تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

المربع نت – جاءت سيارة تويوتا كورولا 2020 للبيع ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت، حيث يعتمد المالكون للسيارة بوضعها للبيع باستخدام التطبيقات الإلكترونية، وبالإشارة إلى المواصفات والأسعار.

تويوتا كورولا 2020 للبيع

تأتي هذه السيارة من شركة تويوتا التي تعتبر بقائمة مُصنعي السيارات من اليابان، والسيارة تنتمي لتصنيف السيدان بجانب طرح الصانع الياباني لتصنيفات أخرى كالسيارات مُتعددة الأغراض، ويُتابع البعض الأخبار المُتداولة حول تويوتا كورولا 2020 للبيع بالتخطيط للحصول على السيارة.

تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار 1

هناك الموديل الأحدث من السيارة ولكن من المُلاحظ عدم التشابه في التفضيلات الخاصة بالأفراد، فمن المُمكن أن يُفضل أحدهم أحدث موديل للسيارة وبالوقت ذاته يُفضل غيره الموديل الأسبق، وقد تُبنى القرارات الشرائية وفقاً للميزانية الموضوعة لاقتناء سيارة من توقيع شركة تويوتا.

تنخفض أسعار الموديلات السابقة بالغالب مع طرح الموديلات الحديثة، وهذا مع توجه العلامات التجارية لتطوير إنتاجها بشكل مُستمر، ومن ضمن آليات الحلول التي يعتمد عليها البعض إتمام الشراء من سوق المستعمل فيكون البحث عن تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة.

تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

كيف تشتري تويوتا كورولا 2020 للبيع مُستعملة؟

يزداد الإقبال على سوق المستعمل يوماً بعد يوم لكونه يتمتع بمزايا تجعله بأولوية مجموعة من الأفراد عند الحاجة لشراء السيارات، وعلى وجه الخصوص يُقبل البعض في الأوقات التي تكون فيها أسعار السيارات الجديدة مُرتفعة للغاية، بما قد يُعرقل الحصول عليها بسبب عدم مُلائمة ميزانيتهم للأسعار.

لم تعد هناك حاجة للتفرغ التام من أجل العثور على تويوتا كورولا 2020 للبيع أو غيرها من السيارات المستعملة، وهذا بسبب سهولة الأمر بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت، فمن خلالها يُمكن تصفح الكثير من السيارات المعروضة للبيع، وعلى سبيل المثال ظهرت السيارة على تطبيق مستعمل، وهو من ضمن التطبيقات التي تُتيح عرض السيارات للبيع، ويكون ذلك بواسطة الاستفادة من الخدمات الإعلانية المُتاحة بالتطبيق.

تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

سيارة تويوتا كورولا 2020 للبيع في سوق المستعمل

تمكن تطبيق مستعمل من تحقيق شهرة واسعة كسوق إلكتروني يتوفر من خلاله الكثير من السيارات، ومع هذا التوسع الملحوظ يزداد عدد المُستخدمين بما يرفع من احتمالية إتمام الصفقات بين الأشخاص، كما تجدر الإشارة لكون ميزة الإعلان المُباشر هي ميزة لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية، بما جعل التطبيق الوِجهة المُفضلة لدى شريحة كبيرة من الراغبين في بيع السيارات.

ينزج البعض من كون الإعلانات محدودة وغير جديدة، ويتضح قيام تطبيق مستعمل بحل هذه المُشكلة عبر توفير الثراء بالمحتوى الإعلاني المعروض وتحديثه باستمرار، وتكون تويوتا كورولا 2020 للبيع بفئات مُختلفة بما يجعلها أيضاً بمواصفات وأسعار ليست واحدة، بما يُفيد مَن يبحث عن اقتناء السيارة من سوق المستعمل في العثور على إحدى السيارات المناسبة.

تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا كورولا 2020 للبيع؟

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة ضمن الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل، ومع اختلاف التجهيزات المُلائمة لكل باحث عن السيارة فيقوم المُعلن بتوضيح المواصفات في تفاصيل الإعلان، وعندما يجد أحدهم السيارة التي تناسبه فيقوم بالتواصل مع المُعلن عنها، وبالنظر إلى سيارة تويوتا كورولا 2020 للبيع فيتوسط شعار العلامة اليابانية مُقدمة السيارة، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة كما يتوفر بها حساسات خلفية، وبالدخول إليها فيتبيّن كون المقاعد بكسوة من القماش، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وهي بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وذكر المُعلن بيانات ممشى السيارة 100,000 كم وسعرها 54,000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة بالمواصفات والأسعار

تويوتا كورولا 2020 للبيع نص فل

يؤدي اختلاف الفئات إلى انعكاس الأمر بجانب السعر والمواصفات، وما يجعل الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل كونها بالغالب مُزودة بأشياء لا تتوفر بصورة قياسية بالفئات الأقل، ومع طرح الشركات العاملة بسوق السيارات لفئات مُختلفة فينتقي كل شخص الفئة المُتوافقة مع الإمكانيات الراغب بالحصول عليها.

تكون تويوتا كورولا 2020 للبيع نص فل بنفس تجهيز المحرك ومنظومة الدفع بالإعلان السابق، كما أشار المُعلن عن السيارة أن هناك إشارات الانعطاف في المرآة الجانبية، وفي داخليتها يتوفر مكيف هواء خلفي وبدعم لخاصية البلوتوث، ومن بين أنظمة الحماية المُتوفرة بالسيارة وجود نظام الفرامل مانعة الانزلاق وبمثبت للسرعة وحساسات خلفية، والسيارة بممشى 112,000 كم وبسعر 60,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تويوتا كورولا 2020 للبيع نص فل

كم سعر تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة فل كامل؟

تُفضل شريحة من الأشخاص شراء السيارات من فئة فل كامل في سوق المستعمل، فتكون بتجهيزات مُعينة قد تناسبهم وعلى سبيل المثال وفقاً لهذا الإعلان فتأتي تويوتا كورولا 2020 للبيع وهي بفتحة سقف، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد مع مُلاحظة وجود شاشة في داخليتها، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة على محركها البنزين 4 أسطوانات ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وعلى نفس النهج ذكر المُعلن ممشى السيارة ضمن التفاصيل الواردة بالإعلان على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 80,000 كم وبسعر 68,000 ريال سعودي بإمكانية التفاوض حول سعرها.

كم سعر تويوتا كورولا 2020 للبيع مستعملة فل كامل؟

التفاوض على سعر تويوتا كورولا 2020 للبيع

يُشير بعض المُعلنين عن السيارات بوجود مساحة من إجراء مفاوضات فيما يخص سعر الشراء، وهذا الأمر يُفيد بكون السعر المذكور لا يكون السعر النهائي، ومع غالبية قيام المُخطط للشراء بإجراء مُعاينة قبل دفع المبلغ المطلوب فيُمكن التفاوض.

إذا كانت السيارة مناسبة لطبيعة القيادة والغرض من الحصول عليها، ولكن يرغب المشتري في تخفيض السعر فيحدث ذلك وبالأخص كلما تمتع الفرد بمستوى عالٍ من الجدية فيدعم زيادة رغبة البائع بالتخفيض.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 5 أيام
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 3 أيام
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة