انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حققت بطولات المصارعة الحرة من الاتحاد العالمي للمصارعة “WWE” شهرة كبيرة على المستوى العالمي، حيث بالرغم من عدم متابعة البطولة يمكن التعرف على المشاهير من هذا العالم، حيث انضم بعضهم إلى صناعة الترفيه بالمشاركة في العديد من الأفلام العالمية.

كشف أحد التقارير عن المصارعين الأكثر تأثيراً في العالم، سواء بسبب شهرتهم في بطولة WWE أو بسبب انضمامهم إلى أفلام عالمية شهيرة، أو تحقيق الأثنين معاً، لذلك سوف نستعرض لكم أشهر 5 مصارعين في العالم مع أبرز سياراتهم الشخصية.

سيارات داوين جونسون “ذا روك”

راندي أورتن

سيارات راندي أورتن

يعد راندي أورتن أحد أشهر المصارعين في WWE على الإطلاق، حيث يعد أصغر بطل عالمي في WWE عندما كان عمرة 24 عاماً فقط، وحقق المزيد من الشهرة على المستوى العالمي بسبب التفاعل المستمر على منصات التواصل الاجتماعي حيث يضم حسابة على انستقرام 6.5 مليون متابع.

تقدر ثروة بطل العالم السابق لـ WWE بنحو 7 ملايين دولار (26.2 مليون ريال)، ويمتلك راندي أورتن مجموعة كبيرة من السيارات الرياضية حيث نشاهد من الصور التي ينشرها على منصات التواصل الاجتماعي سيارات مثل مرسيدس بنز GLS، و لامبورجيني هوراكان، و رينج روفر فوج، و همر H2 التي تلقاها هدية من WWE.

تربل إتش

سيارات تربل إتش

بول مايكل ليفيسك هو الاسم الحقيقي لأحد أشهر المصارعين على الإطلاق، حيث لم تقتصر رحلة تربل إتش على الفوز في بطولات WWE وتحقيق العديد من الألقاب فقط، حيث يعد الآن الرئيس التنفيذي للعمليات في WWE، ونائب الرئيس التنفيذي للمواهب والأحداث، ويحقق أيضاً تربل إتش شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي مع ثروة ضخمة تقدر بنحو 100 مليون دولار (375 مليون ريال).

يشارك تربل إتش العديد من الأحداث الهامة المتعلقة ببطولة WWE على حسابات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى بعض سياراته الخاصة مثل مرسيدس بنز SL، رينج روفر، تويوتا لاندكروزر، رولز رويس فانتوم، جي ام سي يوكن XL، و كاديلاك اسكاليد.

رومان رينز

سيارات رومان رينز

نشاهد أيضاً رومان رينز في قائمة أكثر المصارعين تأثيراً حول العالم، حيث يحتفظ رينز بالعديد من الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي، ويعد أحد أبرز مصارعين WWE حيث انتقل من لعب كرة القدم ليصبح بطل العالم 6 مرات في WWE، ليحقق الجزء الأكبر من شهرته العالمية.

وتقدر ثروة رومان رينز بحوالي 12 مليون دولار (45 مليون ريال)، ويشارك رينز العديد من الصور والفيديوهات والتي تظهر العديد من المركبات الكبيرة، حيث يمتلك مرسيدس بنز GLS، رينج روفر، كاديلاك اسكاليد، شيفروليه سوبربان، ومرسيدس بنز V كلاس.

جون سينا

سيارات جون سينا

يعد جون سينا أحد أشهر المصارعين على الإطلاق في بطولات WWE بسبب العديد من الألقاب والشهرة الواسعة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب الحركات التي اشتهر بها في البطولة، بالإضافة إلى مشاركته بالعديد من الأفلام العالمية، ويضم حسابة على انستقرام نحو 18.2 مليون متابع.

تبلغ ثروة جون سينا حوال 80 مليون دولار (300 مليون ريال)، وعلى عكس المصارعين الأخرين في القائمة يشتهر جون سينا بحبة الكبير للسيارات الرياضية الفريدة من نوعها، حيث يمتلك شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2009، دودج فايبر موديل 2006، سيارتين من فورد GT، لينكولن كونتيننتال موديل 1991، فيراري 360 سبايدر، فيراري F430 سبايدر، فيراري 612، لامبورجيني مورسيلاجو، لامبورجيني جلاردو، و العديد من سيارات مرسيدس الرياضية والفريدة مثل SLR ماكلارين.

داوين جونسون “ذا روك”

سيارات داوين جونسون “ذا روك”

يتصدر قائمة المصارعين الأكثر تأثيراً حول العالم بطل WWE السابق ونجم الأفلام العالمية الحالي داوين جونسون، الشهير بلقب ذا روك، والذي يعد أيضاً أحد أعلى الممثلين أجراً في العالم، ويبلغ عدد المتابعين على انستقرام فقط 362 مليون متابع، ويتملك العديد من الشركات الخاصة به، لتصل ثروته إلى 800 مليون دولار (3 مليار ريال).

لا يمكن حصر المركبات التي يمتلكها داوين جونسون، حيث يمتلك طائرة خاصة مع العديد من السيارات النادرة، والفاخرة، والرياضية، ولكن من أشهر السيارات التي يظهر بها في الكثير من الأحيان هي فورد F-150 و رينج روفر SVR، بجانب العديد من السيارات الرياضية والفائقة مثل فيراري لافيراري، باجاني هوايرا، فورد GT، بنتلي كونتيننتال GT، لامبورغيني أفينتادور.

شاهد أيضاً:

المصدر: autoevolution

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل