المربع نت – أعلنت مجموعة جيلي الصينية عن إطلاق علامة جديدة للسيارات الهجينة والكهربائية الفاخرة باسم “جالاكسي”، وتهدف لتقديم 7 موديلات للعلامة خلال العامين القادمين، مع تدشين ثلاثة منهم خلال 2023.

وكشفت جيلي عن بعض موديلات العلامة الجديدة، ربما أبرزهم سيارة باسم “لايت” وضعنا صورتها بالأعلى، بتصميم مشوق ولكن بدون ذكر تفاصيل واضحة عنها، وستركز جيلي على الموديلات الهجينة بالقابس في البداية، منهم SUV جديدة باسم L7 ستطرحها جيلي في الربع الثاني من 2023، وسيدان باسم L8 ستنطلق في الربع الثالث من العام.

جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات

جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 23

أول سيارة كهربائية للعلامة قبل نهاية العام 

وستقدم جيلي سيارة “جالاكسي E8″، كأول موديل كهربائي بالكامل في المجال الجديد، خلال الربع الرابع من العام، بدون ذكر مواصفات البطارية أو المحركات للوقت الحالي.

بالنسبة لسيارة لايت الجذابة في أول المقالة، فكل ما نعلمه عنها أنها مبنية على نفس منصة “هيكل التجربة المستدامة” أو SEA لجيلي، والتي تدعم موديلات أخرى محورية لجيلي وبوليستار وفولفو ولوتس وزيكر.

جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 24

مدى يتجاوز الـ 1300 كيلومتر للسيارات الهجينة

بالنسبة للموديلات الهجينة الجديدة فمن المتوقع أن تدعم مدى إجمالي ممتاز 1370 كيلومتر عند حساب طاقة البطارية وخزان الوقود، مع تسارع من السكون إلى 100 كم\س في 7.5 ثانية، وسرعة قصوى 200 كم\س.

وأكدت جيلي أن جميع موديلات جالاكسي ستكون مزودة بأحدث التقنيات للشركة الصينية، بما يشمل تقنية درع البطارية التي تحميها من الصدمات المباشرة وتمنع اشتعالها عبر تفاعلات حرارية كيميائية خاصة، وهي مشكلة شهيرة مع السيارات الكهربائية.

جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 25 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 26 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 27 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 28 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 29 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 30 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 31 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 32 جيلي تطلق علامة سيارات كهربائية فاخرة جديدة وتكشف عن بعض الموديلات 33

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل