المربع نت – قبل الكشف الرسمي عن سيارة الفاروميو الخارقة والجديدة كلياً، كشف تقرير جديد من أوتوكار أن جميع نسخ السيارة تقريباً تم بيعها بالفعل، بالرغم من عدم الحصول على الموافقة الرسمية من شركة ستيلانتس لإنتاج السيارة الرياضية الجديدة.

وفقاً لتصريحات جان فيليب إمباراتو، الرئيس التنفيذي أن جميع نسخ سيارة الفاروميو الخارقة القادم على وشك أن تُباع جميعها بالفعل، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في صيف عام 2023، وستتميز السوبركار بالهوية التصميمية الكلاسيكية للعلامة الإيطالية.

بيع كافة نسخ سيارة الفاروميو الخارقة الجديدة قبل الكشف الرسمي عنها

الفاروميو

صرح إمباراتو بشاًن التصميم الخارجي للسيارة “نحن نعمل على شيء يمكنني أن أضعه بجانب سيارة 8C في متحف أريسي، مع الفخر بمساهمتنا في تاريخ الفاروميو، هذا ما نريده”، وأضاف قائلاً “لاتخاذ هذا النوع من القرارات في عام 2022 في مجموعة ستيلانتس، يعتبر الجميع أن مجنون تماماً”.

حيث من المفترض أن تقدم السيارة الخارقة الجديدة بمحرك احتراق داخلي جديد، وهو عكس رؤية شركة ستيلانتس في زيادة أعداد المركبات الكهربائية بالكامل مع الاستغناء عن محركات الاحتراق الداخلي، لتتوافق العلامة مع قوانين الاتحاد الأوروبي الجديدة بفرض حظر كامل على محركات الاحتراق الداخلي.

الفاروميو 8c

الفاروميو 8C

أشار إمباراتو أيضاً أن السيارة الخارقة لن تكون مجرد سيارة لحلبات السباقات، حيث من الممكن قيادتها يومياً، مع كونها منافسة في ذات الوقت لسيارات فيراري ولامبورجيني.

وصف إمباراتو سعر السيارة أنها قد تصل إلى مئات الآلاف، لتصبح سيارة فريدة من نوعها، وتشير التوقعات أن تحصل على محرك احتراق داخلي يعمل على إرسال القوة إلى العجلات الخلفية مع زوج من المحركات الكهربائية على المحور الأمامي من العجلات لتصبح واحدة من أبرز السيارات الإيطالية مع إنتاج حصري ومحدود للغاية مثل طراز 8C السابق والذي حصل على 500 نسخة فقط حول العالم.

الفاروميو 8c الفاروميو 8c

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل