كم سعر تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية؟

المربع نت – يسعى البعض نحو العثور على تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة، وهذا مع مزايا نظام الشراء بالأقساط والتي من ضمنها عدم الحاجة إلى دفع ثمن السيارة على دفعة واحدة.

تقسيط سيارات ام جي 5 2022

يتمتع نظام الشراء بالتقسيط بمزايا جعلته التفضيل الأول لدى مجموعة من الأشخاص، ويتضح أن هناك مَن يبحث عن إنتاج شركة ام جي ضمن إعلانات تقسيط سيارات من سوق المستعمل بالإنترنت، فتأتي الإعلانات من جانب المالكين للسيارة مع توضيح كافة البيانات سواء ما يتعلق بالسيارة أو بنظام الدفع.

كم سعر تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية؟ 1

زاد الاستناد إلى التطبيقات الإلكترونية في العديد من المجالات، لأجل الاستفادة من خصائص التطور التكنولوجي وبما ينعكس على بيع وشراء السيارات، فليست هناك حاجة ضرورية لبذل الكثير من الجهود في البحث عن الراغبين بالحصول على سيارة مُعينة، بإمكانية استخدام المزايا الإعلانية بما يجعل البائع يتصل بمَن لديه الاهتمام بخصوص تقسيط سيارات مستعملة.

تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

هل تبحث عن تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة؟

تظهر السيارات على الإنترنت ويسأل البعض عن كيفية الحصول عليها، حيث إن هذه الخطوة تحتاج إلى اختيار تطبيق يتسم بثقة الزائرين والمُستخدمين، ومع مُتابعة أخبار تقسيط سيارات ام جي 5 2022 فهي مُتاحة عبر تطبيق مستعمل، بطرح الخدمات الإعلانية بالمجان بما جعل الطبيق في المُقدمة سواء عند الحاجة إلى شراء سيارة أو بيعها.

تكون طريقة الإعلان على تطبيق مستعمل بتناول المُعلن للمواصفات وبتحديده للسعر الذي يرغب بالحصول عليه، وقد يختلف السعر من سيارة لأخرى حسب حالتها وموديلها وبيانات الممشى، وإذا وجد أحدهم السيارة المُناسبة فيتواصل مع المُعلن لكي يتم استكمال خطوات وإجراءات الشراء، ونتناول في السطور التالية نبذة سريعة عن سيارة ام جي 5 2022 ثم الحديث عن كيفية الشراء بالتقسيط.

تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

 سيارة ام جي 5 2022

تنتمي إلى تصنيف سيارات السيدان التابعة لشركة ام جي، وتستند إلى لمسات واضحة في التصميم الخارجي للسيارة وبالنظر إلى المُقدمة فهناك الشبك الأمامي المُكون من شرائح بشكل أفقي، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” وبإضاءة نهارية، كما ترتكز على عجلات بمقاس 15 بوصة أو 16 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بإمكانية الضبط بصورة كهربائية، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

  • الطول: 4,601 مم.
  • العرض: 1,818 مم.
  • الارتفاع: 1,489 مم.

يُمكن تقسيط سيارات ام جي 5 2022 والحصول على تجهيز فتحة السقف، وقد تتغير بعض المواصفات لعدم التشابه بالفئات، فتكون الفئات الأعلى بالغالب بإمكانيات لا تتوفر بالضرورة بالفئات الأقل، ولذلك فتكون هذه الفئات الأعلى بأسعار مُرتفعة عن الأقل.

خارجية ام جي 5 2022

داخلية سيارة ام جي 5 2022

يتبيّن بالدخول إلى السيارة أن المقود بتغطية من الجلد ويُمكن التحكم من خلاله بالنظام الصوتي، كما تتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد، وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد أو بكسوة من القماش وفقاً للفئة المُختارة، وعلى نفس النهج بخاصية تعديل المقاعد الأمامية بصورة كهربائية أو يدوية بالاستناد للفئة، ومن المُلاحظ بالفئة العُليا إمكانية تدفئة المقاعد الأمامية.

هناك شاشة لعرض النظام الترفيهي في الفئة الثانية بمقاس 8 بوصة وتُصبح هذه الشاشة بمقاس 10.1 بوصة بالفئة الثالثة، وفيما يتعلق بالفئة الأولي فهي بدون شاشة للنظام الترفيهي، وبتناول النظام الصوتي فهو من 6 سماعات أو 4 سماعات، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، ويتوفر ضمن تجهيزات داخلية السيارة مكيف الهواء الأوتوماتيك.

داخلية سيارة ام جي 5 2022

أنظمة الحماية والسلامة في سيارة ام جي 5 2022

عملت شركة ام جي على وضع بعض وسائل الأمن بالسيارة وعلى سبيل المثال فالوسائد الهوائية ذات دور فعال في عالم قيادة السيارات، وبالتطبيق على السيارة فيتوفر بها عدد 6 وسائد هوائية بما يشمل الوسائد الأمامية والجانبية والستائرية، وبالإضافة إلى نظام يتخصص في مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

جاءت ام جي 5 2022 ضمن إعلانات تقسيط سيارات مُستعملة مع نظام فرامل مانعة الانزلاق وتوزيع قوة الفرامل على نحو إلكتروني، ومع احتمالية جلوس الأطفال بداخل السيارة فهناك المُثبت الخاص لمقعد الطفل بما يزيد من توازنه، ومن أجل تدعيم مجال الرؤية للسائق وتقديم قراءة أفضل لحالة الطريق فهناك كاميرا 360 درجة.

أنظمة الحماية والسلامة في سيارة ام جي 5 2022

تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

ظهرت على تطبيق مستعمل عن طريق مالكها الذي وضعها بإعلان لكي يصل إلى الباحثين عن تقسيط سيارات، ويتضح في ام جي 5 2022 كونها من فئة فل كامل وهي التي تكون بفتحة سقف وبالدخول إليها فهي تدعم الدخول الذكي بدون الاحتياج إلى المُفتاح، وتكون بعدد 5 مقاعد بتغطية من الجلد وبإمكانية الضبط كهربائياً، وتتزود الداخلية بشاشة لعرض النظام الترفيهي وبتوفر نظام رؤية مُحيطية 360 درجة، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج من خلاله قوة 119 حصان ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وذكر المالك الممشى الخاص بها ضمن إعلانه في تقسيط سيارات على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 35,000 كم.

تقسيط سيارات ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

كم سعر تقسيط سيارات ام جي 5  2022 فل كامل؟

يجب الاهتمام بالتأكد من خطوة اختيار تقسيط سيارات بما يتماشى مع مُعدل دخل الشخص، والسيارة سعرها 70,000 ريال سعودي، وذكر المُعلن قيامه بدفع عدد 7 أقساط وقيمة القسط 1,522.50 ريال سعودي.

هناك إعلان آخر عن تقسيط سيارات ام جي 5 2022 فل كامل ولكن مع اختلاف ممشى السيارة فيكون 38,000 كم وهي للتنازل والمبلغ المطلوب 1,180 ريال سعودي، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارة mg rx5 مستعمل للبيع في السعودية بالمواصفات والأسعار

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة ام جي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة