انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قامت تيسلا باستعراض أحدث نسخة من شاحنة سايبرتراك الكهربائية الفريدة من نوعها قبل يوم المستثمر في الولايات المتحدة، وتعد هذه النسخة التجريبية الأحدث من شاحنة تيسلا، والتي تظهر بالعديد من التفاصيل الهامة خاصة مع تصميم مقصورة القيادة الحديث.

ظهرت شاحنة تيسلا سايبرتراك من قبل بالعديد من الصور التجسسية خلال الفترة الأخيرة، ولكن لم تظهر من قبل بوضوح أمام العامة هكذا بهيكلها القريب جداً من الإنتاج، استعداداً للإطلاق الرسمي للشاحنة في الأسواق العالمية.

تيسلا تكشف عن النسخة التجريبية الأحدث من شاحنة سايبرتراك الجديدة مع داخلية متقدمة

تيسلا سايبرتراك

يتأثر التصميم الداخلي لشاحنة تيسلا كثيراً بالتصميم الخارجي، حيث نشاهد العديد من الخطوط التصميمية الحادة مع لغة تصميم بسيطة كما اعتدنا من داخلية سيارات تيسلا، ونشاهد بلوحة القيادة الشاشة الوسطية الضخمة لنظام المعلومات الترفيهية المتقدم، مع عجلة قيادة بتصميم مضلع والعديد من مساحات التخزين.

عند النظر على الصف الثاني من المقاعد نشاهد شاشة وسطية أيضاً بين المقاعد الأمامية لركاب الصف الثاني والتي توفر العديد من الأنظمة الترفيهية المتعددة.

يظهر التصميم الخارجي لشاحنة تيسلا سايبرتراك بدون تغيرات تصميمية كبيرة، ولكن تظهر العديد من الكاميرات والمستشعرات الخارجية على جميع أنحاء الشاحنة الكهربائية، مع عجلات رياضية بتصميم مستقبلي مغلق، وتندمج مع غطاء يتصل مع الإطارات المخصصة للطرق الوعرة.

لقد مرت بالفعل 3 سنوات ونصف منذ الكشف الأول عن شاحنة تيسلا سايبرتراك والتي حصلت على العديد من عمليات التطوير المستمرة خاصة بداخلية الشاحنة الجديدة، والتي من المتوقع أن نشاهدها قريباً بالأسواق العالمية.

تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك تيسلا سايبرتراك

شاهد أيضاً:

المصدر: teslarati

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل