المربع نت –  يهتم البعض بمعرفة أخبار سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة، ويتضح مع تتبع الإعلانات المنشورة على الإنترنت فتتوفر السيارات بإمكانية الشراء بالأقساط بموديل 2022.

سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة

يشهد هذا الموضوع الإقبال الواضح من جانب الأفراد لاقتناء سيارات من مُختلفة العلامات التجارية العاملة بسوق السيارات، ويبدأ الحديث حول تناول جانب شراء المستعمل فالخطوة تكون مُفيدة بالنسبة للراغبين على شراء سيارات ذات أسعار معقولة وفقاً للميزانية الخاصة بهم، وبالمقارنة مع ثمن السيارات الجديدة فيكون سوق المستعمل بأسعار مُنخفضة نظراً لاستخدام السيارة من قِبل مالكها الأول.

سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة 2022 بالمواصفات والأسعار

يجذب نظام الأقساط الأفراد مع عدم الحاجة لدفع مبلغ السيارة بالكامل، ويتبيّن في هذه النقطة على وجه التحديد أن لكل تقسيط نظامه فالأمر لا ينطبق على كافة السيارات، وهو ما يتم التوصل إليه من خلال الجِهة المُوفرة بأن يتم تحديد عدد الأقساط وقيمة القسط الشهري، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة بموديل 2022.

سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة 2022 بالمواصفات والأسعار

كيف تجد سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة بالسعودية 2022؟

يسأل البعض عن كيفية شراء السيارات من سوق المستعمل سواء بطريقة تقليدية أو رقمية، ومن المُمكن الحصول على السيارات بالذهاب إلى مَن يعرضها للبيع من الأماكن المُتخصصة لذلك، وبالوقت ذاته هناك مَن يجعل الأفضلية للشراء من الإنترنت وتتوفر إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة على التطبيقات الإلكترونية المُوفرة لخدمات تتعلق بمجال السيارات.

يحتاج الراغبون في اقتناء سيارات مستعملة إلى تطبيق يعرض السيارات، وهذا ما ينطبق على سبيل المثال بتطبيق مستعمل حيث يُعرض من خلاله الكثير من إعلانات السيارات، ومن بينها سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة موديل 2022، وتظهر التفاصيل الخاصة لكل سيارة في الإعلان من جانب المُعلن سواء بالحديث حول الأسعار أو جانب المواصفات.

سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة 2022 بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

يأتي من ضمن التطبيقات المُتاحة على الإنترنت ويُمكن استخدامه بواسطة الجوالات والأجهزة الذكية، ومن وجهة نظر مَن يمتلك سيارة ويريد بيعها فهو يعتمد عليه بوضع السيارات بقائمة الإعلانات ثم بعد ذلك تظهر لمَن يبحث عنها، والجدير بالذكر أن ميزة الإعلان المُباشر على تطبيق مستعمل تكون على نحو مجاني، أي لا يدفع المُعلن الرسوم الإعلانية.

يتصفح الأفراد الكثير من إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة، وبذلك تكون هناك إمكانية لاختيار السيارة المناسبة من السيارات المعروضة، فمع عدم التشابه في التفضيلات والاحتياجات تختلف أيضاً السيارة المُتوافقة مع المُخططين للشراء، وبذلك يتوجه كل شخص ناحية السيارة التي تتماشى مع الإمكانيات المرغوبة، ويتم استكمال خطوات الشراء مع المُعلن.

سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة 2022 بالمواصفات والأسعار

نصائح حول سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة

هناك أهمية للتأكد من اختيار نظام التقسيط المُلائم لطبيعة الدخل الشهري للفرد، وبالإضافة إلى السؤال عن كافة إجراءات الشراء فمن المُمكن أن تكون هناك دفعات بجانب التقسيط كأن يذكر البائع وجود دُفعة أولى بقيمة 20% من ثمن السيارة الإجمالي مع تقسيط 80% طوال مُدة التعاقد، وتظهر بعض الإعلانات أيضاً بوجود دُفعة أخيرة، وهنا يجب أن يكون المشتري على علم بكافة المعلومات لتحديد السيارة الجيدة مع النظام المُناسب.

لا تتشابه حالات السيارات بسوق المستعمل نظراً لكونها تتأثر بطبيعة استخدام المالكين، ولذلك من الجيد بعد الاستقرار على سيارة مُعينة القيام بإجراء مُعاينة على أرض الواقع، مع الاستعانة بشخص مُتخصص للكشف عن السيارة.

نصائح حول سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة

سيارة جيلي توجيلا 2022 للبيع بالتقسيط

جاءت السيارة في إطار إعلانات سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة، وتحدث المُعلن عن بعض التجهيزات وبالنظر إلى التصميم الخارجي في سيارة جيلي توجيلا 2022 فيتوسط شعار شركة جيلي مُقدمة السيارة، مع توفر فتحة سقف بانورامية كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 20 بوصة، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد مع خاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية وبإمكانية ضبط مقعد السائق كهربائياً، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

هناك مكيف هواء إلكتروني من ضمن تجهيزات داخلية السيارة مع شاحن لاسلكي لاستخدامه بالأجهزة المُتوافقة وبمُلاحظة توفر شاشة بمقاس 12 بوصة، ومن حيث أنظمة الحماية والسلامة فمن بينها نظام تحذيري من مُغادرة المسار وبكاميرا 360 درجة مع نظام الثبات الإلكتروني والحساسات الأمامية والخلفية.

سيارة جيلي توجيلا 2022 للبيع بالتقسيط

كم سعر جيلي توجيلا 2022 بالتقسيط؟

أشار المُعلن للمحرك ومنظومة الدفع قبل الحديث عن السعر، وتعتمد السيارة على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويقوم بتوليد قوة 238 حصان مع عزم دوران يبلغ 350 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، والسيارة بممشى 30,000 كم.

أوضح مالك السيارة أنه تم دفع مبلغ 30,000 ريال سعودي كقيمة للدفعة الأولى و عدد 14 قسطاً من 60 ” 16,450 ريال سعودي ” وفيما يخص الأقساط المُتبقية فهي بقيمة 98,268 ريال سعودي، وتكون قيمة السداد المُبكر 87,297 ريال سعودي، ويكون التنازل عن السيارة بدفع 33,500 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: كم سعر هونداي توسان 2021 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

كم سعر جيلي توجيلا 2022 بالتقسيط؟

سيارة شيري تيجو 8 برو 2022 مستعملة للبيع بالتقسيط

تنضم السيارة إلى سيارات للبيع بالتقسيط مستعملة، وهذا الإعلان عن شيري تيجو 8 برو 2022، وهي ترتكز على عجلات بمقاس 18 بوصة وبفتحة سقف بانورامية وتتسع في داخليتها لعدد 7 مقاعد، وبخاصية ضبك المقاعد الأمامية على نحو كهربائي مع التدفئة والتهوئة وبذاكرة تخزين لحفظ الإعدادات، كما أن هناك شاشة ملاحة بقياس 12 بوصة مع شاشة معلومات بقياس 10 بوصة وتكون شاشة مكيف الهواء بقياس 8 بوصة، ولمشاهدة الإعلان اضغط هنا.

تستند السيارة لبعض أنظمة الحماية من ضمنها نظام الكشف عن المنطقة العمياء، وتعتمد على محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، والسيارة بممشى 27,000 كم وسعرها 92,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، وتكون قيمة القسط 1,616 ريال سعودي.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل