كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

المربع نت –  تسأل فئة من الأشخاص عن سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 في سوق المستعمل، وهذه السيارة مُتاحة للشراء بالاعتماد على تطبيقات بيع وشراء السيارات، حيث يعمل كل مالك على طرح السيارة المُراد بيعها وبالحديث حول مواصفاتها والسعر المطلوب.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2021

تعتبر شركة كيا من ضمن الشركات العاملة بسوق السيارات من كوريا الجنوبية، ومازالت تطرح إنتاجها الحديث إلا أن هناك مجموعة من الأشخاص تبحث عن سعر سيارة كيا سبورتاج 2021، بما يتماشى مع التوجه الملحوظ ناحية الشراء من سوق المستعمل، فالسيارات وهي بحالة غير جديدة ينخفض سعرها بالغالب مع استعمالها، وقد يتأثر سعر السيارة المعروضة للبيع بحالتها وكلما تكون بحالة جيدة وبسلامة كافة تجهيزاتها فهذا يدعم ارتفاع سعرها.

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات 1

يُمكن التعرف على سعر السيارات بموديلات مُختلفة من خلال المالكين لها ولديهم الرغبة في بيعها، فتكون آلية العمل وفقاً لحالات العرض والطلب مع إشارة بعض المالكين لوجود مساحة من التفاوض حول السعر، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» كيفية العثور على سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة مع خطوات الشراء.

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

هل تبحث عن كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟

يتسم سوق المستعمل بسمات جعلته الوِجهة المُفضلة لدى فئة كبيرة من الناس، وهذا مع التنوع في السيارات المعروضة للبيع وعلى سبيل المثال قد يحرص أحدهم على شراء إحدى السيارات التجارية وهو ما يتوفر أيضاً من خلال المالكين لها، وبذلك ينتقي المُخطط لشراء سيارة مستعملة المناسب حسب طبيعة الغرض والمُتطلبات.

يُمكن التعرف على سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 وهي بحالة مُستعملة عبر الذهاب لأمكان بيع السيارات، وبالوقت ذاته تتوفر بصورة رقمية مع إمكانية التسوق الإلكتروني بالاستناد إلى مواقع وتطبيقات الإنترنت، وظهرت في هذه النقطة السيارة على تطبيق مستعمل الذي يعرض العديد من السيارات للبيع بواسطة المُعلنين.

داخلية سيارة كيا سبورتاج 2021

كيف تشتري كيا سبورتاج 2021 من سوق المستعمل؟

هناك الثراء في الإعلانات المنشورة على تطبيق مستعمل ويُصبح الفرد أمام أكثر من بديل يختار الأفضل من بينهم حسب التفضيلات الشخصية، وتكون أول خطوة لانتقاء مَن يعرض السيارة للبيع بالمواصفات المُساعدة على تلبية الاحتياجات، وبعد ذلك الانتقال إلى المرحلة الثانية وهي التواصل مع المُعلن عن السيارة وحجز الموعد المُتعلق بمعاينة السيارة.

تظهر الإعلانات على تطبيق مستعمل بالإشارة لسعر السيارة كأن يُذكر سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 في تفاصيل الإعلان الواردة من جانب المُعلن، وفي هذه الحالة قد يُشار إلى كون السعر نهائياً أو بقابلية التفاوض، مع التأكيد على أهمية القيام بالكشف عن السيارة للتأكد من استلامها بالحالة المُتفق عليها مع البائع.

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

سيارة كيا سبورتاج 2021 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة للبيع وبالنظر إلى التصميم الخارجي يُمكن مُلاحظة الشبك الأمامي مع توسط شعار شركة كيا لمُقدمة السيارة، وبالانتقال لجهة المصابيح الأمامية فهي مزودة بتقنية “LED” وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 19 بوصة مع مُلاحظة وجود إشارات الانعطاف بالمرايات، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المُعلن أن سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 يشمل تجهيز فتحة سقف بانورامية، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية وبإمكانية الضبط على نحو كهربائي، وهناك شاحن لاسلكي لكي يُستخدم مع الأجهزة المتوافقة، وشاشة للنظام الترفيهي بمقاس 8.8 بوصة مع دعم لنظام أبل كار بلاي، ويتكون النظام الصوتي بالسيارة من عدد 9 سماعات.

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة بالسعودية؟

إن السيارة للبيع عن طريق مالكها الذي وضعها بإعلانات تطبيق مستعمل وذكر المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة إلى سعر سيارة كيا سبورتاج 2021، والسيارة بمحرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

تُؤثر بيانات ممشى السيارة المُستعملة على تحديد سعرها ولذلك يقوم المُعلن بتوضيح الممشى ضمن المعلومات المذكورة بالإعلان، ومن المُمكن أن يجعل المُخطط للشراء نطاق البحث يقتصر على سيارات ذات ممشى مُحدد بصورة سابقة، وجاءت السيارة بممشى 67,000 كم ويُصبح سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 هو 115,000 ريال سعودي.

كم سعر سيارة كيا سبورتاج 2021 مستعملة؟ مع عرض المواصفات

سيارة كيا سبورتاج 2023

نُشير بعد الحديث حول سعر كيا سبورتاج 2021 إلى سعر السيارة بموديلها الحديث وبإمكانية الشراء بحالة جديدة عن طريق الوكلاء الرسميين لشركة كيا بالمملكة العربية السعودية وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق.

تستند سيارة كيا سبورتاج 2023 إلى بعض لمسات الشركة الكورية الجنوبية سواء ما يتعلق بالتصميم الداخلي أو الخارجي، وبالمرور بتجهيزات المقصورة وفيما يرتبط بنظام الدفع فهو بخيارين ما بين الدفع الأمامي والرباعي، ويُمكن الحصول عليها بفئات مُتنوعة ولذلك فالأسعار أيضاً ليست واحدة فهناك السعر المُختلف لكل فئة، ونعرض الفئات بالأسعار بالسطور التالية.

فئات وأسعار سيارة كيا سبورتاج 2023

  • فئة LX 2.0L دفع أمامي B1 سعرها: 96,023 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 2.0L دفع رباعي B1 سعرها: 102,463 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 2.0L دفع أمامي B1 سعرها: 104,648 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 1.6T دفع رباعي B1 سعرها: 106,488 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 1.6T دفع رباعي B2 سعرها: 116,263 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX 1.6T دفع رباعي M1 سعرها: 135,123 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX 1.6T دفع رباعي M2 سعرها: 151,223 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة SX 1.6T دفع رباعي L1 سعرها: 159,273 ريال سعودي شامل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: شراء كيا سبورتاج مستعمل مع 3 نصائح للحصول على أفضل سعر

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل أسبوعين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 4 أسابيع
غير محدد
تبوك

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل يوم
189,000 ريال سعودي
الخبر

مقالات ذات علاقة