المربع نت – كشف الرئيس التنفيذي للعلامة الإيطالية الفاروميو أن الجيل القادم من جوليا 2025 سوف يحصل على منظومة حركة كهربائية بالكامل بقوة تصل إلى 1,000 حصان ومدى حركة يصل إلى 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

بجانب خطط العلامة التجارية لإطلاق المزيد من سيارات كروس أوفر الكهربائية والهجينة لزيادة المبيعات الخاصة بالشركة، تخطط أيضاً الشركة على الحفاظ على أهم طرازاتها الرياضية على الإطلاق، مع الاستعداد لتقديم الفاروميو جوليا الكهربائية بالكامل مع تصميم خارجي يجمع بين هوية العلامة الكلاسيكية ومستقبل العلامة الكهربائي.

الفاروميو جوليا 2025 سوف تحصل على منظومة كهربائية بالكامل بقوة تصل إلى 1000 حصان

الفاروميو جوليا

أشار جان فيليب إمباراتو، الرئيس التنفيذي لشركة الفاروميو أن الفئة الأساسية من جوليا سوف تحصل على منظومة حركة كهربائية بقوة 350 حصان، وتأتي نسخة فيلوتشي بقوة تصل إلى 800 حصان، وتتفوق نسخة كوادريفوليو بقوة تصل إلى 1,000 حصان، مع منظومة حركة كهربائية بقدرة 800 فولت لتوفر مدى حركة كهربائية يتجاوز 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

صرح إمباراتو بشأن تحول الفاروميو للسيارات الكهربائية بالكامل “نحن نتحول لأنه يجب علينا”، وأكمل حديثه قائلاً “إذا لم يكن الأمر كذلك فإن ألفاروميو سوف تنتهي”، حيث تنص قوانين الاتحاد الأوروبي الجديدة على فرض حظر على السيارات المزودة بمحركات الاحتراق الداخلي في عام 2035، مما يعني أن التحول للسيارات الكهربائية أصبح أمر واقع على جميع العلامات التجارية وبالأخص الأوروبية.

الفاروميو جوليا

تستفيد شركة الفاروميو بمنظومة الحركة المقدمة من شركة ستيلانتس حيث تخطط لاستخدام أحدث التقنيات بما يتناسب مع الهوية الرياضية الفريدة للعلامة مع تطويرها، وتخطط الشركة للحفاظ على الأداء الرياضي الأفضل مع استبدال كافة الطرازات المزودة بمحركات الاحتراق بأخرى تعتمد كلياً على المحركات الكهربائية.

الفاروميو جوليا

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل