كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا الجيل القادم الجديد كلياً 9

المربع نت – لأعوام طويلة تساءل محبو السيارات الرياضية عن مستقبل تويوتا سوبرا والخطط المتعلقة بها.. والآن صدرت تقارير يابانية تشير إلى أن السيارة الرياضية الأيقونية قد تكون كهربائية بالكامل في جيلها القادم، والمتوقع طرحه في 2026.

إصدار أخير بمعدلات أداء متميزة في نهاية الجيل الحالي

كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا الجيل القادم الجديد كلياً 10

بالطبع هي تظل شائعات في النهاية، من مجلة بيست كار اليابانية ولا توجد تأكيدات رسمية بعد، وتدّعي المجلة انتهاء الجيل الحالي من سوبرا في عام 2025 مع توديعه بإصدار GRMN خاص عالي الأداء، والذي سيكون آخر نسخة سوبرا بمحرك احتراق داخلي في تاريخ الموديل.

وقد يتم تزويد هذا الإصدار النهائي بمحرك بي ام دبليو 3.0 لتر 6 سلندر توين تيربو بقوة ممتازة 542 حصان، ما يجعلها السيارة الأقوى والأعلى أداءً في تاريخ سوبرا.. وستمثل نهاية مشرفة لمحركات الاحتراق الداخلي في الموديل.

المعلومات المتاحة عن تويوتا سوبرا الجيل القادم

كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا الجيل القادم الجديد كلياً 11

ويشير التقرير الياباني إلى أن الجيل السادس القادم من سوبرا سيحتفظ بتصميم الدفع الخلفي الحالي، وقد يعتمد على نسخة محدثة من منصة e-TNGA لشركة تويوتا، وسيكون أعلى في القوة والعزم ومعدلات التسارع بشكل ملحوظ من سوبرا الحالية، وبالطبع أغلى سعراً.

سوبرا الحالية هي سيارة رياضية ممتازة بالفعل، وحازت على اهتمام إضافي مؤخراً بعد تقديم ناقل حركة يدوي 6 سرعات جديد لعشاق التحكم اليدوي المباشر في السيارات.

كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا الجيل القادم الجديد كلياً 12  كل ما نعرفه عن تويوتا سوبرا الجيل القادم الجديد كلياً 13

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة