تويوتا سوبرا 2023: أبرز المميزات عند الوكيل تشمل توفرها بناقل حركة يدوي 9

المربع نت – تويوتا سوبرا تعد خيارا رائعا لمن يبحث عن متعة الأداء الرياضي بدون دفع أرقام فلكية في ظل ارتفاع أسعار السيارات حول العالم، وهناك مفاجئة سارة لموديل 2023 عند الوكيل حيث تتوفر بناقل حركة اليدوي لمزيدا من الانخراط والتحكم في القيادة.

التصميم

تويوتا سوبرا 2023: أبرز المميزات عند الوكيل تشمل توفرها بناقل حركة يدوي 10

تويوتا سوبرا 2023: أبرز المميزات عند الوكيل تشمل توفرها بناقل حركة يدوي 11

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا سوبرا مستوحى من سيارات السباق وطور من قبل قسم Gazoo Racing المُعبَر عنه بشارة GR على السيارة، وللتصميم أثر كبير على الأداء بفضل الديناميكية الهوائية وتوازن 50:50 بين الوزن الأمامي والخلفي الذي يحققه.

تكنولوجيا مريحة

التكنولوجيا في الداخل تشمل مزايا راحة مثيرة للإعجاب مثل شاشة تعمل باللمس 8.8 بوصة مع نظام ملاحة مستقل ودعم أبل كاربلاي ونظام صوتي من JBL من 12 سماعة، وتحصل على مقعد رياضي جلد بتحكم كهربائي ومكيف هواء أوتوماتيكي بتحكم مستقل. أيضا من الخارج تحصل على مصابيح أمامية LED متكيفة.

تويوتا سوبرا 2023: أبرز المميزات عند الوكيل تشمل توفرها بناقل حركة يدوي 12

أولوية الأمان

ورغم أن سوبرا سيارة رياضية تركز على متعة السائق والقيادة، لم تتخلى عن جانب الأمان حيث تأتي السيارة مع 6 وسائد هوائية توفر حماية كاملة للسائق والراكب بجانبه، وتتضمن مجموعة أنظمة تويوتا الذكية TSS التي تشمل الحماية قبل التصادم وتحذير الخروج عن المسار والإضاءة العالية المتكيفة، أيضا يوجد نظام تحذير المنطقة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية، ومع ناقل الحركة الأوتوماتيكي نظام تثبيت السرعة المتكيف. وكاميرا خلفية مع حساسات أمامية وخلفية للمساعدة في الركن.

تركيز الداخلية على السائق

مثل السيارات الرياضية باهظة الثمن، تركز الداخلية على تجربة السائق أكثر من أي شيء، مع مقود سريع الاستجابة ثلاثي الأضلاع وميزة العرض (برجكتور) على الزجاج الأمامي، وتجد إدخالات الكربون فايبر المميزة، وأيضا..

ناقل الحركة اليدوي

خيار ناقل الحركة اليدوي لم يكن متوفرا في السعودية لموديل 2022 أو على الأقل لفترة طويلة من العام الماضي، ويبدو أنه أصبح متوفرا مع محرك 3.0 لتر عند الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات حسب ما يفيد الموقع الرسمي للشركة. وبالطبع لا يخفى أن ناقل الحركة اليدوي يضاعف من متعة القيادة ويضع التحكم الكامل في يد السائق، فإن كانت تكفيك متعة قيادة سيارة رياضية مع ناقل حركة أوتوماتيك.. إليك خياري المحرك.

خيارين للمحرك

  • المحرك الأول 4 سلندر 2.0 لتر بنزين تيربو بقوة 255 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع خلفي.
  • المحرك الثاني 6 سلندر 3.0 لتر تيربو بقوة 382 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك أو 6 سرعات يدوي ونظام دفع خلفي.

ما سعر تويوتا سوبرا 2023 عند الوكيل؟

تويوتا سوبرا 2023: أبرز المميزات عند الوكيل تشمل توفرها بناقل حركة يدوي 15

تويوتا سوبرا 2023 تتوفر عند عبداللطيف جميل للسيارات بالأسعار التالية شاملة ضريبة القيمة المضافة:

  • سوبرا 2.0 بسعر 180,435 ريال سعودي
  • سوبرا 3.0 أوتوماتيك بسعر 241,385 ريال سعودي
  • سوبرا 3.0 يدوي بسعر 241,385 ريال سعودي

شاهد أيضا: تويوتا سوبرا 2021 GR بلون تيتانيوم جديد 338 حصان + الاصوات 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة