تويوتا لاندكروزر مصغرة

المربع نت – تعد تويوتا لاندكروزر واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي حول العالم، والتي تتميز بالعديد من المساحات الداخلية مع الهيكل الخارجي الضخم، ولكن لسبب ما قررت إحدى الشركات الصينية بناء سيارة تقليد مصغرة بشكل مشابه للاندكروزر، والنتيجة غير مشجعة على الإطلاق.

كشفت بعض الصور عن سيارة صغيرة الحجم من الصين بتصميم خارجي مماثل لتصميم تويوتا لاندكروزر، حيث نشاهد تصميم مقدمة السيارة بمصابيح أصغر حجماً مع تصميم مماثل للشبكة الهوائية الأمامية والمصد مع كافة التفاصيل العضلية التي تتميز بها تصميم سيارة الدفع الرباعي الأصلية.

شركة صينية تصنع نسخة تقليد مصغرة لتويوتا لاندكروزر 1

تويوتا لاندكروزر مصغرة

عند النظر على جانبي لاندكروزر الصغيرة نشاهد أقواس العجلات الأكبر حجماً لتتشابه مع سيارة تويوتا الضخمة حتى مع أقواس العجلات الخلفية بتعديل أبواب السيارة لتتوافق مع المظهر الرياضي العام، ولكن نشاهد عجلات رياضية صغيرة لا تتناسب مع المظهر الكلي للنسخة الأصغر من تويوتا لاندكروزر.

انتقالا للمقطع الخلفي حيث تظهر المصابيح الخلفية بتصميم مماثل أيضاً مع منظومة إضاءة LED، وتصميم رياضي للمصد الخلفي لتتشابه كثيراً مع تويوتا لاندكروزر الأصلية، ولكن نشاهد شعار HULUZE على قطعة من الكروم بين المصابيح الخلفية ليصبح هذا أحد الاختلافات التصميمية بالسيارة بجانب الحجم العام لها.

تويوتا لاندكروزر مصغرة

لا توجد الكثير من المعلومات حول النسخة الصينية المصغرة من لاندكروزر، حيث تكتفي الصور بعرض التصميم الخارجي فقط، بدون صور للداخلية أو معلومات توضح إذا كانت هذه السيارة نسخة إنتاجية من إحدى العلامات التجارية الصينية، أو نسخة معدلة من سيارة صغيرة الحجم.

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة