المربع نت – بسبب التهور والسرعة الزائدة سيارتا فيراري تتعرضان لحادث خطير في إيطاليا، حيث فقد السائقان السيطرة على السيارات بسبب التهور والسرعة الزائدة على الطرق العامة مما تسبب في النهاية باصطدامهما في سور منزل واشتعال إحدى السيارتين.

وفقاً للتقارير المحلية الإيطالية أن سبب الحادث قيد التحقيق بالوقت الحالي وأن السبب الرئيسي للحادث قد يكون بسبب السرعة المفرطة، ولكن بالنظر على الفيديو الذي يظهر الحادث من رؤية إحدى كاميرات المراقبة يمكننا بسهولة رؤية مدى سرعة السيارتين.

بسبب السرعة المفرطة، تحطم سيارتي فيراري في حادث على الطرقات العامة الإيطالية

تحطم سيارتين فيراري

في الفيديو المأخوذ من كاميرة المراقبة، يمكنك مشاهدة سيارة فيراري باللون الأحمر تفقد السيطرة وتصطدم أولاً بنهاية الطريق لتقفز وينتهي الأمر بها مصطدمة في سور المنزل، ويليها مباشرة سيارة فيراري أخرى باللون الأزرق والتي لم يحالفها الكثير من الحظ لتصطدم بشدة أكبر مما تسبب في اشتعال السيارة.

لحسن الحظ نشاهد في الفيديو سائق السيارة الحمراء يخرج منها بعد الاصطدام بدون أي مشاكل، وبالحديث عن سائق السيارة الزرقاء فإن التقارير المحلية تشير أنه تم نقل السائقين للمستشفى ويشير أن الإصابات ليست خطيرة، وقام شهود على الفور بالاتصال بالطوارئ لتسارع سيارات الإسعاف وفرق الإطفاء إلى موقع الحادث للسيطرة على الوضع وإنقاذ المصابين.

تحطم سيارتين فيراري

يعد هذا الحادث هو تذكير بأهمية القيادة الصحيحة وعدم مخالفة القوانين وتجاوز السرعات القانونية، حيث تتميز سيارات فيراري بالأداء الرياضي الفائق مع نظام مكابح متقدم، ولكن لم تتمكن منظومة المكابح من السيطرة على السيارتين في الوقت المناسب لنشاهد هذا الحادث المؤسف، لذلك يجب الالتزام بالقواعد المرورية للحفاظ على سلامتك وسلامة الأخرين.

، تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري تحطم سيارتين فيراري

شاهد أيضاً:

المصدر: italy24

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا كورولا 2020 في الرياض ماشي 50

قبل 16 دقيقة
54,000 ريال سعودي
الرياض

سياره للبيع

قبل 24 دقيقة
1,111,111 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل