المربع نت – كشفت شركة مانسوري الألمانية عن نسخ كوبيه فريدة من نوعها من مرسيدس جي كلاس، لتصبح هذه ثاني سيارة دفع رباعي يتم تحويلها لهيكل كوبيه من شركة مانسوري بعد تعديل لامبورجيني أوروس لتصبح كوبيه أيضاً مُنذ أسابيع قليلة.

تعد مرسيدس جي كلاس واحدة من أكثر مركبات مرسيدس تعديلاً في العالم مما دفع مانسوري لإطلاق نسخة فريدة من نوعها من التعديل على جي كلاس مع إطلاق اسم جرونوس كوبيه إيفو C على النسخ الكوبيه الحصرية، حيث تخطط الشركة الألمانية لإطلاق 8 نسخ فقط.

مرسيدس جي كلاس تتحول إلى كوبيه رياضية بقوة 900 حصان من مانسوري

مرسيدس جي كلاس كوبيه

قامت شركة مانسوري بتعديل الهيكل الأساسي لمرسيدس جي كلاس، بإزالة الأبواب الجانبية مع تعديل موضع القائم الوسطي بين الأبواب للحصول على المزيد من المساحة للباب الأمامي لتسهيل الوصول إلى الصف الثاني من المقاعد، بالإضافة إلى حصولها على العديد من القطع الخارجية الرياضية مع عجلات بقياس 24 إنش جديدة.

في داخلية مرسيدس جي كلاس كوبيه توفر شركة مانسوري العديد من التجهيزات الاختيارية لتعديل المقصورة حسب الطلب، ولكن قامت الشركة بتعديل المقاعد الأمامية لتسهيل عملية طي المقاعد للوصول إلى الصف الثاني من المقاعد مع الاعتماد على أربعة مقاعد أساسية منفصلة داخل مقصورة القيادة مع كونسول وسطي فاخر لركاب الصف الثاني.

مرسيدس جي كلاس كوبيه

منظومة الأداء والقوة في مرسيدس جي كلاس كوبيه من مانسوري

تقدم مرسيدس جي كلاس كوبيه بمحرك V8 سعة 4.0 لتر توين تربو بقوة 900 حصان مع 1,200 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.3 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة.

مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه مرسيدس جي كلاس كوبيه

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل