المربع نت – يهتم البعض بمعرفة أخبار سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019، ويتضح مع تتبع السيارات كونها مُتاحة بالإعلانات المنشورة بالإنترنت، وبمواصفات وأسعار مُتنوعة في سوق المستعمل

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019

تُشير محركات البحث إلى اهتمام فئة من الأفراد بالحصول على هذه السيارات من سوق المستعمل، وبالبحث حول سيارات ديزل للبيع مستعمل يتضح أن هناك طريقة تعمل بها محركات الديزل، عن طريق تحويل الطاقة الكيميائية التي تكون بالوقود والهواء لطاقة ميكانيكية بالحركة، وتتوفر السيارات المستعملة بأكثر من طريقة حسب تفضيلات الأشخاص.

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 بالسعودية بالأسعار والمواصفات

هناك فرق بين محركات البنزين والديزل، ويُمكن التعبير عنهم من خلال كون البنزين يكون بالاعتماد على الاحتراق بوجود شماعات الإشعال، والتي تعمل على توليد شرارة بنهاية شوط الضغط وبداية الشوط الآخر المُتمثل بشوط القدرة، بينما يعتمد محرك الديزل على إشعال ذاتي لوقود الديزل من خلال ضغط الهواء ورفع درجة الحرارة، وبعد ذلك يتم حقن الديزل عند درجة حرارة الاشتعال الذاتي وهنا يحدث الحريق.

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 بالسعودية بالأسعار والمواصفات

كيف تجد سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019؟

يختلف مَن يُقرر شراء سيارة مستعملة فيما يخص طريقة البحث عنها من جهة مع الاختلاف بالمواصفات والإمكانيات المطلوبة من جهة أخرى، وبتتبع أنماط التسوق يتبيّن كون الحصول على السيارات عن طريق النمط التقليدي بالذهاب للمعارض المُوفرة للسيارات، أو بالوقت الحالي زاد الاستناد للتسوق الإلكتروني باستخدام مزايا الإنترنت.

ينظر البعض لكون التسوق الرقمي بسمات من شأنها توفير الوقت والمجهود، فالأمر لا يستغرق الكثير من الخطوات فيكون بالدخول إلى تطبيق يُتيح سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارات بتطبيق مستعمل الذي يعرض الإعلانات بما يجعل مَن يمتلك سيارة يريد بيعها يعتمد عليه.

يساعد وجود قائمة بالمواصفات المرغوب بالحصول عليها معرفة السيارة المُلائمة، ومع تصفح سيارات ديزل للبيع مستعمل ينتقي كل شخص سيارة ويتواصل مع مالكها لاستكمال إجراءات الشراء.

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 بالسعودية بالأسعار والمواصفات

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 على الإنترنت

يحتاج المُخطط لشراء سيارة من سوق المستعمل إلى استخدام تطبيق يتمتع بالمصداقية والثقة، وهو ما يتضح في تطبيق مستعمل حسب آراء العديد من المُستخدمين والزائرين، ويُعرض بالتطبيق سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 مع إمكانية تصفح الإعلانات بتخصيص العلامة التجارية المُفضلة، وبقابلية جعل نطاق البحث حول موديل مُعين.

يستفيد المعلنون بوصول سياراتهم لشريحة كبيرة من الباحثين عن سيارات ديزل للبيع مستعمل، وهذا الأمر يساعد في إتمام الصفقات وعلى الصعيد الآخر فمن يهتم بشراء سيارة يستعرض الكثير من الإعلانات بما يضع أمامه وفرة وبدائل يختار منها ما يجده مناسباً له، وتظهر كل سيارة بإشارة المُعلن عنها للمواصفات سواء ما يتعلق بخارجية أو داخلية السيارة، وبتوضيح جانب المحرك ومنظومة الدفع.

سيارات ديزل للبيع مستعمل 2019 بالسعودية بالأسعار والمواصفات

سيارة كيا سبورتاج 2019 ديزل

تُطرح هذه السيارة بواسطة مالكها الذي عرضها للبيع على تطبيق مستعمل، ويتبيّن بالنظر إلى الواجهة الخارجية في سيارة كيا سبورتاج 2019 ديزل كونها بشبك أمامي بلون أسود، وبالوسط يظهر شعار كيا، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون الاحتياج الضروري للمُفتاح، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد مع إمكانية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، مع مُلاحظة وجود مكيف هواء خلفي، والسيارة تعتمد على محركها الديزل المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

إن ممشى السيارة 106,000 كم وتكون من بين سيارات ديزل للبيع مستعمل بسعر 72,000 ريال سعودي، ولكن ليس كسعر نهائي فأشار مالكها لوجود مساحة من التفاوض حول سعرها.

سيارة كيا سبورتاج 2019 ديزل

سيارة تويوتا هايلكس 2019 ديزل

تستند العلامة اليابانية بهذه السيارة لبعض اللمسات في التصميم الخارجي، وهناك الشبك الأمامي من الكروم كما ترتكز سيارة تويوتا هايلكس 2019 ديزل وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف، وبالدخول للسيارة فيُمكن التحكم بالنظام الصوتي عن طريق المقود، وتتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد بكسوة من القماش، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تتزود السيارة بمكيف هواء أمامي يدوي مع دعم خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات وبمنفذ “USB”، ومن بين أنظمة الحماية توفر نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانزلاق وعدد 2 وسائد هوائية، وهي بمحرك ديزل 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة يدوي يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وأشار المُعلن للممشى بكونه 170,000 كم وتنضم إلى سيارات ديزل للبيع مستعمل بسعر 98,000 ريال سعودي.

سيارة تويوتا هايلكس 2019 ديزل

سيارة هيونداي سنتافي 2019 ديزل

تأتي هذه السيارة عن طريق مالكها وبالنظر إلى خارجيتها فهي بشبك أمامي أسود وبالوسط شعار هيونداي، كما تدعم السيارة الدخول الذكي بدون مفتاح وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد مع خاصية التدفئة والتهوئة، ومن بين وسائل الأمن توفر نظام تحديد المسار وكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق مع مثبت للسرعة، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تكون هيونداي سنتافي 2019 من بين سيارات ديزل للبيع مستعمل بمحرك ديزل يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وهي بممشى 114,000 كم وسعرها 99,000 ريال سعودي، ولكن يُمكن التحدث مع مالكها بشأن تخفيض السعر خلال المفاوضات.

سيارة هيونداي سنتافي 2019 ديزل

سيارة فورد F150 2019 ديزل مستعملة

يسير الإعلان على نفس النهج السابق بعرض السيارة للبيع بواسطة المالك على تطبيق مستعمل، ويدور الإعلان حول سيارة فورد F-150 موديل 2019 وبالدخول إليها فاتساعها لعدد 5 مقاعد، كما تكون مزودة بكاميرا خلفية ونظام الكشف عن المنطقة العمياء، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك ديزل يتكون من 8 أسطوانات وبسعة 6.7 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهي بممشى 100,000 كم وسعرها 235,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: سعر هيونداي النترا 2017 في سوق المستعمل مع مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل