انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يرغب البعض في شراء سيارة هيونداي h1 مستعملة، ومع هذه الرغبة تحرص مجموعة من الأشخاص على الكشف عن كيفية الحصول على السيارة من سوق المستعمل، وهي مُتاحة للشراء مع إمكانية التعرف على المواصفات الموجودة والتجهيزات بجانب الأسعار.

سيارة هيونداي h1 مستعملة

تأتي هذه السيارة من شركة هيونداي الكورية الجنوبية ويتضح أن هناك مَن يبحث عنها مع احتمالية استخدام السيارات التجارية، فكما يعتمد الأشخاص على السيارات بهدف استعمالها الشخصي فقط، فقد يشتري أحدهم السيارة لتوظيفها في مجال عمله.

سيارة هيونداي h1 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

تجدر الإشارة بالحديث حول سيارة هيونداي h1 مستعملة كونها حصلت على جائزة بدولة أستراليا، وهي جائزة أفضل سيارة بالفئة الخاصة بنقل الركاب وفقاً للجمعية الأسترالية للسيارات لمدة عامين على التوالي، وفيما يتعلق بالتوجه لسوق المستعمل فيحدث منذ وقت طويل لكي ينتقي كل شخص السيارة التي يجدها متوافقة مع المواصفات الباحث عنها.

يكون شراء السيارات من خلال المالكين لها ولديهم الرغبة في بيعها سواء سيارة هيونداي h1 مستعملة أو غيرها، وبهذا الصدد يكشف لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارة بالمواصفات والأسعار.

سيارة هيونداي h1 مستعملة في السعودية بالمواصفات والأسعار

كيف تشتري سيارة هيونداي h1 مستعملة؟

دخلت الأسواق الإلكترونية مجالات الأعمال على تنوعها بما ينطبق على قطاع السيارات، فلم يعد يحتاج المُخطط لشراء سيارة للتوجة إلى تجمعات ومعارض بيع السيارات، وهناك البديل الذي يستند إلى مزايا وسيلة الإنترنت سواء بالتطبيقات الإلكترونية أو المواقع، وبذلك فالوصول إلى سيارة هيونداي h1 مستعملة يُمكن أن يكون عن طريق إعلانات سيارات للبيع.

ظهرت سيارة هيونداي h1 مستعملة على تطبيق مستعمل، وهو من ضمن التطبيقات التي تُتيح خدمة الإعلان المُباشر مع تميزه بكون هذه الخدمة مجانية، وبهذه الحالة يقوم المُعلن بوضع إعلانه على تطبيق مستعمل، ومع عدم التوافق في المواصفات الباحثين عنها الأفراد فيأتي كل إعلان مع تفاصيل ترتبط بالإمكانيات الخاصة للسيارة المعروضة للبيع.

شراء سيارة هيونداي h1 مستعملة

كم سعر سيارة هيونداي h1 مستعملة في السعودية؟

يُعطي المُخطط للشراء الاهتمام الكبير لجانب أسعار السيارات من سوق المستعمل، فمع الحرص على اقتناء سيارة ذات تجهيزات مُحددة فعملية الشراء أيضاً تحتاج لمُلائمة الميزانية مع السيارة، وبصورة عامة تُحدد أسعار السيارات من قِبل المالكين ويتضح ذلك بتصفح إعلانات سيارة هيونداي h1 مستعملة للبيع على الإنترنت.

ليست سيارة هيونداي h1 مستعملة بسعر واحد، ويسأل البعض عن هذا السبب وقد يرجع إلى عدة نقاط من ضمنها عدم التشابه في الموديلات، فالسيارة عندما تكون بموديل حديث فهي بالغالب بتقنيات وتجهيزات قد لا تتوفر بالضرورة بالموديلات الأٌقدم، وبالتالي فالموديل الحديث قد يرتفع سعره عن الموديل الأقدم، كما تُشارك حالة السيارة بدور في التسعير وكلما كانت بحالة جيدة يدعم ذلك ارتفاع سعرها.

سعر سيارة هيونداي h1 مستعملة

سيارة هيونداي h1 مستعملة للبيع موديل 2018

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة من خلال إعلانات تطبيق مستعمل لكي تظهر إلى مَن يهتم بأخبار هذه السيارة من توقيع العلامة الكورية الجنوبية، وبالنظر إلى خارجية سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018 فيتوسط شعار شركة هيونداي مُقدمة السيارة، ويُمكن مشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تحدث المُعلن عن المحرك ومنظومة الدفع بالسيارة بالاعتماد على محرك بنزين، وهو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.2 لتر ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”.

أشار المالك بالوقت ذاته لممشى السيارة، ويتبيّن أن البيانات المُتعلقة بالممشى قد تُساهم في سعرها عند وضعها للبيع في سوق المستعمل، وهذه السيارة بممشى 94,000 كم وبسعر 60,000 ريال سعودي.

سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018

سيارة هيونداي h1 مستعملة نص فل 2018

يتغير سعر السيارة مع تغير الفئة وجاءت سيارة هيونداي h1 مستعملة بنفس الموديل السابق أي 2018 ولكن بفئة نص فل، ومن حيث التصميم الخارجي للسيارة فهناك مصابيح أمامية هالوجين، كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة، ومن حيث داخليتها فيظهر مقود السيارة بوظائف مُتعددة بإمكانية التحكم بالنظام الصوتي من خلال المقود.

تتسع سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018 لعدد 9 مقاعد مع قابلية المقاعد الخلفية للطي، وهناك مُشغل الأسطوانات مع منفذ “USB”، وراديو و”MP3” مع دعم السيارة لنظام البلوتوث لتوصيل الجوالات، وتكون سعة الصندوق الخلفي 3,440 لت ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

ذكر المُعلن بضع أنظمة الحماية والسلامة من ضمنها الحساسات الخلفية مع نظام لتثبيت مقاعد الأطفال، وبالإضافة لنظام يعمل على مُراقبة ضغط الهواء في الإطارات بواسطة مُستشعرات وبوسائدتين هوائيتين.

سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018

مواصفات أخرى في سيارة هيونداي h1 مستعملة نص فل 2018

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، ويعمل على توليد قوة 175 حصان عند 6,000 دروة في الدقيقة مع عزم دوران يبلغ 228 نيوتن. متر عند 4,200 دورة في الدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع خلفي.

تتسارع السيارة من السكون إلى 100كم/ س خلال 17.0 ثانية وتُصبح السرعة القصوى 182 كم/ س، وفيما يرتبط بصرفية الوقود فذكرها المُعلن وهي 14.5 لتر/ 100 كم وبسعة خزان الوقود 55 لتر.

إن سيارة هيونداي h1 مستعملة بهذا الإعلان بممشى 93,000 كم وسعرها 65,000 ريال سعودي، ولكن بقابلية التفاوض حول السعر بما يعني احتمالية تخفيض ثمن الشراء بالتواصل مع المُعلن.

سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018 للبيع

سيارة هيونداي h1 مستعملة 2018 بسعر 65,000 ريال سعودي.

جاءت السيارة مرة أخرى للبيع عبر تطبيق مستعمل، وهي بمواصفات مُختلفة فهي تتسع لعدد 8 مقاعد، وبمحرك بنزين 4 أسطوانات ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، والسيارة بممشى 48,000 كم وسعرها 65,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: سيارات اكسنت للبيع مستعملة بسعر يبدأ من 15 ألف ريال سعودي

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة هيونداي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل 4 أسابيع
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

هيونداي H1 2016 في الرياض

قبل 3 أيام
غير محدد
الرياض

هيونداي H1 2016 في الرياض

قبل أسبوع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل