XT4 فيس ليفت، لنظام المعلومات الترفيهية ولوحة العدادات الرقمية.

وعلى الأرجح ستستمر السيدان الفاخرة بمحرك 8 سلندر 6.2 لتر سوبرتشارجر بقوة 668 حصان وعزم دوران 893 نيوتن متر، مع وصله بناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 10 سرعات.

وتشير التقارير إلى تدشين كاديلاك CT5-V بلاكوينج المحدثة في نهاية العام الجاري مع طرحها في مستهل 2024، وستحصل جميع فئات CT5 على فيس ليفت مشابه وغالباً سيتم تدشينهم في موعد مقارب.

كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 3 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 4  كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 5 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 6 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 7  كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 8 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 9 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 10 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 11 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 12 كاديلاك CT5-V بلاكوينج الرائدة في أول ظهور لها أثناء اختبار الفيس ليفت الجديد 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كاديلاك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل