فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

المربع نت – تستعد فولكس واجن الألمانية للكشف عن نسخة فيس ليفت من جولف، والتي سوف تتميز بالعديد من التحديثات الهامة خاصة في داخلية السيارة كما شهدنا بالصور التجسسية الأخيرة، وسوف نستعرض لكم كل ما نعرفه عن فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت الجديدة.

ظهر الجيل الثامن والحالي للمرة الأولى عالمياً في عام 2019 مما يشير أن فولكس واجن تستعد بالفعل لإطلاق نسخة فيس ليفت بالعديد من التحديثات الهامة بعد مرور 5 سنوات على الظهور الأول للجيل الحالي، وسوف تحصل جولف فيس ليفت على العديد من الأنظمة المتقدمة الحديثة من العلامة الألمانية.

كل ما نعرفه عن فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت 1

فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

ظهرت فولكس واجن جولف فيس ليفت أثناء الاختبارات بالهيكل السابق بدون تغيرات، ولكن تشير العديد من التوقعات إلى حصولها على بعض اللمسات الخارجية الرياضية والحديثة، مثل مصدات أمامية جديدة، مع شبكة أمامية بشريط LED يصل بين المصابيح الأمامية، وكذلك من المتوقع أن تحصل على مصابيح خلفية جديدة.

داخلية فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

تظهر التغيرات الأكبر في فولكس واجن جولف فيس ليفت في الداخلية، حيث نشاهد شاشة وسطية ضخمة تتشابه مع المستخدمة في العديد من طرازات فولكس واجن الكهربائية، وخاصة مع تصميم ID.7 الكهربائية بالكامل والتي حصلت على شاشة وسطية بقياس 15 إنش، ومن الممكن أن تحصل الفئات الأقل تجهيزاً على شاشة وسطية بقياس 12 إنش بدلاً من الشاشة الحالية والتي تقدم بقياس 10 إنش.

من المتوقع أن تقدم نسخة فيس ليفت بعجلة قيادة جديدة مزودة بأزرار قابلة للضغط بدلاً من الأزرار التي تعمل باللمس وفقاً للتصريحات السابقة للرئيس التنفيذي للعلامة الألمانية، وتشير التوقعات أيضاً أن تحصل فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت على أحدث أنظمة مساعدة السائق المتقدمة من العلامة الألمانية.

فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

موعد إطلاق فولكس واجن جولف 2024 فيس ليفت

من المتوقع أن نشاهد الكشف الرسمي عن نسخة فيس ليفت من فولكس واجن جولف في وقت لاحق من عام 2024، مع العديد من التحديثات الهامة بمنظومة الحركة مع توفير المزيد من الخيارات الهجينة لتتوافق السيارة مع لوائح الانبعاثات الأوروبية الجديدة.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarScoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة