انضم إلى أكثر من 10,000,000+ متابع

المربع نت – تشتهر السيارات اليابانية بالقدرات الاعتمادية الفريدة، خاصة مع شركة لكزس والتي حصلت بالفعل على المرتبة الأولى في دراسة اعتمادية المركبات الأمريكية لعام 2023 من JD باور، حيث تفوقت سيارة لكزس NX في تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة، و RX في تصنيفات سيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم.

تمكنت سيارات لكزس من تحقيق العديد من الألقاب التي تشيد بقدرات سياراتها الاعتمادية في العديد من الدراسات المختلفة، ويشير مساعد كبير مهندسي لكزس أن العلامة اليابانية تخطط للاحتفاظ بهذه المعايير المرتفعة للجودة والمصداقية مع السيارات الكهربائية في المستقبل.

بعد حصولها على لقب الأكثر اعتمادية لعام 2023، لكزس تهدف للاحتفاظ بنفس الجودة مع السيارات الكهربائية

لكزس

حيث صرح يوشي هيغاشياما، مساعد كبير المهندسين المشاركين في تطوير لكزس RZ الجديدة أثناء الكشف عنها في فرنسا “العقلية التي بدأنا تطوير السيارات الكهربائية ليست أن نقدم سيارات كهربائية فقط، بل أردنا إنشاء سيارة كهربائية من لكزس تتوافق مع جميع المعايير للعلامة اليابانية، وعند البدء بهذه العقلية، سوف يتمكن كل مهندس على حدة أن يجسد هذه القيم الأساسية في تقنيات السيارات الكهربائية بالكامل”.

تشير تصريحات هيغاشياما أن لكزس تخطط إلى الحفاظ على تصدرها لدراسات الاعتمادية والموثوقية حتى مع إنتاج السيارات الكهربائية، حيث تشير الشركة أن سيارة RZ الجديدة سوف تحتفظ بأكثر من 70% من سعة بطاريات الليثيوم أيون المقدمة بها بعد مرور 10 سنوات على استخدام السيارة.

لكزس RZ

تعد نسبة 70% هي الحالة الأسوأ التي قد تصل إليها البطاريات الكهربائية، حيث تقول العلامة اليابانية أنها واثقة من أن الاحتفاظ الفعلي بالسعة الخاصة بالبطارية سوف يكون أقرب إلى 90% من السعة عند إطلاقها بعد مرور 10 سنوات بناء على خبرة الشركة الطويلة في البطاريات.

بعد حصولها على لقب الأكثر اعتمادية لعام 2023، لكزس تهدف للاحتفاظ بنفس الجودة مع السيارات الكهربائية 1 لكزس RZ لكزس RZ لكزس RZ لكزس

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: CarBuzz، JD Power

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل