المربع نت – خلال العام المنصرم 2022 حققت العلامة اليابانية تويوتا أعلى معدل مبيعات داخل منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، وبالتحديد في السوق السعودي، كما حققت تويوتا أكبر معدل مبيعات في قطر خلال عام 2022، وفي السطور التالية نستعرض لكم قائمة علامات السيارات الأكثر مبيعًا في قطر.

علامات السيارات الأكثر مبيعًا في قطر عام 2022

السيارات

تعرف على علامات السيارات الأكثر مبيعًا في قطر عام 2022

تصدرت العلامة اليابانية قائمة الأكثر مبيعًأ في قطر خلال العام المنصرم 2022 حيث حققت معدل مبيعات وصل إلى 21,008 سيارة، يليها في الترتيب العلامة اليابانية نيسان بمعدل وصل إلى 5,003 سيارة.

في الترتيب الثالث بالقائمة جاءت العلامة الكورية الجنوبية كيا بمعدل مبيعات وصل إلى 3,931 سيارة، يليها في الترتيب العلامة اليابانية سوزوكي بمعدل مبيعات وصل إلى 2,857 سيارة.

إقرأ أيضًا: تعرف على معدل مبيعات السيارات في السعودية لكل شهور عام 2022.. والعلامة التي تصدرت شركات السيارات الفاخرة الأعلى مبيعًا – المربع نت

في الترتيب الخامس جاءت العلامة اليابانية ميتسوبيشي بمعدل مبيعات وصل إلى 2,704 سيارة، يليها في الترتيب العلامة الكورية الجنوبية هيونداي بمعدل مبيعات وصل إلى 2,537 سيارة.

في الترتيب السابع جاءت العلامة الصينية ام جي بمعدل مبيعات وصل إلى 2,028 سيارة، يليها في الترتيب العلامة البريطانية لاند روفر بمعدل مبيعات وصل إلى 2,018 سيارة.

في الترتيب الثامن بالقائمة جاءت العلامة اليابانية الفاخرة لكزس بمعدل مبيعات وصل إلى 1,816 سيارة، يليها في الترتيب العلامة الأمريكية شيفروليه بمعدل مبيعات وصل إلى 1,522 سيارة.

إقرأ أيضًا: تويوتا تسجل أعلى معدل مبيعات في تاريخها.. والحكاية وراء أول طراز من إنتاج العلامة اليابانية وقصة طراز تويوتا الذي توقف إنتاجه هذا العام – المربع نت

شاهد أيضًا: تويوتا كامري 2023 6 سلندر الرياضية كل اللي ودك تعرفه عنها من مواصفات واسعار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل