انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أثناء توجه بعض اللصوص لسرقة بعض البضائع من أحد وكلاء فيراري في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة، وجد اللصوص أربع سيارات فيراري في مركز الخدمة المرفق بمقر الوكيل، لينتهي الأمر بسرقة هذه السيارات بدلاً من البضائع مع تغيير كبير في الخطة وحظ مؤسف لملاك السيارات ولوكيل شركة فيراري.

ذكرت وسائل الإعلام المحلية لمدينة لونج آيلاند أن عملية السرقة حصلت قبل الساعة 4 صباحاً في 25 فبراير، والتي انتهت بسرقة 4 سيارات فيراري بدلاً من بعض البضائع والقطع القيمة من الوكيل، حيث تمكن اللصوص أثناء البحث وسرقة القطع القيمة من تحديد موقع مفاتيح هذه السيارات لتتغير الخطة بأكملها للحصول على السيارات بدلاً من القطع القيمة.

سرقة أربع سيارات فيراري من مركز خدمة في أمريكا

سرقة أربع سيارات فيراري من مركز خدمة في أمريكا 1

لم تذكر شرطة مقاطعة ناسو العديد من التفاصيل حول عملية السرقة وأنواع السيارات التي تمت سرقتها، ولكن وصفت السيارات أنها سيارة فيراري رمادية مكشوفة موديل 2014، و سيارة مكشوفة باللون الأزرق موديل 2016، و سيارة كوبيه باللون الأبيض موديل 2018، وسيارة كوبيه باللون الأبيض موديل 2023.

تشير المعلومات أن عملية السرقة تمت من قبل ثلاث أشخاص، لتظهر بعض التساؤلات حول إمكانية وجود شخص رابع متورط في عملية السرقة، وبالتأكيد توجد العديد من كاميرات المراقبة في معرض وكيل فيراري أو في مركز الخدمة التابع للمعرض.

لم تحدد شرطة مقاطعة ناسو حالياً المزيد من التفاصيل حول السيارات المسروقة بعد، ولم تقم بعد بأي عمليات اعتقال للمشتبهين في القضية مع استمرار التحقيقات حول العملية، والبحث عن اللصوص بالوقت الحالي.

سرقة أربع سيارات فيراري من مركز خدمة في أمريكا 2 سرقة أربع سيارات فيراري من مركز خدمة في أمريكا 3 سرقة أربع سيارات فيراري من مركز خدمة في أمريكا 4

شاهد أيضاً:

المصدر: NBC New York

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل