انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت –  يهتم الكثير من عشاق السيارات اليابانية، بالبحث حول ارخص تامين لسيارات هوندا 2023 في السعودية، وذلك في ظل الأهمية الكبيرة لوثائق التأمين على السيارات.

ارخص تامين لسيارات هوندا 2023

وتعد سيارات هوندا من بين السيارات اليابانية التي تتمتع بشعبية كبيرة وتقدم عدد من الفئات المختلفة لتُرضي جميع المستويات وتلبي الاحتياجات للعملاء.

ارخص تامين لسيارات هوندا 2023 وشركات التأمين المُعتمدة 1

وبشكل عام يهتم الجميع  بالإطلاع على ما يخص التأمين على السيارات لأهمية الأمر، حيث يُعد إجراء إجباري يتم فرضه على  جميع  مالكي السيارات، لذلك يهتم الراغبين في امتلاك سيارة بالبحث عن ارخص سعر لوثائق التأمين

في هذا السياق، يقدم موقع «المربع نت» معايير تحديد  ارخص تامين لسيارات هوندا 2023  مع تقديم قائمة بأفضل شركات التأمين المعتمدة في السعودية.

اقرأ أيضاً: ارخص تامين لسيارات ايسوزو 2023 وطرق تحديد الأسعار

ارخص تامين لسيارات هوندا 2023 وشركات التأمين المُعتمدة 2

كيف يُحدد ارخص تامين لسيارات هوندا 2023؟

إذا كنت ترغب في الحصول على ارخص تأمين ضد الغير أو تأمين شامل على سيارتك الجديدة أياً كانت علامتها، سيكون عليك أولاً الإطلاع على المعايير التي يتم أخذها في الاعتبار لوضع الأسعار.

مع التأكيد على أنه قد تختلف أسعار التأمين من فرد إلى آخر على الرغم من امتلاكهم للسيارة نفسها، ويرجع ذلك إلى أن المعايير تتتضمن معايير شخصية متعلقة بالأفراد أنفسهم .

وإليكم أبرز المعايير التي تؤخذ في الاعتبار :

  • تنظر الشركات إلى عمر السائق أو مالك السيارة حيث يحصل من يتجاوز عمره 25 عاماً على تأمين أقل مقارنة بمن لم يتخطى بعد هذا السن.
  • كما يتم النظر إلى السجل المروري الخاص بالمالك، فكلما كان السجل خالياً من المخالفات المرورية كلما حصل العميل على سعر أقل للتأمين
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم الاهتمام بسعر السيارة نفسه، فكلما كانت السيارة باهظة الثمن كلما كان التأمين بسعر أعلى
  • كما تشمل المعايير،مدى توفر قطع الغيار للسيارة وتكلفتها في السوق، غهناك سيارات لا تتوفر قطع غيارها بسهولة في الأسواق، وتشهد ارتفاعاً كبيراً في أسعارها، في هذه الحالة لن تحصل السيارة على ارخص سعر تأمين بالطبع.

اقرأ أيضاً: خطوات إضافة مستخدم فعلي للمركبة إلكترونيا

 

أفضل شركات التأمين على السيارات في السعودية

وبعد رصد معايير تحديد سعر ارخص تامين لسيارات سوزوكي 2023 في السعودية نقدم لكم أكبر شركات التأمين على السيارات في المملكة العربية السعودية، والتي توفر التأمين على السيارات بمختلف أنواعه.

ويزخر السوق السعودي بشركات التأمين المعتمدة، وإليكم أبرز هذه الشركات:

شركة التعاونية للتأمين

إذا كنت تبحث عن شركة تأمين ذات موثوقية عالية في السعودية، فتأكد من البحث عن شركة التعاونية للتأمين والتي تأتي على قمة قائمة أفضل شركات التأمين في السعودية، فهي واحدة من أعرق وأكبر الشركات العاملة في هذا القطاع.

وتمتلك  شركة التعاونية للتأمين قاعدة جماهيرية كبيرة بين مالكي السيارات في المملكة العربية السعودية، وقد تأسست الشركة في عام 1986م، حيث بدأت في تسطير تاريخاً من النجاحات منذ انطلاقها وحتى اليوم.

كما تعمل شركة التعاونية على توفير أكثر من 60 نوعًا من أنواع التأمين بما فيها التأمين الطبي والسيارات والحريق والممتلكات والحوادث المتنوعة وغيرها.

وتقدم شركة التعاونية عدد كبير من الخدمات المتميزة لعملاء التأمين على السيارات، ما بين عملاء التأمين ضد الغير الإلزامي، والتأمين الشامل.

وتضمن خدمات شركة التعاونية للسيارات في الوقت الحالي الآتي:

  • التأمين الشامل للسيارات
  •  تأمين سند الخاص بالتأمين ضد الغير
  •  تأمين سند بلس الذي يشمل تعويض أضرار السيارة الخاصة بجانب الطرف الثالث
  •  تأمين موتور فليكس والذي تقدم مزايا التأمين ضد الغير مع تغطيات اختيارية
  • التعاونية درايف (خدمة جديدة يمكنك الإطلاع على تفاصيلها من هنا)

ارخص تامين لسيارات هوندا 2023 وشركات التأمين المُعتمدة 3

وفيما يخص بيانات التواصل مع شركة التعاونية للتأمين وعنوانها فهي تشمل الآتي:

  • العنوان: يقع المقر الرئيسي للشركة بالرياض – حي الربيع- 6507 طريق الثمامة
  • هاتف: 5800 252 11 966 +، فاكس: 0844 400 11 966 +
  • هاتف مجاني: 8001249990
  • الموقع الرسمي للشركة من هنا

اقرأ أيضاً:شركة التعاونية تقدم برنامج تأمين الأعطال الميكانيكية للمركبات بخدمات مميزة في المملكة

 

ارخص تامين لسيارات هوندا 2023 وشركات التأمين المُعتمدة 4

شركة ملاذ للتأمين 

كذلك تعد شركة ملاذ للتأمين من بين أفضل شركات التأمين في السعودية، وهي شركة مساهمة سعودية، تأسست في التاسع من أكتوبر عام 2006، ونجحت في كسب ثقة عملائها سريعاً، حيث تقدم الشركة منتجات التأمين العامة بما فيها التأمين على السيارات وتأمين المسؤولية ضد الآخرين للمركبة وتأمين الرخصة والتأمين الطبي.

شركة سايكو للتأمين 

كما تعتبر شركة سايكو واحدة من أفضل شركات التأمين في السعودية والتي انطلقت في مسيرتها بموجب أمر ملكي رقم م / 60 بتاريخ 18/9/1427 هـ

وتحتضن العاصمة الرياض المكتب الرئيسي للشركة، و في عام 2010 حصلت الشركة على موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي على تسويق منتجات التأمين، حيث تمارس جميع الأنشطة ذات الصلة للتأمين.

وتقدم  خدمات التأمين في مجالات: السيارات، والطبية، والشحن البحري ، والحريق ، والهندسة ، والطيران ، والطاقة ، والتأمين على الحياة الجماعية والحوادث.

ميدغلف للتأمين

كما تعد شركة ميدغلف للتأمين،  من أفضل شركات تأمين السيارات في السعودية وهي واحدة من أشهر شركات التأمين التي يميل الأغلبية للتعامل معها لما تمتلكه من ثقة كبيرة لديهم.

شركة تشب العربية للتأمين التعاوني

تعد شركة تشب العربية للتأمين التعاوني واحدة من أشهر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك 3 فروع في كافة المدن الرئيسية.

وتقدم التأمين على الممتلكات التجارية والخسائر، وتأمين الحوادث الشخصية والتأمين على الحياة للمجموعات لفئات مختلفة من العملاء.

 

المصادر

اقرأ أيضاً: شركة اسيج تأمين سيارة شامل وضد الغير.. تُغطي هذه الحوادث

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

ماكسوس D60 2023 فل كامل

قبل ساعتين
79,000 ريال سعودي
الأحساء

نيسان اكس تريل 2023 S دبل 7 مقاعد سعودي باقل سعر

قبل ساعتين
104,000 ريال سعودي
الأحساء

شيري اريزو 6 برو 2023 فلاج شيب باقل سعر

قبل ساعتين
59,800 ريال سعودي
الأحساء

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل