المربع نت – كشفت شركة أيكون الأمريكية المتخصصة في تعديل وتجديد مركبات تويوتا لاندكروزر عن نسخة فريدة مجددة بالكامل من شاحنة لاندكروزر FJ40، والتي حصلت على العديد من التعديلات الحديثة لتصبح بالحالة الأصلية وجاهزة لمواجهة كافة الطرقات الوعرة والمصاعب.

بدأت التعديلات على شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 بحصولها على محرك LS6 V8 من شركة جنرال موتورز بسعة 6.2 لتر، مع ناقل حركة يدوي من 5 سرعات، ولم يتم الكشف عن قوة المحرك بالشاحنة، ولكن تأتي النسخة الأساسية من المحرك بقوة 430 حصان.

شاهد شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل بمحرك V8 حديث

تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل

حصلت أيضاً شاحنة لاندكروزر FJ40 على نظام دفع رباعي رياضي جديد مجهز للطرق الوعرة، مع نظام تعليق رياضي متقدم، ومكابح رياضية من شركة بريمبو، وتروس تفاضلية رياضية، لتتمكن الشاحنة الكلاسيكية من مواجهة كافة الطرق الوعرة بدون مشكلات متعلقة بالأداء.

عند النظر على الهيكل الخارجي نشاهد المصد الأمامي الفولاذي مع مصابيح LED مدمجة بالمصد ونظام لسحب المركبات الأخرى، مع مصابيح أمامية LED حديثة، بالإضافة إلى إطارات رياضية مخصصة للطرق الوعرة، وصولاً للمقطع الخلفي حيث تحصل الشاحنة على مصد خلفي فولاذي، مع تواجد مضخة هواء إضافية بالشاحنة.

تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل

عند النظر على الداخلية نشاهد مقصورة القيادة بالحالة الأصلية مع قطع جديدة بالكامل، ومقاعد أمامية مكسوة بالجلد، ومقاعد إضافية بالصندوق الخلفي للشاحنة قابلة للطي، وتتميز الشاحنة بحصولها على شاشة تعمل باللمس لنظام المعلومات الترفيهية والتي تتصل مع نظام صوتي متقدم.

لم تكشف شركة أيكون عن سعر شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 المعدلة والمجددة بالكامل، ولكن بالتأكيد سوف تكلف الكثير من الأموال حيث قدمت الشركة في وقت سابق نسخة أخرى معدلة ومجددة بالكامل من تويوتا لاندكروزر FJ44 بسعر 237 ألف دولار (888 ألف ريال).

تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل شاهد شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل بمحرك V8 حديث 1 شاهد شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل بمحرك V8 حديث 2 تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل شاهد شاحنة تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل بمحرك V8 حديث 3 تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل تويوتا لاندكروزر FJ40 معدلة ومجددة بالكامل

شاهد أيضاً:

المصدر: ICON

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل