المربع نت – مرت فولكس واجن فيرتوس في الهند بإحدى أسرع الحوادث بعد استلام السيارة على الإطلاق، حيث لم تتم قيادة السيارة لمسافة تتعدى 100 متر قبل أن تسقط من على مسافة حوالي 2.1 متر لتصطدم بالأرض.

حصل الحادث في وكالة فولكس واجن في ولاية أندرا براديش في الهند، حيث أستلم أحد حاجزي سيارة فولكس فيرتوس المطلية باللون الذهبي المميز سيارته الجديدة كلياً، والتي لم يحالفها الحظ كثيراً حيث لم يخرج السائق من حدود الوكالة قبل سقوط السيارة من أعلى موقف السيارات الخاص بالوكيل على الطريق الجانبي.

فولكس واجن فيرتوس جديدة تصطدم بالأرض قبل مغادرة الوكالة في الهند

فولكس فاجن فيرتوس جديدة تصطدم بالأرض قبل مغادرة الوكالة

لحسن حظ مالك السيارة أنها لم تتأثر كثيراً بهذا الحادث، حيث توقفت في مكانها بعد اصطدامها بالأرض، لنشاهد الضرر بالكامل في مقدمة السيارة، والتي سوف تحتاج إلى تصليح لتعود بالحالة الأصلية قبل استخدام السيارة، حيث من الممكن أن تكون بعض القطع في المحرك تضررت بسبب الاصطدام بالأرض.

يبدو أن السيارة لم تكن تسير بسرعة كبيرة قبل السقوط حيث أقتصر الأمر على تعلق السيارة على الحافة بعد اصطدام وجهها في الأرض، حيث كان من الممكن أن تتسبب السرعة المزيد من الأضرار على السيارة الجديدة، ونشاهد المزيد من الأضرار بالعديد من الأماكن المختلفة بالسيارة، ولكن لحسن الحظ اقتصرت الأضرار على مقدمة السيارة فحسب.

فولكس فاجن فيرتوس جديدة تصطدم بالأرض قبل مغادرة الوكالة

تشير صور السيارة أن الوسائد الهوائية لم تفتح، مما يشير أن إلى احتمالية عدم تواجد السائق بداخل السيارة أثناء الحادث، حيث من الممكن أنه لم يستخدم مكابح التوقف بعد ركن السيارة على حافة موقف السيارات وتركها لتتحرك وتصطدم بالأرض.

شاهد أيضاً:

المصدر: rushlane

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل