المربع نت – تستمر علامة هونشي بتوسيع مجال موديلاتها وإضافة سيارات جديدة مثيرة للاهتمام، أبرزهم سيارات الاس يو في HS3 و HS6، كما كشفت العلامة الصينية الفاخرة هذا الأسبوع عن سيارة اختبارية كهربائية جديدة مع الإعلان عن خطط لإنتاجها وطرحها في الأسواق العام القادم.

علامة كهربائية جديدة تحت إدارة هونشي

هونشي تكشف عن كروس أوفر فاخرة جديدة وتؤكد طرحها في 2024

اسم السيارة الاختبارية E202 وقد يتغير اسمها أثناء تقديم الموديل الإنتاجي لها، وتندرج السيارة تحت علامة تجارية كهربائية فرعية أطلقتها هونشي الشهر الماضي لبيع الموديلات الكهربائية في الأسواق العالمية، مع استهداف ألمانيا، النرويج، السويد، وفرنسا بشكل خاص.

وأشارت تقارير صينية إلى أن سيارة E202 الجديدة ستكون مبنية على منصة FME المتطورة لهونشي، والتي تدعم قاعدة عجلات تتراوح بين 106 إنش إلى 136 إنش، مع دعم الأنظمة الكهربائية 800 فولت، ما يسمح بشحن 300 كيلومتر من مدى البطارية خلال 5 دقائق فقط بالشواحن السريعة DC.

تصميم انسيابي عضلي

هونشي تكشف عن كروس أوفر فاخرة جديدة وتؤكد طرحها في 2024 7

وتأتي هونشي E202 الجديدة بتصميم الكروس اوفر الانسيابية، مع شعار هونشي المضيء في المقدمة، وخطين مضيئين على غطاء المحرك، ومصابيح خلفية LED، ومصابيح نهارية LED على شكل قطرة الدمع، ضمن مزايا أخرى.

المزايا المتوقعة من الكروس اوفر الجديدة

هونشي تكشف عن كروس أوفر فاخرة جديدة وتؤكد طرحها في 2024 8

وستنطلق السيارة بنظام دفع رباعي كما ستدعم أنظمة القيادة النصف ذاتية، والشحن اللاسلكي للبطارية، ولم تكشف هونشي عن أي تفاصيل أو صور للداخلية للوقت الحالي، ونتطلع لمعرفة المزيد عنها وقت تدشين الموديل الإنتاجي النهائي.

هونشي تكشف عن كروس أوفر فاخرة جديدة وتؤكد طرحها في 2024 9

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل