المربع نت – ظهرت سياره اودي A6 للبيع ضمن الإعلانات الموضوعة بسوق المستعمل بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية، حيث زاد استخدام وسيلة الإنترنت بالفترة الأخيرة بمجال بيع وشراء السيارات.

سياره اودي A6

تحظى هذه الشركة الألمانية المُصنعة للسيارة بمكانة عالية في الأسواق على مستوى العالم، وهذه المكانة حققتها مع طرحها للإنتاج الفاخر من السيارات، بما جعل لها القاعدة الجماهيرية الكبيرة من الأشخاص الراغبين بالحصول على توقيعها مثل اقتناء سياره اودي A6.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

ترتفع الأسعار الخاصة بالسيارات بما قد يعوق إتمام عمليات الشراء فيما يخص السيارات الجديدة، ولذلك توجهت مجموعة من الأشخاص إلى سوق المستعمل مع احتمالية انخفاض الأسعار، ويعود هذا الانخفاض إلى كون السيارة مُستخدمة قبل الانتقال إلى مالكها الجديد، كما قد يبحث البعض عن مَن يعرض السيارات للبيع بنظام الشراء بالتقسيط، ويكون اقتناء المستعمل بطريقتين سواء بالبحث عنها لدى مَن يمتلكها بصورة تقليدية أو بالبحث بصورة رقمية على الإنترنت.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

شراء سياره اودي A6 مستعملة بالسعودية

يزداد الإقبال يوماً بعد يوم ناحية سوق المستعمل مع تمتعه بمزايا جعلته بأولوية الراغبين بشراء سيارات، وتبدأ المزايا بوجود الوفرة في السيارات المعروضة للبيع، ويتضح عدم التشابه بين الأفراد في الاحتياجات المُتوفرة بكل سيارة وعلى سبيل المثال قد يحرص الشخص على اقتناء إحدى السيارات التجارية بهدف مساعدته في تنفيذ مهام نشاطه التجاري، وعلى الجانب الاخر من المُمكن أن تقتصر السيارة على الاستخدام العائلي فقط، ومن هنا ينتقي المُخطط للشراء السيارات ذات المواصفات المُلائمة بالنسبة له.

تتوفر العديد من إعلانات سياره اودي A6 للبيع على الإنترنت، حيث يعتمد المالكون للسيارة على التطبيقات الإلكترونية بهدف الوصول إلى شريحة المُهتمين بالحصول على هذه السيارة من إنتاج العلامة الألمانية الشهيرة، وبهذا الصدد ظهرت السيارة بإمكانية الشراء على تطبيق مستعمل.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

يأتي في مُقدمة التطبيقات التي يُمكن بواسطتها تصفح الكثير من إعلانات السيارات، وهذا مع وجود خدمة الإعلان المجاني بما يُمكن مَن يمتلك سياره اودي A6 بعرضها للبيع، ويتضح في هذه الخدمة كونها بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانيه كميزة لتطبيق مستعمل، وبما ينعكس في الزيادة المُستمرة التي تحدث في عدد المُستخدمين.

يتفاعل الأفراد على تطبيق مستعمل سواء بالنقاشات أو بالإعلانات للسيارات مع احتمالية التفاوض حول الأسعار، ويظهر ذلك في تفاصيل الإعلانات المنشورة فيُشير كل مُعلن للسعر الذي يرغب بالحصول عليه كقيمة لإتمام البيع، مع بيان ما إذا كان السعر المذكور نهائياً أو يقبل التفاوض.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

ما هو سعر سياره اودي A6 مستعملة للبيع؟

يتبيّن برؤية أسعار السيارات وهي بحالة غير مُستعملة كونها ليست بسعر واحد، وهذا الأمر مع عدم التشابه على مستوى الموديلات والفئات وإذا كان الحديث حول جانب الموديلات فكلما تكون السيارة حديثة يزداد بالغالب سعرها، بما يتماشى مع حرص العلامات التجارية العاملة بقطاع السيارات على تزويد إنتاجها الجديد بأحدث التقنيات والوسائل المُساعدة في تحسين تجربة القيادة.

تطرح شركات السيارات أكثر من فئة لنفس السيارة أي تكون مُتفقة من حيث الموديل ولكن مُختلفة بالفئة، وهذا الأمر يُساهم في تغير سعر سياره اودي A6 بإعادة بيعها في سوق المستعمل، وبوجه عام فالفرد يُقارن بين مميزات السيارة وسعرها قبل إتمام عملية الشراء بصورة نهائية، ونتناول بالسطور التالية السيارة بأكثر من سعر بموديلات مُتنوعة.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

سياره اودي A6 موديل 2017 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، وهي للبيع من خلال مالكها الذي تناول المواصفات الموجودة سواء بخارجية أو داخلية السيارة، وبالنظر إلى مُقدمة سياره اودي A6 موديل 2017  فهي بشبك أمامي ويتوسطه شعار شركة اودي، مع وجود كشافات ضبابية أمامية وخلفية.

ترتكز هذه السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة ومن الجهة الجانبية فتكون المرآة باشارات الانعطاف، وأوضح المُعلن توفر فتحة سقف ضمن التجهيزات ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

يتبيّن بالدخول إلى السيارة كونها بعدد 5 مقاعد، والتي تكون بقابلية الضبط على نحو كهربائي ومُغطاة من الجلد وبذاكرة تخزين لحفظ الإعدادات بما يعني عدم الحاجة لإعادة الضبط مع كل مرة، كما يكون مكيف الهواء الخلفي بتحكم مُنفصل.

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

مواصفات أخرى في سياره اودي A6 موديل 2017 مستعملة

أوضح المالك أن السيارة بأنظمة حماية وسلامة من بينها وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية والخلفية مع مثبت للسرعة وحساسات أمامية وخلفية، وفيما يرتبط بالمحرك ومنظومة الدفع فالمحرك يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”.

يُشير المُعلنون إلى ممشى سياراتهم ضمن تفاصيل الإعلانات لكون الممشى من ضمن البيانات التي يحرص على معرفتها الأشخاص قبل الشراء، وجاءت سياره اودي A6 موديل 2017 بممشى 164,000 كم وسعرها 81,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اودي Q8 موديل 2024 فيس ليفت تظهر لأول مرة أثناء اختبارها في ألمانيا

سياره اودي A6 للبيع في سوق المستعمل مع المواصفات والأسعار

هل تبحث عن سياره اودي A6 بسعر رخيص؟

تُعرض الإعلانات على تطبيق مستعمل بصورة مُتجددة بالتنوع بالأسعار بما قد يناسب أي ميزانية، ويهتم البعض بكيفية الحصول على إحدى سيارات العلامة الألمانية بسعر غير مُرتفع  بسوق المستعمل، حيث ظهرت السيارة بأسعار رخيصة ويُمكن التعبير عنها على النحو التالي:

إن سياره اودي A6 موديل 2006 للبيع وتعتمد هذه السيارة على محرك بنزين مُكون من 6 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وسعرها 10,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

يُمكن الحصول أيضاً على سياره اودي A6 موديل 2008 وهي بمحرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وسعرها 17,000 ريال سعودي، ورؤية الإعلان بالضغط هنا.

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

اودي A6 2014 في الدمام

قبل 3 أيام
غير محدد
الدمام

اودي A6 2016 في الخبر بسعر 42 ألف ريال سعودي

قبل 5 أيام
42,000 ريال سعودي
الخبر

اودي A6 2016 في الدمام بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل 6 أيام
85,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل