مرسيدس تستدعي أكثر من 26 ألف سيارة جي كلاس لمشكلة في الأسلاك 9

المربع نت – أعلنت مرسيدس عن استدعاء واسع جديد لسيارات جي كلاس لمشكلة في الأسلاك التي قد تحتك بمكونات في السيارة، ما قد يؤثر على أداء أنظمة منع انغلاق المكابح والتحكم الإلكتروني في الثبات.

ويشمل الاستدعاء 26,116 سيارة جي كلاس، والغريب أن مرسيدس انتبهت للمشكلة منذ عام بالضبط في فبراير 2022، عندما بدأت باستلام تقارير وشكاوى من ملاك جي كلاس عن ملاحظة إضاءات تحذيرية لأنظمة منع انغلاق المكابح والتحكم الإلكتروني في الثبات.

مرسيدس تستدعي أكثر من 26 ألف سيارة جي كلاس لمشكلة في الأسلاك 10

اكتشاف جذر المشكلة

مرسيدس تستدعي أكثر من 26 ألف سيارة جي كلاس لمشكلة في الأسلاك 11

وحققت مرسيدس في المشكلة وقتها واكتشفت أن السبب هو تخلخل الأسلاك واحتكاكها بمبرد ثانوي والإضرار به، وبدأت مرسيدس بإضافة حماية خاصة للمبردات في سيارات جي كلاس التي تم صنعها بعد تلك الفترة.

وبحلول فبراير الحالي، قررت مرسيدس أن المشكلة قد تؤثر على سلامة سيارات جي كلاس وAMG G63 المصنوعة بين يونيو 2018 وديسمبر 2021، ما دفعها لإصدار الاستدعاء الحالي.

ووضحت مرسيدس أنه لم يتم تسجل أي حوادث أو إصابات بسبب المشكلة حتى الآن، وستبدأ مرسيدس بالتواصل مع ملاك السيارات المتضررة بداية من أبريل القادم للقدوم للوكالة وصيانة السيارة.

مرسيدس تستدعي أكثر من 26 ألف سيارة جي كلاس لمشكلة في الأسلاك 12  مرسيدس تستدعي أكثر من 26 ألف سيارة جي كلاس لمشكلة في الأسلاك 13

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة