انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نُشرت حلقة جديدة من برنامج #على_السريع، وهذه المرة نأخذك في جولة على أحدث السيارات الكورية والأجدد ضمن فئة السيدان داخل السعودية سيارة كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد، والمتوفرة لدى وكيلها في السعودية وكالة الجبر للسيارات، وكيل العلامة الكورية كيا في السوق السعودي، حيث استعرضنا مواصفات السيارة، والآن نترككم مع الفيديو والتفاصيل.

كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع

والجدير بالذكر أن برنامج على السريع هو برنامج لتغطية كل جديد يصل السوق بشكل سريع و جولة خفيفة على السيارة من سعر ومواصفات وتقنيات وفئات والتعرف أكثر على السيارة من خلال وجودها في المعرض أو المكان الذي تم تصويره فيه.

التصميم الخارجي لسيارة كيا سيراتو 2023

كيا سيراتو

بالحديث عن التصميم الخارجي لسيارة كيا سيراتو موديل 2023، نرى أنها جاءت بتصميم عصري انسيابي ولمسات عصرية وأنيقة، حيث حصلت على واجهة أمامية جريئة بتصميم أنف النمر المتعارف عليه في سيارات كيا الجديدة، فضلًا عن مجموعة الخطوط المميزة والبارزة على جانبي السيارة وأعلى غطاء المحرك والتي عملت على تعزيز انسيابية وديناميكية السيارة، بالإضافة إلى مصابيح أمامية تعمل LED بالحجم الكامل، وتظهر كخطوط رشيقة مع الشبك الأمامي الذي يبرز التصميم الجديد لواجهة السيارة.

إقرأ أيضًا: تعرف على قائمة سيارات كيا الأكثر مبيعًا في السعودية عام 2022.. كيا بيجاس تتصدر القائمة بمعدل مبيعات 6,612 سيارة – المربع نت

التصميم الداخلي لسيارة كيا سيراتو 2023

كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 1

بالانتقال إلى داخلية كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديدة، نرى أنها مزودة بمقصورة تتمتع بالعديد من التجهيزات المتطورة التي تمنح تجربة قيادة فريدة ومميزة، بداية من الدخول الذكي، والمساحات الداخلية الوفرة، حيث تأتي بـ 5 مقاعد من الجلد، ومقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد، ومزودة بشاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 8 بوصة تدعم أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو،، وكذلك شاشة كريستال ملوّنة (TFT LCD) بقياس 4 بوصة في لوحة العدادات، ومكيف هواء بتحكم يدوي.

إقرأ أيضًا: تعرف على أبرز ما يميز كيا K8 وهيونداي أزيرا ضمن مقارنة تفصيلية بين السياراتين الكوريتين موديلات 2023 في السعودية – المربع نت

الأداء والمواصفات

كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 2

تتوفر كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد، مزودة بمحرك مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.6 لتر، ينتج قوة قدرها 123 حصان، متصل بناقل حركة تتابعي مستمر IVT، مع صرفية وقود تبلغ 16.6 كم لكل لتر.

إقرأ أيضًا: تعرف على “عروض حملة الشتاء” من كيا الجبر المُقدمة على سيارات كيا (K5 وسيلتوس وسبورتاج) موديلات 2023 بالتعاون مع البنك الأهلى السعودي – المربع نت

أسعار كيا سيراتو 2023

كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع 3

تتوفر سيارة كيا سيراتو موديل 2023 الشكل الجديد داخل السوق السعودي في 3 فئات مختلفة التجهيزات، بالأسعار التالية:

  • الفئة الأولى: فئة LX بسعر يصل إلى 90,848 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثانية: فئة L بسعر يصل إلى 80,498 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • الفئة الثالثة: فئة L بمحرك 2.0 لتر، بسعر يصل إلى 84,753 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات كيا 2023 بجميع الفئات عند وكيلها الجبر #اسعار_السيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل