المربع نت – هناك مَن يحرص على معرفة سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة، ويتبيّن أن هذه السيارة مُتاحة للشراء من سوق المستعمل، مع إمكانية الحصول عليها بنظام الأقساط.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة

يحظى سوق المستعمل بتفضيل شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، وهذا مع الوفرة بالسيارات المعروضة للبيع فيختار كل شخص السيارة المناسبة وفقاً للمُتطلبات وطبيعة الاحتياج، حيث يختلف الأفراد في أنماط الاهتمام وعلى سبيل المثال قد يهتم أحدهم بتجهيزات تدور حول مدى كفاءة استهلاك الوقود، وعلى الجانب الآخر قد يُولي غيره العناية الأكبر لعدد المقاعد ومساحة التخزين.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة للبيع بالتقسيط مع المواصفات

يأتي سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة من خلال مَن يمتلك السيارة مع الرغبة في عرضها للبيع، وبمُتابعة أخبار سيارات شركة شانجان مستعملة فجاءة السيارة ضمن الإعلانات المنشورة على الإنترنت، وهي بسعر 60,000 ريال سعودي مع إمكانية الشراء بالتقسيط، ويُوضح لكم موقع «المربع نت» في هذه المقالة كيفية الحصول على السيارة مع تناول مواصفاتها.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة للبيع بالتقسيط مع المواصفات

شراء سيارة شانجان ايدو 2022 مستعملة

تنتمي إلى تصنيف سيارات السيدان من توقيع العلامة الصينية، وبالحديث حول سيارة شانجان ايدو أو غيرها من السيارات فأصبح التوجه ناحية الاستفادة من وسيلة الإنترنت شائعاً، فيستخدم مَن لديه سيارة ويريد بيعها التطبيقات المُتوفرة على الأجهزة الذكية والجوالات من أجل عرض السيارة للبيع.

يتضح كلما زاد العدد الذي تصل إليه الإعلانات فتزداد على نفس النهج احتمالية إتمام الصفقة التجارية، ومن المعروف أن الإنترنت يتغلب على حدود المكان بما يجعل الأفراد أكثر اتصالاً، وبهذه الحالة فالمالك يقوم بتوضيح كافة المواصفات الموجودة بالسيارة مع الإشارة للسعر المطلوب في بيعها.

يتضح إذا كانت هناك رغبة للكشف عن سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة فيكون تطبيق مستعمل من ضمن الخيارات المُتاحة، فالتطبيق يعرض باستمرار إعلانات سيارات مستعملة للبيع، ويضع كل مُعلن السعر بجانب السيارة.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة للبيع بالتقسيط مع المواصفات 1

هل تبحث عن شانجان ايدو 2022 مستعملة للبيع بالتقسيط؟

جاءت السيارة ضمن الإعلانات الموجودة على تطبيق مستعمل عندما وضعها مالكها للبيع، وهذه الإعلان يندرج تحت إطار سيارات مستعملة للبيع بالتقسيط، ويكتسب نظام الشراء بالأقساط شهرة نظراً لكونه يتناسب مع بعض المُهتمين بمعرفة سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث مالك السيارة عن بعض التجهيزات الموجودة بسيارته، وبالنظر إلى التصميم الخارجي فهناك الشبك الأمامي بلون أسود ويتوسطه شعار الشركة الصينية، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED” مع إضاءة نهارية، وترتكز شانجان ايدو 2022 على عجلات بمقاس 16 بوصة.

تكون المرآة الخارجية بقابلية الضبط على نحو كهربائي مع إشارات الانعطاف وبخاصية التسخين، والسيارة مزودة بفتحة سقف وتدعم الدخول الذكي، وبالدخول إليها فهي تتسع لعدد 5 مقاعد، كما يُمكن التحكم بالنظام الصوتي عبرالمقود.

كم سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة؟

مواصفات أخرى في سيارة شانجان ايدو 2022

هناك شاشة لعرض معلومات الرحلة بمقاس 7 بوصة، وتستند السيارة على بعض أنظمة الحماية والسلامة من بينها الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، وهذه الوسائد ذات دور فعال في مجال قيادة السيارات، فقد تساعد في تفادي أثر التصادم أو المساهمة في تقليل شدة الاصطدام على الأفراد.

هناك نظام يقوم بمراقبة ضغط الإطارات، ويتم ذلك من خلال مستشعرات تُتابع حالة الإطارات وتقوم بتنبيه السائق بشأن الحالة إذا كان عليه التدخل لحل مشكلة ما تتعلق بالضغط، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق مع نظام توزيع قوة الفرامل بصورة إلكترونية، كما تتزود السيارة بنظام التحكم في الثبات ضمن وسائل الأمن، مع مُلاحظة وجود حساسات خلفية وكاميرا خلفية لتوفير قراءة أفضل لحالة الطريق.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة شانجان ايدو 2022

إن هذا الإعلان عن فئة فل كامل للسيارة ولذلك قد يتغير سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة من إعلان لآخر مع تغير الفئات، ومن الأشياء الواضحة بالفئات أنها تعمل على جعل هناك بعض الاختلافات على مستوى التجهيزات، سواء داخلية أو خارجية السيارات وبما يشمل أيضاً جانب المحرك المُعتمد عليه بالسيارة.

تأتي سيارة شانجان ايدو 2022 بمحرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 158 حصان مع عزم دوران يبلغ 260 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 7 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وتتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال مدة زمنية تبلغ 7.9 ثوانٍ، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 5.9 لتر/ 100 كم.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة

كم سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة بالتقسيط؟

أوضح المالك أن هذه السيارة للتنازل ويهتم البعض بإعلانات سيارات للتنازل مع الرغبة في معرفة هل سيكون المشتري بحاجة لدفع رسوم أم لا، فقد يقوم أحد المُعلنين بعرض سيارته للتنازل مع تحديد مبلغ مُعين يحصل عليه كقيمة لإتمام التنازل، وعلى الصعيد الآخر تأتي بعض الإعلانات بتوضيح عدم الاحتياج لدفع مبلغ للتنازل وهو ما يُعرف تحت اسم “سيارات للتنازل بدون مُقابل”.

جاءت السيارة ضمن قائمة الإعلانات على تطبيق مستعمل وهي للتنازل بدون مُقابل حسب ما أشار إليه المالك، وفيما يخص سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة بنظام الأقسام فالقسط بقيمة 1,215 ريال سعودي، كما قام المُعلن بذكر ممشى السيارة المستعملة وهو 76,838 كم.

سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة بالسعودية

نصائح في شراء السيارات المستعملة بنظام الأقساط

يجب على كل مُخطط لشراء سيارة مستعملة أن يسأل على نظام التقسيط للتأكد من اختيار النظام المُلائم لطبيعة الدخل الشهري، أي بجانب معرفة سعر شانجان ايدو 2022 مستعملة يسأل الفرد المالك عن عدد الأقساط وقيمة كل قسط.

قد تكون هناك دُفعة أولى وأخرى أخيرة يدفعها مَن يشتري بنظام التقسيط، ولذلك من الجيد أيضاً السؤال عنها هل موجودة أم سيكون التقسيط بدون دفعات أو بحالة وجودها يتعرف الشخص على قيمة كل دُفعة.

اقرأ أيضاً: كم سعر شانجان السفين 2023 بالسعودية؟ مع عرض مواصفات السيارة

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Changan CS95 2020 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

Changan CS35 Plus 2022 in Jeddah

قبل شهرين
غير محدد
جدة

شانجان ايدو 2021 في الدمام

قبل 6 أيام
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل