المربع نت – هوندا HR-V هي سيارة بوجوه متعددة وإصدارات عالمية مختلفة .. وبدأت رحلة الجيل الثالث الحالي للسيارة في عام 2021 وقت انطلاق النسخة الأوروبية لها والتي تم طرحها كذلك في اليابان وعدة أسواق عالمية أخرى، وكشفت هوندا بعدها عن نسخة مخصصة لأمريكا الشمالية بتصميم خارجي مميز.

وقامت هوندا بطرح نفس هذه النسخة الأمريكية في أوروبا والصين باسم مختلف ZR-V، بجوار نسخة HR-V الأوروبية الأصلية بدون سبب منطقي.. والآن كشفت هوندا عن النسخة الصينية الجديدة لـ HR-V باختلافات حصرية أخرى في التصميم.

الكشف عن هوندا HR-V النسخة الصينية الجديدة بتحديثات حصرية

مميزات هوندا HR-V الصينية

الكشف عن هوندا HR-V النسخة الصينية الجديدة بتحديثات حصرية 9

وتحظى سيارة HR-V الصينية الجديدة بلغة التصميم المعتادة من العلامة اليابانية، مثل الشبك الأمامي الكبير، مع فتحات هواء ضيقة نسبيًا على المصد، ونرى تصاميم جانبية مستوحاة من HR-V الأمريكية، مع مصابيح خلفية جديدة بعرض السيارة، وأنابيب عادم ثنائية مميزة عن باقي الإصدارات العالمية.

ولم تكشف هونداي صور المقصورة للوقت الحالي ولكن على الأرجح ستشارك نفس التصميم والتقنيات مع الإصدارات العالمية، كما لم تكشف هوندا عن المواصفات التقنية وإن أكدت على تزويدها بمحرك هايبرد.

إنتاج محلي بالتعاون مع دونغ فينغ

الكشف عن هوندا HR-V النسخة الصينية الجديدة بتحديثات حصرية 10

وستبني هوندا السيارة الجديدة بالتعاون مع شريكها المحلي في الصين، دونغ فينغ، وسنعلم المزيد عنها وقت تدشينها الرسمي في معرض شانغهاي في مارس.

الكشف عن هوندا HR-V النسخة الصينية الجديدة بتحديثات حصرية 11  الكشف عن هوندا HR-V النسخة الصينية الجديدة بتحديثات حصرية 12

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل