انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هوندا عن نسخة خاصة من سيفيك تايب آر الجديدة، حيث تتميز هذه السيارة بالعديد من التعديلات الرياضية لتقود افتتاحية بطولة إندي كار في سباق جائزة فايرستون الكبرى لموسم 2023.

لا تعد هذه المرة الأولى لسيارة هوندا سيفيك أن تقود سيارات إندي كار، حيث تم استخدام طرازات سيفيك بدءاً من عام 2006، ولكن تصرح الشركة أن هذه هي النسخة الأقوى على الإطلاق من هوندا سيفيك تايب آر بيس المخصصة لقيادة البطولة، وتعد النسخة الأقوى من في تاريخ تايب آر الممتد على مدار 30 عاماً.

هوندا سيفيك تايب آر بيس

هوندا سيفيك تايب آر بيس

منظومة الحركة في هوندا سيفيك تايب آر بيس

تقدم هوندا سيفيك تايب آر بيس بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر تربو يولد قوة 315 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتفوق على النسخة الأساسية من تايب آر بفارق 9 حصان مع 20 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى حصولها على نظام عادم رياضي جديدة.

حصلت أيضاً هوندا سيفيك تايب آر بيس على ناقل حركة يدوي من 6 سرعات محسن عن النسخة الأساسية من تايب آر لتوفير المزيد من الثبات عند الدخول على المنعطفات الحادة، بالإضافة إلى العديد من القطع الداخلية الأكثر صلابة لتغيير التروس بشكل مطمئن ودقيق، وحصلت أيضاً على نظام مكابح متقدم لتعزيز الأداء الرياضي.

هوندا سيفيك تايب آر بيس

تجهيزات هوندا سيفيك تايب آر بيس الخاصة

تأتي سيارة هوندا المخصصة لبطولة إندي كار بالعديد من التجهيزات الرياضية، حيث تشمل مصابيح خارجية إضافية مع حزمة من الرسومات الخارجية والتعديلات الخارجية لتعزيز المظهر الرياضي للسيارة، وتتميز داخلية سيفيك تايب آر بيس بحصولها على أحزمة أمان رياضية رباعية النقاط المخصصة للسباقات.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: Honda

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل