شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط مع مواصفات السيارة وسعرها

المربع نت – يرغب البعض في شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط، ويتضح إمكانية الحصول على هذه السيارة بوجودها للبيع، وتُقبل شريحة من الأفراد على الشراء بالتقسيط مع المزايا المُتعلقة بالأمر.

سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

تهتم مجموعة من الأشخاص بإتمام عمليات شراء السيارات من خلال الاستفادة بنظام الأقساط، بما يجعلهم بغير حاجة لدفع إجمالي مبلغ السيارة على دفعة واحدة كما يحدث بنظام الكاش، وبالوقت الحالي يُمكن الحصول على سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط، وهذه السيارة من ضمن سيارات السيدان التابعة للعلامة اليابانية ” سوزوكي”.

شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط مع مواصفات السيارة وسعرها 1

تطرح شركة سوزوكي إنتاجها من السيارات في الأسواق العاملة بها، وينتقي كل فرد السيارة المناسبة حسب طبيعة الاستخدام والرغبات، وكما أن هناك مَن يقوم باستخدم السيارات لأغراض تجارية فمن المُمكن اقتصارها على الاستخدام الشخصي فقط، وفيما يرتبط بسيارة سوزوكي ديزاير 2023 فجاءت بالاستناد لبعض التجهيزات بدايةً من التصميم الخارجي وبالمرور بالتصميم الداخلي وكافة التجهيزات، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية شراء السيارات بنظام الأقساط.

شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط مع مواصفات السيارة وسعرها

كيف تشتري سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط؟

يسأل البعض عن الطريقة التي يُمكن من خلالها العثور على إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط، وقد لا تتوفر بالطريقة التقليدية في الشراء إمكانية التقسيط وفي هذا الإطار يتضح مشاركة التسوق الإلكتروني بكونه من ضمن آليات السعي نحو شراء سيارة سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط وغيرها من السيارات، بوجودها عبر التطبيقات الإلكترونية العاملة بقطاع السيارات.

ظهرت سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط مع مُتابعة الأخبار المُتعلقة بها على تطبيق مستعمل، وهذا من خلال عرضها بواسطة أحد المُعلنين لكي تظهر لمَن يبحث عن السيارة، ويحظى تطبيق مستعمل بعدد مستخدمين كبير بما يجعل الإعلان يصل إليهم، ونتناول في السطور التالية مواصفات السيارة مع الإشارة لسعرها وفقاً لنظام التقسيط، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

كيف تشتري سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط؟

مواصفات سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

يتضح بالنظر إلى الواجهة الخارجية أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود وبالوسط شعار الصانع اليابانية، كما تكون سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط بالارتكاز على عجلات بمقاس 15 بوصة وبمُلاحظة توفر كشافات ضبابية أمامية، ومن الجهة الجانبية للسيارة فالمرآة بإمكانية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف وبخاصية الطي، وبالانتقال للسيارة من جهة الخلف فالمصابيح مزودة بتقنية “LED”.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة أن يُمكن التحكم بالنظام الصوتي بواسطة المقود، والسيارة تتسع لعدد 5 مقاعد والتي تكون بكسوة من المقاش، كما تدعم سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط خاصية البلوتوث لإتاحة توصيل الجوالات مع منفذ “USB”، وهناك مكيف هواء يدوي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء، ويتوفر أيضاً ضمن التجهيزات الداخلية حاملات الأكواب.

سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

المحرك ومنظومة الدفع في سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، وتنتج من خلاله قوة 82 حصان مع عزم دوران يبلغ 113 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فالمُعلن أشارة لكفاءة استهلاك الوقود بكونها 4.5 لتر/ 100 كم.

وسائل الحماية والأمان في سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

تشغل أنظمة السلامة مساحة من تفكير الأفراد عن القرار بشراء إحدى السيارات، ولذلك يكون السؤال حول الوسائل المُتاحة والتي من شأنها دعم أمن الأشخاص المتواجدين بالسيارة، وبتطبيق هذا العنصر على سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط فهناك نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

تقوم الوسائد الهوائية بدور هام في زيادة تدعيم آمان الأفراد، فقد تعمل على تفادي الأثر الناتج عن التصادم أو من ناحية الأخرى المساهمة في تقليل شدة الاصطدام، ويتضح أن السيارة مُزودة بوسادة هوائية للسائق وبالإضافة إلى وسادة هوائية للراكب.

وسائل الحماية والأمان في سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

كم سعر سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط؟

يُتيح تطبيق مستعمل خدمة الإعلان المباشر بدون رسوم إعلانية بما جعله في مُقدمة الاختيارات لمَن يرغب في بيع السيارات، ويقوم المُعلن بإرفاق السعر المطلوب ونظام الدفع ضمن تفاصيل إعلانه، وبالنظر إلى المعلومات الواردة في إعلان سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط فهي بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إدارية.

يكون القسط الشهري للسيارة بقيمة 825 ريال سعودي، كما ذكر المُعلن أن هناك دفعة أخيرة على المشتري دفعها بقيمة 16,050 ريال سعودي، ويكون لكل نظام تقسيط مُدة للتعاقد يُتفق عليها مع البائع، وسوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط بنظام عقد يمتد لخمس سنوات بإجمالي 66,220 ريال سعودي.

كم سعر سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط؟

نصائح في شراء سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

يلتزم المُخطط لشراء سيارة بسداد الأقساط طوال مُدة التعاقد ولذلك قبل ذلك يجب التأكد من اختيار النظام الذي يتناسب مع معدل الدخل الشهري، فكما يكون شراء سيارة بنظام الأقساط فرصة في بعض الأحيان ولكن هذا لا يعني التسرع، فالتمهل يساعد الشخص في انتقاء النظام الجيد وهذا الأمر ينطبق على سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط أو غيرها من السيارات.

يجب إدراك الأمر الخاص بالدفعات فكما هناك القسط الذي سيُدفع على نحو شهري، فهناك دُفعات يُشير إليها المُعلن سواء ما يرتبط بالدفعة الأولى أو الأخيرة، وكما تمت الإشارة بالإعلان السابق أن هناك دفعة أخيرة على المشتري دفعها، وفي هذه الحالة يجب وضعها بالاعتبار كمُكون رئيسي لنظام التقسيط وتحديد مدى كونها مناسبة.

داخلية سوزوكي ديزاير 2023 بالتقسيط

هل تبحث عن سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة؟

يجعل البعض القرار الشرائي يتوجه ناحية سوق المستعمل، وجاءت سيارة سوزوكي ديزاير 2022 معروضة للبيع بحالة مُستعملة، وهي تتسع في داخليتها لعدد 5 مقاعد، كما أشار مالكها لكونها من فئة فل كامل، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.2 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 23,000 كم وسعرها 45,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سوزوكي ديزاير 2022 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

الموقع الرسمي لسوزوكي شركة نجيب أوتو

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Suzuki Grand Vitara 2018 in Jeddah at a price of 43 thousands SAR

قبل شهرين
43,000 ريال سعودي
جدة

جمس يوكن 2015 في الطائف بسعر 95 ألف ريال سعودي

قبل 4 ساعات
90,000 ريال سعودي
الطائف

هيونداي سوناتا 2023 في الرياض

قبل 17 ساعة
1 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C300-Class 2020

قبل 17 ساعة
154,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة