كم سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة بالسعودية؟

المربع نت – يهتم البعض بالأخبار المُتداولة حول شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مع التخطيط للحصول عليها، ويتضح أن هذه السيارة مُتوفرة للشراء بنظام الأقساط من خلال وضعها بواسطة مالكها للبيع مستعملة.

شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

تحظى الإعلانات الخاصة عن سيارات للبيع بنظام الأقساط بالاهتمام من قِبل شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، ويتضح بالوقت الحالي هناك البحث عن هذا الأمر لشراء سيارة من توقيع شركة شيفروليه والتي تكون على قائمة مُصنعي السيارات من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي هذا الإطار يستهدف البعض الحصول على شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة بالسعودية؟ 1

تتوفر سيارات العلامة الأمريكية في المملكة العربية السعودية بحالة جديدة عن طريق الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجميح للسيارات، وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، كما قد يُفضل أحدهم اقتناء السيارات من سوق المستعمل مع المزايا المُتعلقة بهذا السوق سواء ما يتعلق بعنصر التتنوع بالسيارات المعروضة للبيع أو بجانب الأسعار، ويتناول موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الحصول على شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مُستعملة مع الإشارة لمواصفاتها.

كم سعر شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة بالسعودية؟

هل تبحث عن شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة؟

يتسم نظام الشراء بالأقساط بأشياء جعلته أفضل نظام لمجموعة من الأشخاص ويبدأ ذلك بعدم الحاجة إلى دفع ثمن السيارة بالكامل لأجل الحصول عليها، بل تكون هناك مُدة للتعاقد وهي التي يتفق عليها البائع مع المُخطط لشراء شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط، وتجدر الإشارة لكون أنظمة التقسيط مُختلفة ولذلك يجب على كل شخص اختيار النظام المناسبة حسب مُعدل الدخل الشهري.

تنخفض الأسعار بالغالب مع التوجه إلى سوق المُستعمل وهذا ما ينطبق مع مُقارنة سعر سيارة شيفروليه كابتيفا بنفس الموديل وهي بحالة مُستعملة مع سعرها وهي جديدة، ويكون الانخفاض كنتيجة لكون المُشتري لن يكون المالك الأول، ويتبيّن زيادة الاعتماد على توظيف وسيلة الإنترنت في مجال بيع وشراء السيارات، ومع تتبع أخبار السيارة فهي مُتاحة للشراء ضمن الإعلانات المنشورة من جانب المالكين لها.

هل تبحث عن شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة؟

سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

تأتي من خلال شركة شيفروليه الأمريكية والتي تستند لبعض لمساتها سواء ما يخص خارجية شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط أو داخليتها، وبالنظر إلى الواجهة الخارجية فيُمكن رؤية الشبك الأمامي وهو بشرائح عريضة وبوسط مُقدمة السيارة يظهر شعار شيفروليه، وبالاستخدام الواضح للخطوط الجانبية التي تسير على نحو انسيابي، والتعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,655 مم.
  • العرض: 1,853 مم.
  • الارتفاع: 1,760 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,750 مم.

ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، وتظهر المصابيح الهالوجين مع إضاءة نهارية مزودة بتقنية “LED” وفيما يتعلق بالفئة العُليا من السيارة فهي بمصابيح عاملية بتقنية “LED” على نحو كامل، ومن الجهة الجانبية للسيارة فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية، وبالانتقال لجهة الخلف فتسير المصابيح على نفس طرقة المصابيح الأمامية أي بتقنية “LED”.

عوامل الأمن والسلامة في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

التصميم الداخلي في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

يتبيّن بالدخول إلى السيارة أن المقود بتغطية من الجلد وبوظائف مُتعددة كما تتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد أو 7 مقاعد حسب الفئة المُختارة، ونُلاحظ أيضاً من ضمن التجهيزات الداخلية في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط أن هناك شاشة عدادات لكمبيوتر الرحلات بمقاس 3.5 بوصة أو شاشة عدادت بمقاس 7 بوصة كتجهيز اختياري.

تحتوي السيارة على شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 8 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وتدعم السيارة أيضاً خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات مع توفر مكبرات للصوت، وفيما يرتبط بمساحة التخزين مع اهتمام البعض بالتعرف عليها فيتضح أن مع طي مقاعد الصف الثاني والثالث تتخطى المساحة 1,000 لتر.

التصميم الداخلي في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

عوامل الأمن والسلامة في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

تستند العلامة الأمريكية إلى بعض أنظمة الحماية والسلامة في هذه السيارة، وعلى سبيل المثال تُعرف الوسائد الهوائية بكونها ذات أهمية كبيرة في عالم قيادة السيارات، ومع تطبيق التجهيز في شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط فهناك وسائد هوائية أمامية بجانب الوسائد الأخرى الجانبية، وبالإضافة إلى نظام الثبات الإلكتروني.

هناك نظام يعمل على مراقبة ضغط الهواء بالإطارات بواسطة مُستشعرات، ولاحتمالية صعود السيارة للمرتفعات فتتزود بنظام المساعدة في صعود المرتفعات، مع وجود كاميرا خلفية لدعم مجال الرؤية للسائق وبمُلاحظة انضمام الحساسات الخلفية لوسائل الحماية في السيارة، وبجانب توفر نظام الفرامل مانعة الانزلاق.

خارجية سيارة شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط

شراء شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة في السعودية

أصبح الحصول على السيارات أكثر سهولة مع التطور التقني المشهودة بالآونة الأخيرة، وهو ما ينعكس على قطاع السيارات بإتمام عمليات البيع والشراء على نحو سريع وبسيط، وبتطبيق ذلك على سوق المستعمل فهناك التطبيقات الإلكترونية المُوفرة للخدمات المُتعلقة بالسيارات، فيضع كل فرد سيارته المستعملة ويُحدد مواصفاتها والسعر المطلوب كقيمة للبيع مع توضيح نظام الدفع.

ظهرت شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة على تطبيق مستعمل الذي يعمل كسوق إلكتروني، ويعتمد الأشخاص على التطبيق من أجل الاستفادة من ميزة الإعلان المجاني من خلاله، ومع وجود العدد الكبير من المُستخدمين تزداد احتمالية إتمام الصفقات فمَن يجد السيارة المُناسبة لطبيعة استخدامه فيتواصل مع المُعلن عنها.

شراء شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة في السعودية

كم سعر شراء شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة؟

أشار مالك السيارة للتجهيزات نظراً لارتباطها بجانب السعر، ويتضح أن السيارة بهذا الإعلان تتسع داخليتها لعدد 7 مقاعد، وفيما يخص محركها فهو بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 148 حصان مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD” وتكون كفاءة استهلاك الوقود 13.4كم/ لتر.

إن شيفروليه كابتيفا 2022 بالتقسيط مستعملة بممشى 7,000 كم وبمُقدم بقيمة 14,000 ريال سعودي على أن يكون القسط الشهري بقيمة 917 ريال سعودي، مع إشارة المُعلن لوجود دفعة أخيرة بشهر ديسمبر “2026” بقيمة 27,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: شيفروليه كابتيفا موديل 2023.. تعرف على المواصفات والسعر #على_السريع

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شيفورليه شركة التوكيلات العالمية للسيارات

موقع شيفورليه شركة الجميح للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة