انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد العلامة الإنجليزية لاندروفر للكشف عن ديفندر SVX الرياضية الجديدة، والتي تتميز بالعديد من التجهيزات الرياضية مع المزيد من القوة بالمقارنة مع نسخ ديفندر الأساسية، ونشاهد الآن أحدث الصور التجسسية لسيارة ديفندر SVX الجديدة.

قد لا تختلف لاندروفر ديفندر SVX بالتصميم الخارجي كثيراً كما نشاهد في الصور التجسسية أثناء نقل السيارة على حاملة سيارات، ولكن نشاهد العجلات الرياضية الكبيرة مع إطارات مخصصة للطرق الوعرة، ويمكن توقع أن السيارة قد حصلت على نظام تعليق أعلى من النسخ الحالية.

لاندروفر ديفندر SVX

لاندروفر ديفندر SVX

يخفي الغطاء التمويهي العديد من القطع الخارجية، ولكن من المتوقع أن تحصل على مصد أمامي معدل جديد مع العديد من اللمسات الرياضية وشعارات SVX، وعند النظر على المقطع الخلفي نشاهد منافذ العادم الرباعية، ولكن بتصميم أكثر حدة من النسخة الأساسية من لاندروفر ديفندر.

تشير التوقعات أن تحصل لاندروفر ديفندر SVX على محرك بي ام دبليو V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو، بدلاً من محرك لاندروفر ديفندر V8 سعة 5.0 لتر مزود بسوبر تشارجر ويولد قوة 518 حصان، حيث يأتي محرك بي ام دبليو بقوة تصل إلى 617 حصان مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، كما شهدنا في أخر إصدار مع سيارتي بي ام دبليو X6 M و X5 M.

لاندروفر ديفندر SVX

لا توجد الكثير من المعلومات المتوفرة عن لاندروفر ديفندر SVX، ولكن من المتوقع أن تقدم بسعر يتجاوز نسخة ديفندر التي تقدم بمحرك V8 مع هيكل ثنائي الأبواب بسعر يبدأ من 98,550 دولار (370 ألف ريال) و يبدأ من 101,750 دولار (381 ألف ريال) للنسخة رباعية الأبواب.

لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX لاندروفر ديفندر SVX

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لاندروفر
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل