المربع نت – واحدة من أجمل إصدارات نيسان جي تي ار التي رأيناها على الإطلاق هي إصدار GT-R50 من إبداع شركة ايتالديزاين الإيطالية بالتعاون مع نيسان نفسها، وهو إصدار بالغ الندرة لذا لا غرابة أننا لا نسمع الكثير عنه هذه الأيام.

وظهرت نسخة فاتنة للسيارة بطلاء أحمر وذهبي على انستجرام في مجموعة صور جديدة من مصور السيارات المخضرم لارين تشين، ويبدو الطلاء الخارجي أقرب لسترة الرجل الحديدي Iron Man في أفلام مارفل الشهيرة، وبالفعل تبدو السيارة ملائمة تماماً لضمها إلى مجموعة سياراته النادرة والخارقة التي نراها في الأفلام.

نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري

واحدة من أغلى سيارات نيسان في التاريخ

نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 21

وقبل أن تتساءل، هل من المعقول أن يقتني ملياردير في أفلام مارفل سيارة من نيسان .. هذه ليست أي سيارة تقليدية إذ يصل سعرها إلى 1.1 مليون دولار – 4.13 مليون ريال، وهذا هو السعر الرسمي وقت انطلاقها وعلى الأرجح سعرها المستعمل الآن أغلى بكثير.

كما أنتجت شركة ايتالديزاين 19 وحدة فقط من إصدار GT-R50 الحصري، وهذه هي النسخة الوحيدة المزودة بهذا الطلاء الذهبي-الأحمر المزدوج الأخاذ.

من الجدير بالذكر أن السيارة خضعت لتعديلات شاملة لخارجيتها، بتصميم جمالي جديد وفريد تماماً من نوعه، كما أن السيارة مزودة بنفس محرك جي تي ار نيسمو، ولكن تم تحسينه ورفع القوة إلى 720 حصان والعزم إلى 780 نيوتن متر، ضمن تعديلات أخرى حصرية للسوبركار.

نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 22 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 23 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 24 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 25  نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 26 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 27 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 28 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 29 نيسان جي تي ار 50 النادرة من إبداع ايتالديزاين تظهر في صور جديدة بطلاء حصري 30

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل