المربع نت – تستمر بورش بطرح منتجات فاخرة جديدة خارج عالم السيارات على سبيل تنويع مصادر الدخل وتعزيز صورة العلامة التجارية، آخرهم إصدار جديد من المقاعد المخصصة لألعاب الفيديو Gaming Chairs بتصميم مستوحى من سياراتها الأيقونية.

وتعاونت بورش مع شركة ريكارو المعروفة بتصميمها للمقاعد الرياضية في السيارات عالية الأداء، ووصفت بورش المقاعد بأنها “تجسيد لروح السباقات حتى بدون القيادة على مضمار”، وتحمل المقاعد الحصرية اسم “بورش x ريكارو”.

بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911

بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 21

تصميم مستمدّ من 911 

وتم استلهام تصميم المقاعد الجديدة من سيارة بورش 911 GT3 R، بألوان جذابة تجمع بين الأبيض والأسود والأحمر، ووضعت بورش شعارها على مسند الرأس من الأمام، بينما وضعت ريكارو شعارها على المسند من الخلف.

ودُعمت مساند الأذرع بالألمنيوم، كما صُنع هيكل المقعد من سبائك الألمنيوم لضمان خفة الوزن والصلابة، ويأتي المقعد بمزايا متعددة منها إمكانية تغيير الارتفاع بشكل فوري، كما يدعم حمولة لا بأس بها بـ 150 كيلوجرام بحد أقصى.

وبينما المقاعد موجهة بشكل رئيسي لألعاب الفيديو إلا أنه يمكن استخدامه بالطبع كمقعد مكتب تقليدي أو لغيرها من الوظائف، وتنوي بورش وريكارو بناء 911 نسخة فحسب من المقاعد الجديدة في ألمانيا.

بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 22

الأسعار .. 

وسيبدأ سعر المقعد الجديد الحصري من 2500 دولار – 9400 ريال، وليس هذا أغلى مقعد من بورش إذ طرحت الشركة مقاعد Office Chair RS المكتبية مسبقاً بسعر 6,750 دولار – 25,300 ريال.

بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 23 بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 24 بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 25  بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 26  بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 27 بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 28 بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 29 بورش تطرح مقاعد حصرية جديدة لألعاب الفيديو بتصميم مستوحى من 911 30

 

شاهد أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل