انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت دراسة أمريكية جديدة أن تويوتا راف 4 هايبرد كانت السيارة البيئية الأكثر طلباً في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى أن المشترين الجدد للسيارات البيئية بتقنيات كهربائية يفضلون الحصول على سيارات هجينة بدلاً من الكهربائية بالكامل أو الكهربائية بالقابس.

وفقاً للدراسة أن 25% من مشتريين السيارات الجديدة في الولايات المتحدة يفضلون الحصول على سيارة بيئية مزودة بتقنيات هجينة، وعندما يتعلق الأمر بنوع هذه السيارة البيئية تتجه النسبة الأكبر للسيارات الهايبرد، حيث بلغت نسبة المشترين الذين يفضلون السيارات الهايبرد 18%، في حين بلغت نسبة المهتمين بالحصول على سيارة كهربائية بالكامل 9% فقط.

تويوتا راف 4 هايبرد تعد السيارة البيئية الأكثر طلباً في أمريكا

تويوتا راف 4 هايبرد تعد السيارة البيئية الأكثر طلباً في أمريكا 1

قد يكون السبب الأساسي في تفوق السيارات الهايبرد عن السيارات الكهربائية بالكامل، أن العملاء يفضلون الحصول على مميزات السيارات الكهربائية مع مخاوف من المدى الحركي الكهربائي وبنية الشحن التحتية لهذه السيارات، حيث تتميز السيارات الهايبرد بإمكانية التزود بالوقود بشكل مباشر على عكس السيارات الكهربائية التي تحتاج بعض الانتظار لشحن البطارية بالكامل.

من المحتمل أن تزيد نسبة الراغبين بالسيارات الكهربائية بالكامل بعد المشاريع المتعددة لتطوير البنية التحتية وزيادة أعداد محطات شحن السيارات الكهربائية السريعة، ولكن حتى يتم تحقيق هذا سوف تستمر السيارات الهايبرد بالتفوق على السيارات الكهربائية بالكامل.

أفضل 10 سيارات مكهربة في أمريكا

تويوتا راف 4 هايبرد تعد السيارة البيئية الأكثر طلباً في أمريكا 2

تشير الدراسة أن تويوتا راف 4 هايبرد هي أكثر سيارة طلباً من المقبلين على السيارات المزودة بتقنيات كهربائية، ويلها في المرتبة الثانية هوندا CR-V هايبرد، وفي المرتبة الثالثة تيسلا موديل 3 الكهربائية بالكامل، وعند النظر على القائمة المكونة من 10 سيارات بيئية نشاهد النسبة الأكبر لسيارات تويوتا اليابانية.

حيث نشاهد في المرتبة الرابعة تويوتا هايلاندر هايبرد، وفي المرتبة السابعة تويوتا كامري هايبرد، وفي المرتبة التاسعة تويوتا بريوس، مع تواجد العديد من السيارات الهجينة بالقائمة حيث نشاهد سيارتين كهربائيتين بالكامل فقط وهما تيسلا موديل 3 و شيفروليه بولت.

تويوتا هايلاندر هايبرد

تويوتا هايلاندر هايبرد

تويوتا كامري هايبرد

تويوتا كامري هايبرد

تويوتا راف 4 هايبرد تويوتا راف 4 هايبرد تويوتا راف 4 هايبرد

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Cox Automotive

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل