المربع نت – يسأل البعض عن سعر سيارة جمس يوكن 2021 في سوق المستعمل، ويتضح أن هذه السيارة يتغير سعرها حسب الفئة المُختارة من فئات السيارة، بما يجعل أيضاً لكل فئة تجهيزاتها المُختلفة.

سيارة جمس يوكن 2021

تأتي عن طريق طرحها من جانب شركة جي ام سي والتي تعتبر من ضمن مُصنعي السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، ويرغب البعض في الحصول على سيارة جمس يوكن 2021 على الرغم من توفر الموديل الأحدث منها، ولكن كما تختلف تفضيلات الأشخاص والاهتمامات فأيضاً يختلف الموديل المناسب وفقاً لرأي المُخطط للشراء.

كم سعر سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

يكون إنتاج العلامة الأمريكية مُتوفراً بحالة جديدة وبالوقت ذاته مع إمكانية شراء سيارة جمس يوكن 2021 وغيرها بحالة مُستعملة، ومن المُلاحظ زيادة الإقبال على شراء المستعمل، ويتمتع بثراء وتنوع بالسيارات المعروضة للبيع، وهذا حسب حالات العرض والطلب، فمن يَمتلك سيارة يريد بيعها فيقوم بعرضها مع الإشارة لمواصفاتها وسعرها، وإذا وجدها الباحث عنها مُلائمة فيتواصل مع البائع لاستكمال خطوات الشراء.

سيارة جمس يوكن 2021

كيف تشتري سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة؟

يشهد العصر الحالي دخول التكنولوجيا في كافة المجالات بما يشمل قطاع السيارات، وبالحديث حول شراء السيارات المستعملة فأصبح المعارض تُقام بصورة رقمية بالاعتماد على المواقع والتطبيقات الإلكترونية، وتكون سيارة جمس يوكن 2021 للبيع بواسطة المالكين لها، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل.

تُعرض السيارات عبر الخدمات الإعلانية الموجودة على تطبيق مستعمل، وعلى وجه الخصوص بكونها مجانية بما يعني سهولة استهداف الباحثين عن السيارة من سوق المستعمل، وينقسم التطبيق لأقسام منفصلة حسب كل علامة تجارية وهذه الخطوة لتسريع الوصول لإعلانات السيارة المُختارة على وجه التحديد، ويُشار في تفاصيل الإعلان للمواصفات والإمكانيات بجانب توضيح السعر ونظام الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط.

كيف تشتري سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة؟

كم سعر سيارة جمس يوكن 2021 في سوق المستعمل؟

يتضح مع تتبع أسعار السيارات الجديدة كونها تختلف مع طرح الشركات المُنتجة للسيارات أكثر من فئة، ومن المعروف أن السيارة في سوق المستعمل تكون معروضة بإعادة بيعها مرة أخرى ولذلك تؤثر فتئها على سعرها، وتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن ثمن الفئات الأقل، والسبب خلف ذلك أن بالوصول للفئة العُليا تتزود السيارة بمزايا وتجهيزات لا تكون متوفرة بالفئات الأقل بصورة قياسية.

تظهر سيارة جمس يوكن 2021 بأسعار مُتنوعة على تطبيق مستعمل، والقاعدة العامة تكون بتوضيح السعر من جانب المُعلن عن السيارة، وبجانب الفئة تشترك العناصر الأخرى في تسعير السيارات، ومن بينها ممشى السيارة المُستعملة والحالة التي تكون عليها والتي يُقارنها المُخطط للشراء مع سعرها.

كم سعر سيارة جمس يوكن 2021 في سوق المستعمل؟

سيارة جمس يوكن 2021 للبيع في السعودية

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة على تطبيق مستعمل وهو المالك الذي أشار إلى مواصفاتها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في سيارة جمس يوكن 2021 فهناك الشبك الأمامي بلون أسود، وبوسط مُقدمة السيارة يكون شعار العلامة الأمريكية، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 8 مقاعد، وفيما يرتبط بالمحرك ومنظومة الدفع فأوضح مالكالها الاعتماد على محرك بنزين يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 5.3 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

هذه السيارة بممشى 12,800 كم وبسعر 205,000 ريال سعودي، ولكن هذا ليس السعر النهائي بإشارة المُعلن لوجود إمكانية لإجراء التفاوض معه حول سعرها، بما يعني قابلية تخفيض السعر خلال التحدث معه من قِبل مَن يرغب بشراء السيارة.

سيارة جمس يوكن 2021 للبيع في السعودية

سيارة جمس يوكن 2021 للبيع بسعر 230,000 ريال سعودي

تتزود هذه السيارة بفتحة سقف بانورامية وبالانتقال إلى جهة المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز سيارة جمس يوكن 2021 على عجلات بمقاس 20 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي، وبالدخول إلى السيارة فاتساعها لعدد 8 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد وبقابلية التدفئة والتهوئة، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تستند السيارة لبعض وسائل الحماية من ضمنها كاميرا محيطية 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق، مع مثبت للسرعة وتنبيه للتصادم ونظام المحافظة على المسار ونظام مراقبة المنطقة العمياء، وهي بمحرك بنزين مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر ويعمل على توليد قوة 355 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 10 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع خلفي، والسيارة بممشى 42,000 كم وسعرها 230,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سيارة جمس يوكن 2021 للبيع

سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة فل كامل

تحظى هذه الفئة بالاهتمام من جانب شريحة ليست بالقليلة من الراغبين بشراء سيارات من إنتاج الصانع الأمريكي، وبالنظر إلى خارجية سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة فل كامل فهناك الشبك الأمامي بتطعيمات كرومية، وتكون المصابيح الأمامية مُتكيفة وعاملة بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 22 بوصة.

أوضح المُعلن وجود فتحة سقف بانورامية ضمن التجهيزات مع دعم السيارة لخاصية الدخول الذكي، ومن الجهة الخلفية فيُمكن فتح الشنطة الخلفية الكهربائية بتمرير الشخص لقدمه، ومن حيث داخليتها فتتسع لعدد 8 مقاعد بتغطية من الجلد وبإمكانية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

سيارة جمس يوكن 2021 مستعملة فل كامل

كم سعر سيارة جمس يوكن 2021 فل كامل؟

تتوفر ثلاجة في داخليتها مع ماوس للتحكم بالشاشة الوسطية، وبوجود شاشة خلفية بمقاس 12.6 بوصة ومنافذ شحن بكل صفوف السيارة، وإذا كانت هناك حاجة لمزيد من مساحة التخزين فيُمكن طي الصف الثالث كهربائياً، ويتكون النظام الصوتي بالسيارة من عدد 14 سماعة وهو من شركة “BOSE” الشهيرة في مجال صناعة أجهزة الصوت.

السيارة بمحرك بنزين 8 أسطوانات وبسعة 6.2 لتر، وتنتج من خلاله قوة 420 حصان مع عزم دوران يبلغ 619 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وتُصبح سيارة جمس يوكن 2021 للبيع من فئة فل كامل بممشى 59,000 كم وسعرها 280,000 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: كل ما نعرفه عن جي ام سي سييرا الكهربائية 2024

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة BOSE

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل