انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أشارت العديد من التقارير في الفترة الماضية أن جنرال موتورز تعمل على تحويل طراز كورفيت إلى علامة تجارية مستقلة، والتي سوف تبدأ مع سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة كلياً، وسوف نستعرض لكم كل ما نعرفه بشأن كورفيت كروس أوفر الجديدة كلياً.

تشير التوقعات أن تحصل سيارة كورفيت كروس أوفر الكهربائية على تصميم رياضي مستوحى من طراز كورفيت الأساسي للحفاظ على هوية العلامة الجديدة، وسوف تحصل على العديد من العناصر التصميمية الرياضية مع عجلات رياضية كبيرة والعديد من الخطوط التصميمية الحادة.

كل ما نعرفه عن كورفيت كروس أوفر الكهربائية الجديدة كلياً

كورفيت كروس أوفر الكهربائية

لا توجد الكثير من المعلومات بالوقت الحالي عن منظومة الحركة الكهربائية، ولكن من المتوقع أن تستخدم أحدث منصة كهربائية من شركة جنرال موتورز والتي تتميز ببطارية علية الكثافة 800 فولت، تتميز بالشحن السريع بقوة 350 كيلووات، مع محركات كهربائية عالية السرعة لتوفر الأداء الرياضي المتوقع من شعار كورفيت كما نشاهد بالسيارة الرياضية الأساسية.

من المتوقع أن نشاهد الكشف الرسمي عن علامة كورفيت الجديدة مع أول كروس أوفر كهربائية بالكامل في عام 2025 وأن تصل إلى الأسواق في عام 2026، ومن الممكن أن نشاهد العديد من الصور الأولية للسيارة الاختبارية لكورفيت كروس أوفر في الفترة المقبلة من شركة جنرال موتورز لتشويق محبي العلامة والاستعداد للكشف الرسمي عن السيارة.

في الصور التالية نشاهد مجموعة من التصميمات التخيلية لكورفيت كروس أوفر تم إنشاؤها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي الجديدة.

كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية كورفيت كروس أوفر الكهربائية

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل